عملية شد الثدي في إيران أو رفع الثدي

عملية شد الثدي في إيران

عملية شد الثدي في إيران أو رفع الثدي

هي عملیة لرفع وتشكيل الثدي المترهل. مع فقدان مرونة الجلد غالبًا ما يفقد الثدي شكله الجميل وصلبته ويصبح مترهلاً تدريجيًا. يمكن أن تقلل عملية تكبير الثدي من حجم الهالة (الهالة المظلمة حول الحلمة). إذا كان ثدييك صغيرًا أو فقد وزنًا (على سبيل المثال بعد الولادة)، فإن تكبير الثدي مع شد الثدي يمكن أن يزيد في الوقت نفسه من تصلبه وحجمه.

أفضل المرشحين لعملية شد الثدي:
أفضل المرشحين لعملية جراحية للثدي هي نساء يتمتعن بصحة جيدة ومستقرن عاطفياً ولهن نظرة واقعية لنتائج جراحة التجميل. عادةً ما تكون أفضل النتائج للنساء اللائي لديهن ثديان صغيران ومترهلان. يمكن رفع وشد الثديين من أي حجم، ولكن في الثدي الكبير والثقيل، قد لا تستمر نتائج الشد لفترة طويلة.

العديد من النساء اللائي أصبح ثديهن مترهلاً أو تشقق ثدیهن أو تقلص من حجمهما بسبب الحمل والرضاعة یبحثن عن عملیة شد الثدي. ومع ذلك، إذا كنتّ تخططین للحمل مرة أخرى، فمن الأفضل تأجيل شد الثدي. على الرغم من عدم وجود خطر معين الذي قد يؤثر على حملكِ في المستقبل لكن من المحتمل أن تؤدي فترة الحمل إلى إعادة تمدد جلدكّ وتدمير نتائج جراحة شد الثدي.

كيفية التخطيط لعملية جراحة شد الثدي
في الاستشارة الأول، من المهم أن تعبر عن توقعاتك للجراح وأن تسمعین آرائه. قد يكون للمريض والطبيب رؤية مختلفة لحجم الثدي وشكله.

سيقوم الجراح بفحص ثدييك ومناقشة عوامل مثل عمر وحجم وشكل ثدييك وحالة جلدك التي قد تؤثر على عملية شد الثدي. يجب عليكِ أيضًا ابداء رأیکِ على مقدار حركة الحلمة والهالة. أثناء العملية، يقوم الجراح بشد ثدييك حسب الحاجة ومواءمتها مع التجاعید.
سيقوم الجراح بتفصيل العملیة بالنسبة لكِ، وشرح المخاطر والقيود، والتأكد من أنكِ على دراية بنتائج العملية والندبات المتبقية. سيشرح الجراح أيضًا نوع التخدير والموقع والمكان الذي سيتم إجراء العملیة الجراحیة فيه والتكاليف ذات الصلة.
إسأل طبيبك أي أسئلة قد تكون لديكم، وخاصة توقعاتكِ واهتماماتكِ حول نتائج العملية.

كيف تستعدین لعملیة شد الثدي؟
قد يوصي الجراح بإجراء فحص الثدي بالأشعة السينية (تصوير الثدي الشعاعى) قبل الجراحة، اعتمادًا على عمرك وتاريخ عائلتك. سوف يعطيكِ أيضًا إرشادات محددة حول كيفية الاستعداد للجراحة، بما في ذلك نصائح حول الأكل والشرب والتدخين وأخذ أو تجنب بعض الفيتامينات والأدوية.
أثناء التحضير لهذه العملية، فكري في شخص مرافق ليأخذكي إلى المنزل بعد الجراحة وللرعاية ولمساعدتك في الأيام القليلة المقبلة (إذا لزم الأمر).

عملية شد الثدي في إيران
عملية شد الثدي في إيران

مكان إجراء عملية شد الثدي في إيران:
يمكن إجراء جراحة شد الثدي في المستشفى أو في مركز جراحة العيادات الخارجية أو في عیادة مجهزة بالجراحين. وعادة ما يتم اجراء هذه العملیة في العيادات الخارجية لخفض التكاليف والراحة. إذا كنتِ في المستشفى كمريضة، توقع قضاء ليلة أو ليلتين في المستشفى.

مدة الجراحة
تستغرق عملية جراحة الثدي عادة ساعة ونصف إلى ثلاث ساعات ونصف. تختلف طرق اجراء هذه العملیة، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا تتضمن فتح شق مرساة على طول الخط الکفاف الطبيعي. عادةً ما يتم إجراء عملية رفع الثدي تحت التخدير العام، هذا يعني أنه خلال هذه العملیة، أنتي في حالة النوم والتخدير الکامل.

يتم فتح شق حول المنطقة المطلوبة. يحدد هذا الشق مكان إزالة الجلد الزائد وموقع الجدید للحلمة. عند إزالة الجلد الزائد للثدي، يتم نقل الحلمة والهالة إلى موضع أعلى. يقوم الجراح بعد ذلك بنقل الجلد المغطي حول الهالة إلی الأسفل وسحبه لإعادة تشكيل الثدی، ثم يخلق غرزًا، عادة حول الهالة وعلى طول الخط العمودي خلال الحلمة من ناحیة الهالة ومتوازی مع تجاعید أسفل الصدر.

قد يحتاج بعض المرضى، خاصة أولئك الذين لديهم ثديين صغيرين نسبياً ولديهم قدر ضئيل من الترهل، إلى شق أقل في العملیات التصحيحية. إذا كنتِ تريدین عملیة سلیکون الصدر مع شد الصدر، فسيقوم الجراح بوضع الطرف الاصطناعي في كيس أو ما يسمى الجيب تحت أنسجة الثدي (أو أعمق) وتحت عضلات الصدر.

بعد عملية شد الثدي في إيران
بعد الجراحة، يجب عليكِ ارتداء ضماد مرن أو حمالة صدر جراحية على ضماد الشاش. قد يكون ثدييك مصابين بكدمات وتورم وألم لمدة يوم أو يومين، لكن يجب ألّا يكون الألم شديدًا. يمكنكِ تخفيف أي ألم وعدم راحة بالأدوية الموصوفة من قبل جراحكِ.
إذا أصبح ثدييكِ جافًا للغاية بعد الجراحة، يمكنكِ استخدام المرطب عدة مرات في اليوم. احرصي على عدم شد بشرتك خلال هذه العملية وتجنبِ ترطيب منطقة الغرز.

التعافي والعودة إلى الوضع الطبيعي:
التعافي هو عملية تدريجية. على الرغم من أنكِ قد تكوني قادرة على النهوض أو الحركة خلال يوم أو يومين، ولكن لا تخططي للعودة إلى العمل لمدة أسبوع أو أكثر، إلّا أن هذه الفترة تعتمد على حالتكِ. أيضاً، تجنبي رفع أي شيء فوق رأسك لمدة ثلاثة أو أربعة أسابيع. أخبري جراحكِ إذا لاحظتي أي أعراض غير عادية.

المخاطر
لا يعد شد الثدي عملیة بسيطةً، ولكنه عادة ما يكون آمنًا إذا يتم إجراؤه بواسطة جراح تجميل مؤهل. قبل الجراحة، تحدثي مع جراحكِ حول أي مخاطر ومخاوف التي قد تكون لديكن.

رفع الثدی فی اسطنبول

نتائج عملیة شد الثدي:
يبذل الجراح كل جهد ممكن للحفاظ على أقل ندبة ممكنة في علاج ترهل الصدر. لحسن الحظ، يتم إنشاء ندوب جراحية بحیث يمكنكي ارتداء الملابس العلویة مفتوحة الصدر.
إن رضائكِ عن عملية شد الثدي يعتمد إلى حد كبير على فهمك التام للعملية ومدى توقعاتك الواقعية.

التكلفة عملية شد الثدي في إيران :
بعض العمليات الجراحية مشمولة بالتأمين الصحي. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول تكاليف هذه العملية.

بهترین جراح لیفت سینه

Breast lift surgery in Iran

Pexy prosthesis in Iran – Breast augmentation

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x