الدكتور جواد يجاني – أخصائي الأمراض الجلدية والشعر تركيا – اسطنبول الجلد والأظافر وأمراض الشعر وإجراءات التجميل زراعة الشعر في تركيا – اسطنبول – غرف عمليات مجهزة بكامل المرافق ” في أي عمر يمكن إجراء شد الوجه بالخيط؟ للحصول على أفضل النتائج و 100٪ ، يوصى بأن يستخدم الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا […]

الدكتور جواد يجاني – أخصائي الأمراض الجلدية والشعر

تركيا – اسطنبول

الجلد والأظافر وأمراض الشعر وإجراءات التجميل
زراعة الشعر في تركيا – اسطنبول – غرف عمليات مجهزة بكامل المرافق

في أي عمر يمكن إجراء شد الوجه بالخيط؟
للحصول على أفضل النتائج و 100٪ ، يوصى بأن يستخدم الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا هذه التقنية للجمال. لا تقلق بشأن عمرك ٬ إذا كانت حالتك الجسدية طبيعية ، يمكنك الشعور بالجمال مرة أخرى بهذه الطريقة في سن الستين.
ما هي مناطق الوجه التي يمكن شدها؟
يمكن تجديد شباب الوجه بالكامل بتقنية الرفع. لنكون أكثر دقة: الحواجب ، الخدين ، الجبين ، الفك ، الرقبة ، إلخ ، يمكن تجديدها بكل بساطة ، ولكن بمساعدة طبيب متخصص.

تجديد الجلد
مع تقدم العمر ، تتغير بنية الجلد. في الأعمار الأكبر ، قد تواجه التجاعيد ، وعلامات الشيخوخة ، والسماكة ، والترهل ، وجفاف الجلد. هناك العديد من العوامل التي تساهم في منع شيخوخة الجلد والتي تعتمد على صحة الشخص ونمط حياته. استهلاك السجائر والكحول ، والتعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس ، والتعرض للطقس البارد ، وقلة التمارين الرياضية ، والإجهاد ، وقلة النوم الكافي ، وسوء التغذية و… من الأسباب الشائعة لشيخوخة الجلد.
تجديد شباب الجلد هو عملية يتم إجراؤها للقضاء على علامات شيخوخة الجلد. في تجديد شباب الجلد ، تتجدد التجاعيد والجلد المترهل والمتهدل والمناطق الضعيفة ويظهر الجلد أصغر سنًا. هناك عدة طرق لتجديد شباب بشرتك اليوم.
Microneedling RF FRACTIONAL – قرمزي جديد
تستخدم سكارليت موجات تردد الراديو بتقنية الإبر الدقيقة الجزئية ، وكأول شركة مصنعة لأنظمة FMR في العالم ، فهي حاليًا العلامة التجارية الأكثر شهرة في مجال تقنية الفراكسل.
في هذا الجهاز ، يتم إدخال 25 إبرة في الجلد في وقت واحد ، ويمكن ضبط عمق اختراقها بين 0.5-3.5 مم بدقة 0.1 مم. يتم ترتيب هذه الإبر وفقًا لشبكة مصفوفة متقدمة جدًا وهي ثنائية القطب.
تزيد الحرارة المتولدة من الترددات الراديوية من ناحية من تخليق الكولاجين والإيلاستين ، ومن ناحية أخرى ، تتسبب في إعادة تشكيل الكولاجين.
وفقًا لقانون أوم للتيار الكهربائي الذي يمر عبر مقاومات متوازية مختلفة ، فإن تيار التردد اللاسلكي الذي يمر عبر طبقات مختلفة من البشرة والأدمة يخلق نطاقًا حراريًا على شكل دمعة. وفقًا لهذا القانون ، وبالنظر إلى أن أعلى مقاومة مرتبطة بالبشرة ، يتم توليد القليل جدًا من الحرارة في البشرة ، وسيتم القضاء تمامًا على مخاطر التلف الحراري والحروق في البشرة. أيضًا ، إذا اصطدم طرف هذه الإبر بالأنسجة الدهنية ، نظرًا لمقاومة الدهون الأكبر للأدمة ، فلن تظهر الطاقة المنقولة إلى الأدمة انزلاق الدهون في الأدمة.
حقن البوتاكس
البوتوكس هو سم عصبي مشتق من المطثية الوشيقية. يعتبر حقن البوتوكس من أكثر الطرق فعالية في إزالة تجاعيد الجلد ، حيث يعمل عن طريق شل العضلات مؤقتًا.
فوائد البوتوكس
يتسبب البوتوكس بآليته في حدوث شلل مؤقت في الأعصاب يكون فعالاً في تكوين الخطوط والتجاعيد في مناطق الوجه. يمكن أن يمنع البوتوكس تكوين التجاعيد على الجلد ويمنع العبوس اللاإرادي. بعض البوتوكس عالي الجودة له جانب علاجي ويزيل التجاعيد بشكل جيد ، ومن المهم بشكل خاص اختيار نوع البوتوكس وكيفية حقنه.
الميزوثيرابي
تتسبب عوامل عديدة في تجعد بشرة الوجه وفقدانها تماسكها ، فعند مواجهة الجلد للتجاعيد ، فهذا يشير إلى أن المناطق تحت الجلد فارغة ومكسورة ، وفي مثل هذه الحالات لا يساعد استخدام الكريمات والعلاجات الكريمات الموضعية تقضي على التجاعيد ، واستخدامها فقط يمنع ظهور التجاعيد الجديدة.
استخدامات الميزوثيرابي:
لإزالة التجاعيد والتجميل
علاج أمراض الجلد
علاج الامراض العصبية
علاج الأمراض المعدية والأوعية الدموية
علاج أمراض الروماتيزم و …
استخدامات الميزوثيرابي في التجميل والجلد
تجديد الجلد
علاج البراغيث والقراد
علاج التجاعيد السطحية و …
حقن جل
المواد الهلامية هي منتجات مثل: الكولاجين وحمض الهيالورونيك وهيدروكسيباتيت الكالسيوم ، والتي تستخدم لتجديد بشرة الوجه ، ونتيجة لحقنها يتم تقليل أو التخلص من أجزاء الجلد التي بها تجاعيد. كما أنه يستخدم لتكثيف وإبراز الشفاه والخدود. مع تقدم الناس في السن ، ستتجعد بشرتهم وترهل. يؤدي التعرض المفرط لأشعة الشمس لسنوات عديدة متتالية والكثير من حركات العضلات إلى شيخوخة أنسجة الجلد ، ويمكن القيام بذلك باستخدام المواد الهلامية للمساعدة في تجديد شباب الجلد والأجزاء البالية.
حقن الجل هي طريقة مؤقتة أو طويلة الأمد لحل مشاكل البشرة ويمكن استخدامها عن طريق حقن الفيلر في أجزاء مختلفة من الوجه.
زراعة الشعر
بالنسبة لمعظم الناس ، فإن المشكلة الأكثر إزعاجًا هي تساقط الشعر عادةً. لسوء الحظ ، يؤثر تساقط الشعر بشكل كبير على مظهر الشخص ، ويقلل تساقط الشعر من جاذبية وجه الشخص.
يبدو الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر الشديد أكبر سناً من أقرانهم الذين لم يفقدوا شعرهم ، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الاكتئاب وتدني احترام الذات.