الدكتور محسن فداعي فوق اخصائی جراحة التجمیل ، تجمیل الانف ، تجمیل الثدی ، تجمیل الوجه يعتبر علم الجمال من السمات الفريدة من نوعها للدكتور محسن فدائي. لقد أدى هذا الأمر إلى عدم الحاجة لإجراء الجراحة مجدداً من قبل الدكتور فدائي إلا بنسبة قليلة ولا سيما فيما يتعلق بتجميل الأنف. وفضلاً عن الخبرة والتمرس، فإن […]

الدكتور محسن فداعي

فوق اخصائی جراحة التجمیل ، تجمیل الانف ، تجمیل الثدی ، تجمیل الوجه

يعتبر علم الجمال من السمات الفريدة من نوعها للدكتور محسن فدائي. لقد أدى هذا الأمر إلى عدم الحاجة لإجراء الجراحة مجدداً من قبل الدكتور فدائي إلا بنسبة قليلة ولا سيما فيما يتعلق بتجميل الأنف. وفضلاً عن الخبرة والتمرس، فإن الفهم الصحيح للوجه وعناصره، ضاعف من نجاح عملياته الجراحية. ويتميز الدكتور محسن فدائي بأنه حاصل على تخصص دقيق في الجراحة التجميلية وجراحة الفك والوجه من جامعة الشهيد بهشتي للعلوم الطبية ودرجة ممتاز في التخصص الدقيق في الجراحة و دكتوراه عامة من جامعة طهران للعلوم الطبية، شهادة ثانوية بدرجة ممتاز من مدرسة مدرس للمتفوقين في طهران، عضو الجمعية الإيرانية لجراحي التجميل.

الدكتور محسن فداعي
الدكتور محسن فداعي

الأعمال الجراحية التي يقوم باجرائها الدكتور حسامي:

حقن البوتوكس

حقن هلام والدهون

رفع الحاجب

عملية تجميل الأنف

شد الوجه

جراحة تشبيب الجبين

رأب الجفن (جراحة تجميل الجفن)

جراحة تشبيب الرقبة

شفط الدهون، نحت الجسم

رأب البطن (جراحة تجميل البطن)

شد الذراع

جراحات التجميل بعد فقدان الوزن

زرع الثدي

رفع الثدي

جراحة رأب الثدي

الدكتور محسن فدائي ، أخصائي الجراحة التجميلية والتجميلية وجراحة الوجه والفكين من جامعة شهيد بهشتي للعلوم الطبية ، والمرتبة الأولى في مجلس التخصصات الفرعية للجراحة التجميلية في البلاد ، وأخصائي الجراحة من جامعة طهران للعلوم الطبية ، والمرتبة الأولى في المجلس المتخصص في الجراحة التجميلية. الجراحة في البلاد ، دكتوراه في الطب العام من جامعة العلوم الطبية في طهران ، وتخرج بمرتبة الشرف من مدرسة طهران مودارس الثانوية.
وهو عضو في جمعية جراحي التجميل والتجميل الإيرانية وقد بدأ في إجراء العمليات الجراحية التجميلية منذ عام 2014 في مستشفيات عرفان ولاليه وتانديز وأرمان وغاندي والعديد من المراكز الجراحية مثل عيادة ألفا للجراحة ومركز مريم للجراحة وعيادة الشيخ البهائية. كانت نشطة. خلال سنوات النشاط المستمر والنسبة العالية لرضا العملاء ، أجروا ما مجموعه أكثر من عشرة آلاف عملية جراحية ناجحة بشكل منفصل ومجتمعي.
الدكتور محسن فداعي ، أفضل جراح تجميل وأفضل جراح أنف ، يركز على التقنيات المتقدمة في جراحة الأنف وجراحة الوجه والرقبة وجراحة الثدي وجراحات الجسم. هدفه هو تقديم نتائج ناجحة وطبيعية وآمنة في نفس الوقت في العمليات التجميلية للعملاء.

دکتر محسن فدایی

بعض الأمثلة على عمليات التجميل الشعبية للدكتور محسن فدائي أخصائي الجراحة التجميلية في طهران:
على الرغم من أن التأمين الصحي نادرًا ما يغطي تكلفة الإجراءات التجميلية ، إلا أن عدد الأشخاص الذين يختارون الخضوع للجراحة التجميلية والتجميلية آخذ في الازدياد. أفضل العمليات التجميلية هي: شفط الدهون بجهاز Pal ، شد البطن ، جراحة الأنف ، شد الوجه ، إلخ.
ليبوماتيك مع جهاز PAL – الدكتور محسن فداعي
الدهون الدهنية هي عملية جراحية لإزالة أو نقل دهون الجسم. كانت عمليات شفط الدهون من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا في عام 2020. هذه الطريقة هي الشفط الميكانيكي للخلايا الدهنية من الجسم. تستخدم تقنيات مثل Power Assisted Lipomatic الاهتزازات فوق الصوتية لتفتيت الخلايا الدهنية حتى يمكن شفطها من الجسم.
في عملية شفط الدهون بجهاز Pal ، يسهل على الجراحين التحكم في أنبوب الجهاز مقارنة بطرق شفط الدهون الأخرى ، كما يسمح بإزالة وشفط الدهون بشكل أكثر دقة. تخلق هذه الأجهزة اهتزازات سريعة وصغيرة لإزالة الدهون بحيث يمكن إزالتها بسهولة من خلال أنبوب الكانيولا وحقنها في مناطق أخرى مثل الأرداف والوجه واليدين إذا لزم الأمر. تتميز حركة الكانيولا (أنبوب جهاز شفط الدهون) بالاهتزاز والشفط ، مما يؤدي إلى تكسير الخلايا الدهنية والإزالة الفعالة للدهون الزائدة.
شد البطن – الدكتور محسن فداعي
يقول الدكتور محسن فداعي المتخصص في الجراحة التجميلية أنه يمكننا الجمع بين الدهون في الجبهة والجوانب ومؤخرة البطن مع شد الجلد وتحقيق نتائج استثنائية. يمكنك شد الجلد بمساعدة هذه الجراحة والتخلص من الجلد المترهل وعلامات التمدد ، وستتحقق نتائج رائعة حقًا! ولكن إذا كان الجلد والأنسجة تحت الجلد أكثر سمكًا بقليل مما ينبغي ، فيمكن ترققهما ثم شدهما بإحكام لتحقيق نتائج مذهلة.