الدكتور مسعود ساعيد – أخصائي طب الأسنان في تركيا – اسطنبول عادة ما يتمتع المرشحون لتصحيح تصميم الابتسامة بصحة فم جيدة إلى معتدلة. إذا كنت تبحث عن تحسين تصميم ابتسامتك ، فمن المتوقع ألا يكون لديك أسنان منتظمة. المرضى الذين تضررت أسنانهم بشدة وفقدت عددًا منها ، بالإضافة إلى التغييرات التجميلية ، يجب عليهم أولاً […]

الدكتور مسعود ساعيد – أخصائي طب الأسنان في تركيا – اسطنبول

عادة ما يتمتع المرشحون لتصحيح تصميم الابتسامة بصحة فم جيدة إلى معتدلة. إذا كنت تبحث عن تحسين تصميم ابتسامتك ، فمن المتوقع ألا يكون لديك أسنان منتظمة. المرضى الذين تضررت أسنانهم بشدة وفقدت عددًا منها ، بالإضافة إلى التغييرات التجميلية ، يجب عليهم أولاً الخضوع لعدة إجراءات ترميمية.
اخصائي تجميل الاسنان – زراعة – تصفيح اسنان – قشرة مركبه في تركيا – اسطنبول

ما هي خصائص طبيب الأسنان التجميلي؟
دكتور تجميل الاسنان في تركيا
طب الأسنان التجميلي هو الانسجام والتناغم بين مكونات الفم المختلفة كالشفاه ، واللثة ، والأسنان ، وبشكل عام في طب الأسنان التجميلي ، فإن تصميم الابتسامة معروف.
للحصول على ابتسامة جميلة ، يجب أن يكون هناك لون أسنان مناسب لصحة اللثة مع اللون والشكل المناسبين ، وكذلك تناسقها مع الشفاه.
لتوفير مثل هذه الابتسامة الجميلة ، يمكن لطبيب الأسنان التجميلي تصميم ابتسامة جميلة باستخدام أعمال مثل رقائق السيراميك ، والقشرة ، والمواد المركبة ، والتبييض ، والزرع.
إليك بعض الأشياء التي يجب على طبيب الأسنان القيام بها لمساعدتك في الحصول على ابتسامة جميلة.

تبييض الأسنان
مركب الأسنان في اسطنبول
تصفيح الأسنان في تركيا
تاج الأسنان
نحت وتشكيل مينا الأسنان
جسر الأسنان
زراعة الأسنان في تركيا
قوس تقويم الأسنان
قم بمحاذاة خط اللثة
تقصير أو إطالة الأسنان
تغطية جذور الأسنان
تصحيح شكل السن
سد الفجوة بين الأسنان
تصحيح ابتسامة اللثة
رتب الأسنان