عملية تجميل الانف في ايران

جراحة تجمیل الأنف في ايران

عملية تجميل الانف في ايران

تّعد جراحة تجمیل الأنف واحدة من أكثر العمليات الجراحية الأنفية شيوعًا، واليوم هناك العديد من الرجال والنساء الذين يتقدمون بطلب للخضوع لهذه العملية الجراحية في جميع أنحاء العالم. لأن الأنف هو أحد أبرز وأهم عناصر الوجه. شكل أنفك له تأثير مباشر على وجهك وجمالك. بالإضافة إلى ذلك، للأنف وظيفة حيوية فيما يتعلق بمرور الهواء والتنفس وتنظيم درجة حرارة الهواء.
یقع الحاجز الأنفي طبيعيًا في خط الوسط للأنف وقد يؤدي إنحرافه إلى انسداد الممرات الأنفية أو إعوجاج مظهر الأنف. تسمى عملية تجميل الأنف في ايران ب”رینوبلاستي” ويسمى تصحيح الحاجز الأنفي ب “سیتوبلاستي”. عادة یتم إجراء هاتین العمليتین توأمان وبشکل متزامن.
جراحة الأنف يمكن أن تكون بطريقتين وهما الطریقة المفتوحة والطریقة المغلقة. الميزة الوحيدة لجراحة الأنف المغلقة هي عدم وجود الشق في الحاجز الأنفي الموجود في منتصف الأنف، ولكن دقة ونتائج جراحة الأنف بأسلوب مفتوح أكبر وهي فعالة في تصحيح الانحراف الأنفي. من ناحية أخرى، هناك نوعان من العمليات الجراحية بناءً على نوع التشوهات والمشاكل في الأنف وهما: جراحة الأنف اللحمي وجراحة الأنف العظمي، والتي تختلف إلى حد ما اعتمادًا على ما إذا كان مشکلة الأنف أكثر من ناحیة شكله العظمي أو المنطقة اللحمیة له. إذا كنت مهتماً بالحصول على مزيد من التفاصيل حول هذين النوعين من جراحة الأنف، يمكنك أن تقرأ منشورات عن الفرق بين جراحة الأنف اللحمي وجراحة الأنف العظمي.
نظرًا للتركيب والمظهر الفريدين لأنف كل شخص، في جراحة تجمیل الأنف أكثر من أي عملیة تجميلية أخری، يجب أن تأخذ الخصائص الفردية لأنفك ومدى ملاءمتها لعناصر الأخرى للوجه بعین الإعتبار. في تصميم جراحة أنفك، یحاول الجراح دائمًا للحفاظ على الخصائص الإيجابية لأنفك وتصحيح عيوب الأنف فقط. في الجزء العلوي من هذه الصفحة، يمكنك رؤية صورة لجراحة الأنف لشخص الذي خضع لعملية جراحية الأنف ولكن لا يزال يوجد ضمادات على أنفه.
تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر أهمية في الحصول على النتیجة في جراحة تجمیل الأنف هو الشكل الأولي للأنف وجودة جلده.
ويمكن أن يتم ذلك بالتخدير الموضعي، أو ما يسمى بتنميق الأنف.
لن تكون أي عملية تجميل الأنف 100٪  خالية من العيوب. إذا كنت قادرًا على التركيز علی مدی التحسین الحاصل بدلاً من على التركيز على العيوب البسيطة، فستستمتع وتشعر بالرضاء من خضوعك للعملية. وإلّا فمن الأفضل أن تجتنب من الخضوع لعملية تجميل الأنف في ايران .
جراحة تجمیل الأنف في ايران
جراحة تجمیل الأنف في ايران

العمر المناسب للخضوع للعملية:

لدى الأطفال، هناك بعض القيود التي تحول دون إجراء جراحة الأنف قبل سن البلوغ، حيث تصل معظم الفتيات إلى البلوغ الکامل في نهایة سن الـ 16 والفتيان في نهایة سن الـ 18 ويمكنهم أن يخضعوا لجراحة تجمیل الأنف. يمنح تصحيح عيوب الأنف في هذه الفترة، الثقة للمراهقين في الفترة الذهبية من حياتهم، يجب ألّا ننسى أنه في هذا الوقت لا يعرف المراهق نفسه فحسب، بل من المرجح أن يبني مستقبله. من ناحية أخرى، يوجد اليوم عدد كبير من الأشخاص الذين یرغبون بإجراء عملیة تجمیل الأنف وتزيد أعمارهم عن 40 عام. يذكر الكثير منهم أنهم في حياتهم لم يكونوا راضين عن شكل أنفهم و في النهاية زاروا الطبیب لإجراء هذه العملیة. لم يفت الأوان بعد لجراحة الأنف إذا كانت الصحة العامة للشخص جيدة. في هذه الحالات، يتم إجراء جراحة الأنف في وقت واحد مع العملیات التجميلية الأخرى للوجه مثل شد الوجه وما إلى ذلك. من ناحية أخرى، على عكس الماضي، في أيامنا هذه، تُعد جراحة الأنف في إيران شائعة جدًا بين الرجال، بحيث يشكل بعض جراحي الأنف غالبية مرضاهم من الرجال (وخاصة الشباب).
اثناء زيارتك الأولى للطبيب سیتم شرح كل ما تحتاجه حول جراحة الأنف، وإذا كنت ترغب في إجراء عملية جراحة الأنف، فسيُطلب منك أخذ الصورة، وهذه الصور في الواقع لازمة لتصميم العملية الجراحیة الخاصة بك.

نصائح ضرورية قبل جراحة الأنف في إيران :

تجنب الأسبرين والأدوية المماثلة (الإيبوبروفين، ديكلوفيناك الصوديوم، الإندوماسين، حمض الميفيناميك، إلخ) قبل الجراحة بعشرة أيام على الأقل. اسيتامينوفين مسموح به.
یمنع التدخين لمدة 4 أسابيع قبل وبعد جراحة جراحة تجمیل الأنف في ايران لأن النيكوتين يعطل وصول الدم إلى أنسجة منطقة العملیة بسبب تضيق الأوعية.
تجنب شرب وتناول الطعام لمدة 8 ساعات قبل جراحة الأنف.
عندما تذهب إلى العيادة يجب أن تكون ملابسك من النوع الذي لا يجب عليك ارتداؤها عن طريق الرأس.

نصائح هامة حول جراحة جراحة تجمیل الأنف في ايران

يمكن إجراء جراحة الأنف مع التخدير العام والتخدیر الموضعي.
أساليب جراحة الأنف الجديدة ستزيد من الحفاظ على أقصی حد من أقسام الأنف وتقلل من التشوه والمضاعفات الأخرى.
في نهاية جراحة الأنف، سيتم استخدام الضماد الدهني داخل الخياشيم، والتي سیتم إزالته في غضون 2-3 أيام.
في نهاية عملية جراحية الأنف، يتم تطبيق جبيرة جصیة أو بلاستيكیة على الأنف، والذي يتم إزالتها في غضون 7 إلى 10 أيام.
سیکون المریض قادراً علی مغادرة المستشفی بعد ظهر يوم إجراء عملیة تجمیل الأنف.

رعاية ما بعد عملية تجميل الأنف في ايران

في وقت مغادرة المستشفی، سوف يتم وصف مسكنات الألم والمضادات الحيوية ومضادات الهستامين لك.
يمكنك الاتصال بطبيبك في أي وقت.
النظام الغذائي بعد جراحة الأنف يصبح سائلاً في البداية وسيصبح طبيعياً في اليوم التالي. تجنب تناول الأطعمة التي تتطلب حركة شفتيك أكثر من اللازم (مثل التفاح) لمدة أسبوعين.
أثناء الراحة بعد جراحة الأنف يجب أن يكون رأسك أعلى قليلاً من جسمك ومستوی صدرك.
وضع الكمادات الباردة (كيس الثلج) على العيون لمدة 48 ساعة بعد جراحة الأنف سيقلل من التورم. سوف يصل التورم إلى ذروة خلال 72 ساعة بعد العملية.
يعتبر إفراز الأنف طبيعيًا لمدة تصل إلى 72 ساعة بعد الجراحة الأنف، وإذا لزم الأمر، استبدل الشاش الصغير الموجود أمام الأنف.
تتم إزالة الجص بعد 7-10 أيام من جراحة الأنف. وخلال هذه الفترة يمكنك الإستحمام دون أن یبلل الجص.
ترهل وتخفيف لاصق الأنف من الجلد أمر طبيعي خلال 5 أيام الأولى بعد العملية.
يمكن تنظيف فتحات الأنف بلطف باستخدام نكاشة قطنية.
الكدمات أمر طبيعي بعد جراحة الأنف وتختفي خلال أسبوعين.
عملية تجميل الأنف في ايران
بعد إزالة الجص، تكون التغييرات الرئيسية واضحة، لكن التغييرات التدريجية تكتمل في غضون 6 إلى 12 شهرًا بعد جراحة الأنف.
بعد إزالة الجص لمدة تصل إلى 3 أسابيع، لا يُسمح لك بارتداء النظارات ثم عليك أن تلصق النظارات على الجبهة لمدة 3 أسابيع.
بعد مرور ثلاثة أسابيع على جراحة الأنف، يجب تجنب العطس من الأنف وفي حالة العطس، يجب أن يكون الفم مفتوحًا.
تجنب النشاط وممارسة الرياضة الثقيلة مثل التمارين الرياضية ورفع الأثقال والانحناء المطول لمدة 3 أسابيع بعد جراحة الأنف.
یمنع ممارسة الرياضات التي تتطلب الاحتكاك الجسدي مثل المصارعة وكرة القدم والرياضات القتالية وغير ذلك لمدة تصل إلى 3 أشهر.
يتم إزالة الغرز الخارجية في اليوم الخامس بعد جراحة الأنف ويتم امتصاص الغرز الداخلية تلقائيًا.
سیصبح جلد الأنف بعد العملية حساساً لأشعة الشمس، لذلك لا تعرض نفسك لأشعة الشمس لفترة طويلة لمدة 8 أسابيع بعد العملية أو استخدم الكريمات الواقية من الشمس.
تنخفض حاسة طرف (أرنبة) أنفك بعد جراحة الأنف ولكنها تعود إلى طبيعتها في غضون أسابيع بعد العملية الجراحية.
جراحة الأنف في إيران – تجمیل الأنف في ايران – عمليات تجميل الانف في ايران – تجميل الأنف في ايران 2019 – عملية تجميل الانف في مشهد 2019 – عملية تجميل الأنف في ايران – الجراحة التجمیلیة للانف فی ایران – تجميل الأنف – تكلفة عملية تجميل الانف في ايران مشهد – جراحة الأنف في إيران – تجمیل الانف في ایران – توضيحات عن عمليات تجميل الأنف في إيران – لماذا تمتلك إيران أكبر معدل لعمليات تجميل الأنف – عملیة تجمیل الأنف الثانویة في إيران – عملیة تجمیل الانف في شيراز – عملية تجميل الأنف العرقية في إيران – تجميل الأنف بالليزر في ايران – عمليات تجميل الانف في ايران مع دكتور تجميل – تجميل الانف | جراح تجميل – عملية تنحيف و تصغير الأنف في ايران – تصغير الأنف – جراحة الأنف التجميلية إيران-

أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا ، عملية تجميل الانف في تركيا ، تجميل الأنف في تركيا ، تكلفة تجميل الأنف في تركيا ، أشهر جراح تجميل الأنف في اسطنبول ، تجميل الأنف في تركيا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x