جراحة تجميلية لرفع الورك في إيران

رفع الورك في إيران

رفع الورك في إيران

يتحدث الدكتور پرویزیان عن جميع الخيارات ويعطيك المعلومات الصحيحة لمساعدتك في الحصول على توقعات معقولة لنتائجك الجراحية ومظهرك بعد الجراحة.
جراحة رفع الفخذ ليست مصممة فقط للقضاء على الدهون الزائدة. يمكن لشفط الدهون في الفخذ وحده إزالة الدهون الزائدة ، ولكن بشرط أن يكون جلد المريض مرنًا ويمكنه التكيف بشكل جيد مع الشكل الجديد للساقين.
في الحالات التي يكون فيها الجلد غير مرن بشكل جيد (أي فضفاض ومتدلي) ، يوصى بمزيج من شفط الدهون وتقنيات رفع الفخذ والجمالية الرقيقة.
استعدادا لجراحة رفع الفخذ
للتحضير لجراحة رفع الفخذ ، قد يطلب منك طبيبك:
احصل على فحوصات طبية وبعض الاختبارات عليك.
قم بإجراء تغييرات على كيفية تناولك للأدوية التي تتناولها حاليًا وتناول بعض الأدوية.
توقف عن التدخين.
تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية ، لأنها يمكن أن تزيد من النزيف أثناء الجراحة.
يمكن إجراء جراحة رفع الورك في مركز جراحي خاص ، أو عيادة مزودة بمرافق جراحية ، أو في مستشفى.
إذا أجريت جراحة الورك على العيادات الخارجية (بمعنى أنك لن تدخل المستشفى بعد الجراحة) ، فتأكد من أن يرتب شخص ما لاصطحابك إلى العيادة ومرافقتك ، ثم یاخذك إلى المنزل من العيادة ویبقي معك ليلة واحدة على الأقل بعد جراحة الفخذ.
رفع الورك في إيران
رفع الورك في إيران

مراحل جراحة رفع الفخذ

جراحة رفع الفخذ لديها الخطوات التالية:
المرحلة الأولى – التخدير
يتم حقن المخدر ليبقيك مرتاحًا أثناء جراحة تجميل الفخذ. يمكن إعطاء أدوية التخدير الموضعي والمسكنات ، أو قد يتم تطبيق التخدير العام.
سوف يعطيك جراحك الخيار الأفضل حسب حالتك.
المرحلة الثانية – القص والجراحة
تعتمد طريقة عملیة على مساحة ، وكمية التغييرات التي يجب إجراؤها ، وكذلك رأي الجراح التجميلي والمريض نفسه ، ونمط الجراحیة على الجلد تختلف.
واحدة من أكثر التقنيات شيوعًا لإجراء الجراحة رفع الورك تبدأ من الجزء الأمامي لفخذ ، وتمتد إلى الأسفل وإلى الجزء الداخلي من الفخذ ، ثم تستمر حول الفخذ الداخلي للوصول إلى الجزء الخلفي من الفخذ.
وتمتد مصفوفة الأنسجة تحت هذا المجال أثناء الجراحة وإعادة تشكيلها.
كما يتم قطع جزء من الجلد وفصله مرة أخرى ويتم خياطة الغرز المقطوعة معًا ، بالإضافة إلى تحسين شكل وشكل الفخذين ، يكون جلد الفخذ ناعمًا وسلسًا تمامًا.
بناءً على الموقف لديك ، قد تكون مرشحًا جيدًا لرفع الفخذ الداخلي بشق صغير ، وفي هذه الحالة سيتم إجراء شق واحد فقط في الجزء الداخلي من الفخذ.
سوف يناقش الجراح معك الإجراءات الجراحية والتقنيات المناسبة لك قبل الجراحة.
لتحسين شكل الفخذين خارج الفخذ ، يجب أن يكون هناك تخفيضات تمتد من مقدمة الفخذ إلى الجزء الخلفي من الفخذ.
في الأساليب الجراحية الأكثر تطوراً ، يمكن عمل شقوق بحيث يمكن إخفاؤها في الأماكن التي يرتديها معظم الملابس. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، قد تظل الشرحة كبيرة.
الخطوة الثالثة – خياطة الشرائح
في الأنسجة العميقة للفخذين ، يتم إدخال الخيوط لتمديد النسيج الداخلي للفخذ وتكون مدعومة بالخيوط الجراحية ، وبالتالي تغيير شكل وحالت الفخذين. ثم يتم تغریزالجلد.
الخطوة الرابعة – النتائج
حتى بعد الجراحة ، فإن النتائج ملحوظة ، وسوف تكون الفخذين أكثر سلاسة وأكثر جمالا.
بطبيعة الحال ، في البداية تكون النتائج الجراحية مخفية إلى حد كبير بسبب التورم والكدمات الأولية ، ومن ثم سيكمل الانتهاء من فترة الاستشفاء النتائج الكاملة للعملية.
المرشحين المناسبين لجراحة رفع الورك
المرشحين المناسبين بشكل عام لرفع الفخذ هم كما يلي:
الناس الذين وزنهم ثابت تقريبا.
الأشخاص ذو الأنسجة الرخوة والجلد الزائد في أفخاذهم الداخلية و / أو الخارجية.
الأشخاص ذو الصحة العامة الذين لا يعانون من مرض أو مشكلة قد تتداخل مع الشفاء بعد الجراحة أو تزيد من خطر الجراحة.
غير المدخنين
الأشخاص الذين لديهم نظرة إيجابية للجراحة وتوقعاتهم لنتائج الجراحة واقعية.
الأشخاص الملتزمون بأسلوب حياة صحي ، بما في ذلك التغذية والتمارين الرياضية المناسبة.
رفع الورك في إيران
رفع الورك في إيران

نتایج بعد رفع الورك

خلال فترة الشفاء اللاحقة للجراحة ، يتم ضم الشقوق الجراحية الخاصة بك وقد يتم ربط ضمادة وقد يُطلب أيضًا تقليل التورم ودعم تكوين الورك الجديد خلال المراحل المبكرة من الشفاء بعد الجراحة. ارتداء مقياس ضغط خاص.
قد يتم وضع أنابيب رفيعة جدًا أسفل جلدك مؤقتًا لتتراكم الدم والسوائل الزائدة في موقع الجراحة.
بعد الجراحة ، سيتم إعطاؤك تعليمات محددة لاتباعها ، بما في ذلك كيفية العناية بموقع الجرح الجراحي وتصريف السوائل الزائدة ، وكيفية استخدام الأدوية الموصوفة للشفاء بشكل أسرع وتقليل خطر الإصابة ، والأعراض والأعراض المحددة. في موقع الجراحة الخاص بك أو في الصحة العامة ، والذي قد يكون علامة على الخطر والمضاعفات ، وكذلك المواعيد اللاحقة التي يجب عليك مراجعة طبيبك مرة أخرى.

نتائج جراحة رفع الفخذ

النتائج الأولية لجراحة رفع الفخذ واضحة حتى بعد الجراحة مباشرة. لكن قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يتم الكشف عن النتائج النهائية.
بعد جراحة رفع الفخذ ، ستتحسن جودة الفخذين وظهورهما بشكل كبير ، ليس فقط في ظهور الفخذين ، ولكن أيضًا الشعور الذي يشعر به المريض حول جسمه.
تبقى الجروح الجراحية إلى حد ما. لكن نتائج الجراحة دائمة للغاية ، طالما بقي وزنك ثابتًا وبقدر كافٍ من الحركة البدنية للحفاظ على شكل جسمك.
مع تقدم العمر ، من الطبيعي أن تفقد الفخذين صلابتها مرة أخرى. لكن معظم التغييرات التي أجريت على هذه الجراحة دائمة ولن تزول أبدًا.
على الرغم من أنه من المتوقع أن تحقق نتائج ممتازة من هذه الجراحة ، فإن تحقيق هذه النتائج غير مضمون. في بعض الحالات ، قد لا تكون الجراحة كافية لتحقيق أفضل النتائج ، وقد تكون الجراحة الإضافية ضرورية.

الرعاية بعد جراحة رفع الفخذ

من المهم جدًا أن تتبع تعليمات الجراح بعد الجراحة. قد تتضمن هذه التعليمات:
تأكد من أن شخص ما سوف يأخذك إلى المنزل بعد الجراحة ويعتني بك لبضعة أيام على الأقل.
استخدم مسكنات الألم حسب توجيهاتك.
يجب أن یفحصك طبيب في وقت محدد ، ما بين 5 و 10 أيام بعد الجراحة ، لإزالة أنابيب تصريف السوائل الزائدة وكذلك لإزالة الخيوط الجراحية.
يجب عليك ارتداء مقياس ضغط خاص بين 3 و 4 أسابيع بعد الجراحة لدعم الأنسجة الجراحية بشكل جيد ومساعدة جلدك على التكيف مع شكل الورك الجديد ، وخاصة إذا تم إجراء شفط الدهون.
يوصى عادةً بممارسة الرياضة الخفيفة لأنها ستسرع من شفايتك وتقلل من خطر جلطات الدم. بالطبع ، يجب أن لا تمارس تمرينات عالية الكثافة. سيخبرك جراحك متى يمكنك العودة إلى وضعها الطبيعي.
يجب عليك الاتصال بجراحك على الفور إذا رأيت أي علامات للعدوى أو النزيف أو الألم الشديد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x