جراحة رفع الشفة في إيران

جراحة رفع الشفة في إيران

جراحة رفع الشفة في إيران

 
ما هي فوائد رفع الشفاه؟
جراحة رفع الشفاه تجدد الشفة العليا بشكل كبير وتحسن مظهرها. يصحح خطوط الدم على الشفاه والتجاعيد. رفع الشفاه يمكن أن يجعل شفاه الشخص أكثر جاذبية ويجعل ابتسامته أكثر جاذبية. يتم تأسيس التوازن والنسبة بين مكونات الوجه وتصبح الشفاه أكبر وأكبر. في بعض الحالات ، يمكن استخدام هذا النوع من الجراحة بدلاً من الجل أو بجواره.
 
 
المرشحين لهذا النوع من العمل
** رجال ونساء تتراوح أعمارهم بين 20 و 80 سنة غير راضين عن وضعية أنفهم.
 
** الأشخاص الذين لا يرون الأسنان عندما يبتسمون وأنفهم إلى الشفة العلوية أكثر من 1.5 سم
 
** تلك مع شفاه مسطحة ورقيقة.
 
 
من هو غير مناسب لرفع الشفاه؟
إذا كان لديك نفطة هربسية نشطة ، يجب ألا تخضع لعملية جراحية ، فإذا كنت تأخذين أدوية مخففة للدم مثل الأسبرين والوارفرين ، تكونين أكثر عرضة للإصابة بنزيف وكدمات ، فيجب عليك مناقشة هذا الأمر مع طبيبك.
 
 
أنواع مصاعد الشفاه
أعلى شفة الشفة وشفة الشفة الزاوية
جراحة رفع الشفة في إيران
جراحة رفع الشفة في إيران
 
أعلى شفة الشفة
الشفة العلوية هي عملية جراحية دقيقة للغاية يتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي. ليست هناك حاجة للتخدير عن طريق الوريد هنا لأنه فقط عن طريق تخدير المنطقة لن يشعر المريض بالألم. هذا حل رائع لقضايا الشفة العليا التي يعرفها القليل من الناس. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لرفع الشفاه المركزية. نادراً ما يقوم العديد من الجراحين بهذه العمليات لأن الندوب قد تكون مشوهة.
 
الأساليب الحديثة التي ظهرت اليوم تعمل على تحسين مظهر الشفة والفم العلويين بشكل أفضل. في الشفة العلوية ، تتم إزالة الجلد الزائد في منطقة الشفة العلوية ويتم تقليل طوله العمودي. هناك طريقتان للقيام بذلك: في الطريقة الأولى يوجد شق على طول الحدود الحمراء للشفاه يتم من خلالها إزالة جزء صغير من الجلد. نتيجة لذلك ، يتم سحب الشفة العليا لأعلى وأقصر. ومع ذلك ، في هذه الطريقة ، قد تبقى الندبة ، والتي قد تهم بعض المرضى ، وثانياً ، نقوم فقط بقص جلد الأنف لإجراء عملية رفع الشفاه العليا. نحن لا نقطع العضلات أو الأعصاب لأننا نعتقد أن مكونات الوجه هذه يجب أن تحافظ على حالتها الطبيعية. يتم إجراء القطع أسفل الأنف مباشرةً ويتم إزالة شريط رفيع من الجلد والأنسجة. يتم رفع الشفة إلى موضعها الجديد ، مع ظهور حوالي 3 مم من السن ، ويزداد حجم الجزء الوردي من الشفة باستمرار. هذا يستغرق حوالي 60 دقيقة.
 
ونتيجة لذلك ، فإن شفتين الشفاه والفم والشفتين أكثر إرضاءًا مع مزيد من الجمال. تعتمد كمية الجلد التي تمت إزالتها على نوع وحالة كل مريض. قبل الجراحة ، يتم قياس المسافة من قاعدة الأنف إلى الحد العلوي من الشفة العليا.
 
 
رفع شفة الزاوية
يحتوي رفع الشفاه فقط على زوايا الفم وهو مصمم للمرضى الذين يشعرون بأن وجههم له عبوس دائم. رفع شفة الزاوية هو أيضا إجراء العيادات الخارجية. في هذه العملية ، يتم رفع زوايا الفم باستخدام خيوط قابلة للامتصاص. مثل رفع الشفة العليا ، نرفع الجلد فقط ولا نلمس العضلات والأعصاب. أزل مقطعًا صغيرًا مثلثًا من زاوية الفم يعطي المزيد من اللون الوردي للشفاه.
 
بشكل عام ، يجب أن يحرص الجراح على عدم المبالغة في الشفتين ، لأن ذلك سيخلق “ابتسامة جوكر”. نحن حريصون جدا أن هذا لا يحدث. يتم استخدام إجراءات مثل رفع الشفاه للأشخاص الأكبر سناً الذين يريدون تعديل أفواههم.
ماذا تفعل قبل جراحة رفع الشفاه؟
 
قبل البدء ، سوف نتحدث إليكم عن كمية الجلد التي يجب إزالتها للحصول على أفضل النتائج. لا لرفع الشفة العلوي ، ولا لرفع الشفة المركزية ، ولا لرفع زاوية الشفة ، لا يلزم إجراء اختبار قبل الجراحة ، حيث يتم إجراء هذه الاختبارات عمومًا باستخدام التخدير الموضعي. بالطبع ، من الأفضل التوقف عن تناول السجائر والأسبرين قبل الجراحة بأسبوعين ، وسنضع علامة على الشفة العليا بناءً على النتيجة التي تريدها في الجراحة. نظرًا لأنه سيتم إخبارك بكافة العمليات أمام المرآة ، فستكون النتيجة في اتفاق تام معك ومع الجراح. قبل كل من هذين الإجراءين ، سيتم إخبارك بالضبط بالكمية التي ستتم إزالتها.
 
 
 
أفضل جراح رفع الشفة
لا يمكن الإجابة على هذا السؤال إلا من خلال البحث عن الأطباء من حولك. عند تحليل الصور ، تحتاج إلى التفكير في بعض الأشياء. على الرغم من أنه من السهل إجراء عملية جراحية ، إلا أن هناك نقاط خفية لا يستطيع إلا الجراحون المتمرسون فهمها. تأكد من مراجعة وتحليل العديد قبل الصور وبعدها.
* تشمل القضايا التي يجب أن تناقشها أثناء الاستشارة ما يلي:
 
** المضاعفات الطبية الخاصة بك (الماضي والحاضر)
 
** تناول الأدوية الحالية ، بما في ذلك المكملات الغذائية والعلاجات العشبية
 
** الجراحة السابقة
 
** العلاجات الأخرى التي تلقيتها.
 
جراحة رفع الشفة في إيران
جراحة رفع الشفة في إيران
 
كيف يمكن التعرف على تندب وراءها؟
 
تظهر الندبة أولاً كخط أحمر أسفل الأنف ، يتم إخفاء بعضها داخل تجويف الأنف. تجعل هذه التقنية التي ابتكرها المتخصصون من المستحيل تقريبًا تتبع المدلك (العضلة العاصرة للفم) للأعلى. لذلك ، تبقى الندبة ضيقة ويصعب تشخيصها بعد حوالي 12 شهرًا
 
 
كيف سيكون الشفاء بعد العملية الجراحية؟
 
بعد إجراء عملية رفع الشفاه ، يجب استهلاك الأيام القليلة الأولى من الأطعمة الخفيفة. في أول ساعتين بعد الجراحة ، يتطور بعض التورم الذي يمكن التحكم فيه عن طريق ضغط الجليد على الشفة العليا. يتم التحكم أيضا الألم عن طريق الأدوية. تجنب استخراج أو زيت ثمر الورد أو جرعات عالية من مكملات فيتامين E. يزيد استهلاك هذه المواد من خطر التورم والكدمات ، حيث يختلف الانتعاش والشفاء بعد جراحة رفع الشفة العليا من يومين إلى 3 أيام ، وبعد ذلك يمكنك الظهور في الأماكن العامة. لكنه لا يزال منتفخًا في هذا الوقت ، وسوف تشعر بالتصلب في المختبر الخاص بك لبضعة أسابيع. الكمادات الباردة تساعد في تقليل التورم والكدمات. خلال أسبوع إلى أسبوعين ، يتم تقليل التورم بشكل كبير وبعد شهر تختفی  معظم التورمات. إذا كان المرض لا يزال يعاني من احمرار بالقرب من موقع عملیة بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، فسيُطلب منه استخدام كمية صغيرة من كريمات الستيرويد غير الموصوفة في وقت قريب. عادة ما يتم سحب الغرز بعد يومين من الجراحة. بطبيعة الحال ، حيث يتم خياطة حواف الدرز ، هناك درجة من بروز الخيط ، فالخيوط التي نستخدمها قابلة للامتصاص ، لذلك لا تحتاج إلى الذهاب إلى العیادة مرة أخرى لسحبها. تجنب استخدام الكحول وممارسة التمارين لمدة تصل إلى أسبوع بعد الجراحة ، وبمجرد اكتمال عملية رفع الشفاه ، يمكنك مغادرة المكتب والعودة إلى المنزل للشفاء.
مضاعفات رفع الشفاه
المضاعفات المؤقتة لرفع الشفاه تشمل احمرار ، تورم ، ألم ، حكة ، كدمات أو حساسة في المنطقة المعالجة. تحل هذه المشكلات عمومًا بعد بضعة أيام ، لكن في بعض الأحيان قد تستمر لمدة أسبوعين. سوف تتورم في أول 24 ساعة بعد الجراحة ، لذا يرجى وضع ذلك في الاعتبار عند التخطيط لأنشطتك الاجتماعية بعد العملية. ننصح مرضانا عادة بتأجيل أنشطتهم الاجتماعية لمدة تصل إلى 10 أيام بعد الجراحة ، وقد تصبح الشفاه غير متساوية أو غير متناظرة بعد الشفاء. قد تصاب بالتهابات ، وتطور ندبات غير سارة وغروية (خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم تاريخ من الغرويات) ، لكنها نادراً ما تحدث.
 
 
 
هل يمكن رفع الشفاه بالهلام؟
 
نعم ، ولكن فقط في بعض الحالات. إذا كان الأنف والشفة مرتفعًا جدًا ، فإن المواد الهلامية المحقونة ستدفع الشفة للخارج بدلاً من ذلك. هذه النتائج في حالة “شفاه البطة”. المرضى الذين يعانون من شفاه البط عادة ما يكونون مرشحين لرفع الشفة العليا. في هذه الحالة ، يجب رفع الشفة أولاً ثم تسليط الضوء عليها بمساعدة الجل ، لذلك تعد المواد الهلامية رائعة لتوسيع الشفة ، لكنها ليست قادرة على رفع الشفة. في الواقع ، في بعض الأحيان يكون استخدام هلام للشفة العليا أطول ويؤدي إلى حالة شفة البطة.
 
 
 
القدرة على أداء رفع الشفاه وغيرها من العمليات في وقت واحد
 
 في كثير من الأحيان ، يتم إجراء العمليات التجميلية جنبًا إلى جنب مع جراحات تجميل الوجه الأخرى لتحقيق أفضل النتائج وإرضاء المريض تمامًا. يمكن إجراء عملية رفع الشفاه في نفس الوقت الذي تقوم فيه الشفة الكبيرة البارزة بجذب الشفاه الجذابة في منتصف الوجه. يمكن أيضًا إجراء جراحة شد الوجه والرقبة جنبًا إلى جنب مع شفة الشفة لجعل الوجه يبدو أصغر سناً وتحسين توازن الوجه.
 
 
 
تكلفة رفع الشفاه
إذا قمت بأشياء أخرى غير رفع شفتيك في وقت واحد ، فسترتفع التكاليف. عادة ما تعتبر هذه العمليات جمالية وليست مشمولة بالتأمين. تعتمد تكلفة رفع الشفاه عادة على نوع المشكلة التي تواجهها ، بما في ذلك الرعاية قبل وبعد العملية الجراحية.
جراحة رفع الشفة في إيران
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x