جراحة شفط الدهون في إيران

جراحة شفط الدهون في إيران

جراحة شفط الدهون في إيران

ما هو شفط الدهون وكيف يمكنه القضاء على الدهون؟

تستخدم جراحة شفط الدهون كطریقة لإزالة الدهون الموضعية.
في الوقت الحاضر، هناك العديد من الطرق لتقليل حجم الدهون الموضعية مثل ميزوثيرابي تحلل الدهون بالليزر، التجويف، تفتيت الدهون بالتجميد، RF وما إلى ذلك مع هذه التقنيات و من خلال عدة جلسات، يمكن للمرء أن یغییر من حجمه. لكن يبدو أن شفط الدهون هو الخيار الأكثر فعالية بمفرده أو مع طرق أخرى لتخفيف السمنة الموضعية.

جراحة شفط الدهون في إيران

استخدمت جراحة شفط الدهون منذ ما يقرب من عقدين كطريقة لإزالة الدهون الموضعية. يتم إجراء عشرات الآلاف من عمليات شفط الدهون في جميع أنحاء العالم كل عام. لقد تحسنت طرق تطبيقه والمعدات والأجهزة المستخدمة في جراحة شفط الدهون بشكل كبير على مر السنين، ويبدو أن ليزر تحلل الدهون هو أحدث تطور في الوقت الحالي. ولكن هناك دائمًا مبدأ أساسي حول شفط الدهون يتم قبوله من قبل جميع الجراحين بأن شفط الدهون لا يعتبر طریقة لفقدان الوزن.

شفط الدهون يزيل الدهون من الجسم باستخدام الشفط. أثناء عملية شفط الدهون، تدخل أنابيب صغيرة ورقيقة الجدران ومسطحة الرأس (كانيولا) إلى الجسم من خلال شقوق صغيرة، ويقوم الطبيب بتحريك الأنبوب من تحت الجلد للوصول إلى المنطقة التي تتراكم فيها الدهون ثم تخرج عبر هذا الأنبوب.

ما هو شفط الدهون وكيف یزیل الدهون؟

أفضل مرشحین لشفط الدهون

يجب أن تكون التوقعات من شفط الدهون حقيقية وليست حلما. تجدر الإشارة إلى أن شفط الدهون يحسن من مظهرك ويزيد من ثقتك بنفسك، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنه يتناسب تمامًا مع الحالة المثالية المتوقعة لدیک.
أفضل المرشحين لشفط الدهون هم أولئك الذين يتمتعون بوزن طبيعي تقريبًا ولديهم بشرة صحية ناعمة وذات مرونة مع مناطق من الدهون الزائدة. العمر ليس عاملاً مهماً، ولكن كلما تقدمت في العمر، قلت مرونة الجلد.

لماذا يتم شفط الدهون؟

إن الهدف الأكثر أهمية لشفط الدهون هو منح مظهر جمیل لمنطقة أو مناطق من الجسم، وليس فقدان الوزن. يتم إجراء شفط الدهون عادة في المناطق التي لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. هذه المناطق غالباً ما تكون خارج الفخذين والوركين عند النساء، والخصر والظهر عند الرجال. المناطق التي يتم علاجها عادة في جراحة شفط الدهون تشمل الوجه والعنق والخصر والظهر والأرداف والساقين والذراع العلوي.
يتم أحيانًا دمج شفط الدهون مع جراحات تجميلية أخرى، مثل شد البطن (تجميل البطن)، أو تصغير الثدي، أو شد الوجه.

جراحة شفط الدهون في إيران
يستخدم شفط الدهون أيضًا لعلاج أمراض معينة:

• ورم شحمي حميد (Lipoma)
• تضخُّم الثدي عند الرجال ( Gynecomastia)
• المشكلة في ايض الدهون في الجسم (الضمور الشحمي)
• التعرق الزائد تحت الإبطين (تعرق الإبط)
لا يستخدم شفط الدهون لعلاج السمنة، ولا يمكنه إزالة السيلوليت أو الشقوق على الجلد.

أي جزء من الجسم يمكن شفط دهونه؟
الرقبة والذقن والذراع والصدر والبطن والأجنحة والعانة (منطقة الأعضاء التناسلية العليا) والظهر والخصر والأرداف والفخذين والركبتين والساق والاجزاء البارزة الأمامية والجانبية.

 

جراحة شفط الدهون في إيران
جراحة شفط الدهون في إيران

ما هو شفط الدهون وكيف يمكنه القضاءعلى الدهون؟

نوع التخدير الجراحي لشفط الدهون

أنواع مختلفة من التخدير تستخدم في شفط الدهون. يكون التخدير الموضعي كافيًا إذا تم إجراء عملية شفط الدهون بحجم محدود، ولكن يمكن استخدام الأدوية المهدئة والمسكنة بشكل متزامن عند الرغبة. في بعض الحالات، لا سيما في كميات كبيرة من شفط الدهون، يتم استخدام التخدير العام.
تكلفة جراحة شفط الدهون، أضرار عملیة شفط الدهون
يمكن أن يساعد شفط الدهون في علاج تضخم الثدي غير الطبيعي لدى الرجال.

بعد الجراحة، يتم اغلاق منطقة العملية بشدة برباط طبي مضغوط بإحكام لمنع التورم و الكدمات و الألم. اعتمادًا على مساحة منطقة الجسم التي تتم معالجتها، يتم استخدام الضماد و الضمادات اللاصقة، وأنابيب واقية (مثل الأنابيب المستخدمة لعلاج الدوالي الوريدية)، والأحزمة وغيرها من الملابس الضيقة.

ما هو شفط الدهون وكيف يمكنه القضاء على الدهون؟

قد يضطر المريض إلى ارتداء ملابس ضيقة وضمادات لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وقد يحدث الكدمات والتورم خلال الأيام السبعة أو الأربعة الأولى بعد الجراحة وتخرج السوائل لعدة أيام من موضع الجراحة. لتقليل الإصابة بالعدوى يمكن إعطاء المريض المضادات الحيوية.
كثير من الناس قادرون على النهوض والتحرك بعد عملیة شفط الدهون وبعد اختفاء تأثير التخدير و الأدوية المهدئة، يمكن للمريض البدء بأنشطته اليومية بمجرد تحسن حالتة، رغم أن هذا قد يستغرق أيامًا إلى أسابيع. يستأنف الكثير من الأشخاص أنشطتهم في غضون بضعة أيام. ومع ذلك، إذا کانت منطقة التی خضعت للعملیة أوسع، فستكون فترة العلاج أطول.

جراحة شفط الدهون في إيران
جراحة شفط الدهون في إيران

تقنية جراحة شفط الدهون:

يتم شفط الدهون من خلال قطع صغيرة من 1-5 ملم وباستخدام أنابيب معدنية رقيقة وجهاز الشفط الدهون العميقة. يتم تحديد موقع شق بحيث أن لاتکون آثار الندبة واضحة.
إحدى الطرق الجديدة لشفط الدهون هي استخدام الموجات فوق الصوتية. بسبب آثاره الجانبية، يقتصر استخدامه على مناطق الجسم التي تحتوي على الدهون الكثيفة التي لا يمكن استخراجها بالطريقة المعتادة.
يختلف الوقت اللازم لشفط الدهون اختلافاً واسعاً ويمكن أن يتراوح بين ساعة وأربع ساعات حسب عدد المناطق وكمية الدهون المراد شفطها.

إزالة الدهون الموضعية، تكلفة شفط الدهون
يعد تورم القدمين على المدى الطويل أحد مضاعفات شفط الدهون.

حقائق هامة حول مخاطر شفط الدهون:

قرار الخضوع لاجراء عملیة شفط الدهون هو قرار شخصي للغاية وتحتاج إلى تحديد ما إذا كانت فوائد الإجراء تتفق مع أهدافك، وهل المخاطر والمضاعفات المحتملة مقبولة بالنسبة لك؟ سيقوم جراح التجميل أو کوادر الطبیة بشرح تفاصيل المخاطر المرتبطة بعملیة شفط الدهون. سيُطلب منك التوقيع على ورقة الموافقة وهذا يشير إلى أنك تفهم تمامًا نوع الجراحة والمخاطر والمضاعفات المحتملة.

بعض مخاطر جراحة شفط الدهون تشمل:

• تصميم خارجي غير املس
التجاعيد أو الجلد المترهل
تلف الجلد أو الأعصاب
• لون غير طبيعي
• العدوى
• تخثر الدهون
• جلطات الدم
• فقدان السوائل أو تکثف السوائل الزائدة
• تندب غير مرغوب
• حروق الجلد الناجمة عن الموجات فوق الصوتية (في حالات شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية)
مخاطر التخدير
• نزيف (ورم دموي)
• تغييرات في البشرة – تغییر اللون أو تورم
• عدم التماثل
• الألم ویمکن أن يكون طويل الأمد
• تلف العناصر الأعمق مثل: الأعصاب والأوعية الدموية والعضلات والرئتين وأحشاء البطن.
• حدوث المشكلة في التئام الجروح
تورم القدمين لمدة طويلة
تجلط الأوردة العميقة، المضاعفات القلبية والرئوية
• احتمالية الحاجة إلى الجراحة مرة أخرى

ما يجب الانتباه إلیه:

يجب إجراء عملية شفط الدهون فقط من قبل طبيب ذوي خبرة الذي تم تدريبه على شفط الدهون وجراحة الجلد، وهکذا تم تدریبه في مجال المضاعفات أثناء الجراحة وكيفية معالجتها. خطر المضاعفات يكون أقل إذا لم يتم إجراء شفط الدهون مع جراحات التجميل الأخرى.

 

عملية شفط الدهون في إيران – لیبوماتیک ام شفط الدهون – عملية شفط الدهون في ايران – شفط الدهون في إيران – شفط الدهون بالليزر في إيران – سعر شفط الدهون في ايران – عملية شفط الدهون في طهران – شفط الدهون في مشفى – عملية شفط الدهون الزائده من البطن – شفط الدهون في مشفى – شفط الدهون في إيران – عملية شفط الدهون في ايران واسعارها – سعر شفط الدهون في ايران – عمليات شفط الدهون في ايران – عملية شفط الدهون في أهواز – عملية شفط الدهون الزائده من البطن ( شد البطن ) في إيران (مشهد) – نحت الجسم عن طريق عملية شفط الدهون – عملية شفط الدهون –

بهترین جراح پیکرتراشی

Liposuction in iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x