نحت الجسم في إيران

نحت الجسم في إيران

نحت الجسم في إيران (lipomatic)

أو طریقة عملیة نحت الجسم یتم بواسطة جهاز معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) الذي يتيح شفط الدهون كبير الحجم بشكل فعال وآمن في جميع أنحاء الجسم بدقة عالية. في طریقة التخسيس بنحت الجسم، يتم تقسيم خلايا الدهون في الجسم أولاً بواسطة آلة يسمى کانیولا وعن طریق الحرکات الاهتزازیة يتم فصل الدهون ببطء من الجسم، مما يؤدي إلى تقلیل الوزن والتخسيس.

نحت الجسم في إيران
نحت الجسم في إيران

جهاز نحت الجسم:
یعتبر نحت الجسم واحداً من أكثر طرق التنحیف شيوعًا في السنوات الأخيرة، ويمكن القول إنها طريقة فعالة وآمنة ودقيقة، تنطبق على جميع مناطق الجسم وتزيل الدهون الزائدة. إنه بديل جيد جدًا لتحلل الدهون وشفط الدهون وتحلل الدهون بالموجات فوق الصوتية. طريقة عمله هي أن جهاز نحت الجسم بالأشعة تحت الصوتیة ينقل الهواء المضغوط الناتج عن الضاغط إلى کانیولا المرن (flexible) ويخلق ثلاثة أنواع من الحركات الدورانیة، وتسمى بشکل عام nutation أو دوران ثلاثي الأبعاد ويستخدمه الطبيب أثناء الجراحة نحت الجسم.

یدخل کانیولا الأنسجة الدهنية في الجسم بعد دخوله من خلال فتحة صغيرة بحجم 3 مم. تتسبب هذه الحركات خلق موجات الأشعة تحت الصوتیة التي تستهدف بشكل انتقائي الأنسجة الدهنية وتستحلبها ولكنها لا تسبب أي ضرر للأوعية الدموية أو الليمفاوية أو العضلات أو الأعصاب أثناء الجراحة، مما يؤدي إلى تلف أقل للأنسجة تحت الجلد، الألم، التورم بعد نحت الجسم والكدمات أقل بكثير من الطرق الأخرى لشفط الدهون وتحلل الدهون بالليزر ومن ثم يتم شفط وسحب الدهون المستحلب بواسطة الجهاز إلی خارج الجسم.
.

كما أن هذا الجهاز مع كانيولا المرن بأحجام مختلفة ينقل عقاقير التخدير بشكل موحد تحت الجلد ويتطلب تخديرًا أقل من عمليات شفط الدهون وتحلل الدهون بالليزر. الحركات الدورانية ل كانيولا المرن ثلاثي الأبعاد تسبب تحفيز الخلايا الليفية في الجلد، وعن طريق إنتاج المزيد من الكولاجين، يصبح الجلد في منطقة الجراحة أكثر صلابة في غضون بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر، مما يجعل انكماش الجلد أكثر اتساقًا وملاءمة مقارنةً بتحلل الدهون بالليزر وشفط الدهون.
پیکرتراشی با استفاده از دستگاه لیپوست روشی نوین و دقیق در از بین بردن چربی و جراحی زیبایی لاغری است.
نحت الجسم باستخدام جهاز لیبوست هو طریقة حدیثة ودقيقة للقضاء على الدهون وجراحة تجميل التنحیف.

جراحة نحت الجسم بالأشعة تحت الصوتیة لديها نظام مناعي نشط يوقف الجهاز عندما يواجه الأنسجة غير الدهنية، وبالتالي لايخاطر بتمزق أو ثقب الثقوب وبسبب عدم خلق الحرارة في الأنسجة الدهنية لایسبب خطر حروق الجلد أو نخر الجلد أو الحروق في موضع ادخال الکانیولا. بالنسبة للأشخاص الذين سبق لهم شفط الدهون والذين تكون دهونهم ليفية وقاسية، وكذلك في مناطق صدر أو خصر الرجال التي تكون ليفية طبيعية، فإن جهاز نحت الجسم بتقنيته الفريدة يمكّن الجراح من اجراء العملیة بشكل مريح وأسهل وأقل صعوبة.

جراحة نحت الجسم أصبحت الآن شائعة وأکثر جمهوراً في جميع أنحاء العالم إلى جانب جراحات التجميل الأخرى مثل زراعة الشعر والحواجب الطبيعية.

نتيجة التنحیف عن طریق نحت الجسم:

تكلفة نحت الجسم في إيران :

أحد الأسئلة التي أثارها العديد من المتحمسين لجراحة نحت الجسم هي مسألة السعر أو تكلفة نحت الجسم، والتي تشارك فیها العديد من المعايير الهامة منها:
أولاً، مهارة وخبرة الطبيب الاخصائي وفريقه/ ها، التكاليف الثابتة للعيادة، نوع الاجهزة والمعدات المستخدمة في الجراحة، كمية الأنسجة الدهنية للمريض، وبالطبع عدد الجلسات المطلوبة.
ضع في اعتبارك أن هذه الکلفة تدفعها لتحسين صحتك، وهذه العملیة ضرورية لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن نظراً إلى العديد من الفوائد وعدم وجود آثار جانبية لها.

فوائد نحت الجسم:
بشكل عام، مزايا نحت الجسم مقارنة مع تقنيات انقاص الوزن الأخرى مثل جراحة شد البطن، تحلل الدهون بالليزر، وشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية تشمل:
طريقة آمنة وفعالة وبسيطة
إذا واجه الكانيولا بأنسجة غير دهنية، فإن نظام الأمان النشط يسمح بالتوقف الفوري للجهاز.
ألم نحت الجسم طفيف مقارنة مع الطرق الأخرى
يتيح للجلد الانكماش بشکل عالي.
فترة العملیة أقصر
انتعاش سريع بعد نحت الجسم
أرخص (تكلفة نحت الجسم أقل بكثير)
لا تبقی الحروق في منطقة الجلد
ألم أقل أثناء وبعد الجراحة
أقل تورم وكدمات
انكماش الجلد أفضل واکثر، وبالتالي تؤدي إلی انكماش الجلد بشکل أفضل وكذلك تمنع ترهل الجلد.

علاج المناطق الليفية مثل خصر وصدر الرجال وأولئك الذين خضعوا لشفط الدهون من قبل أفضل وأسهل من غیرها من طرق التخسیس. لا يوجد خطر حدوث تمزق حشوي وانسداد في عملیة نحت الجسم.

ما هي مناطق الجسم التي يمكن تنحیفها عن طريق نحت الجسم:
نحت البطن والجوانب
نحت الفخذين الخارجية
نحت الذراعين
نحت الوجه
نحت الأرداف
نحت خلف الرقبة
نحت اللغد
نحت الرقبة والخدين

مضاعفات عملية نحت الجسم أو المضاعفات المحتملة بعد عملية نحت الجسم
كما تعلمون، بشكل عام، يكون للجراحات التجميلية آثار جانبية مؤقتة إلى حد ما. ولا تكون عملية نحت الجسم خارج هذا النطاق، تشمل بعض العيوب والمضاعفات المحتملة عملية نحت الجسم:
كدمات وتورم في منطقة العملية
الجروح الناجمة عن جراحة نحت الجسم
نزيف أثناء العلاج مع جهاز نحت الجسم
الابتعاد عن ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة لفترة بعد جراحة نحت الجسم

نحت الجسم مقابل شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية
شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية أصبح طريقة منسوخة يوماً بعد يوم لأن الجراحة التجميلية تتقدم بسرعة. يعاني جسمك من الكثير من الألم لأن عملية انهيار الدهون تكون مؤلمة للغاية لأن الموجات فوق الصوتية تنتقل لادخال الصدمة إلی الدهون.

تنطوي هذه العملية على مخاطر عالية للمشاكل لأن الموجات فوق الصوتية لا تؤدي فقط إلى تكسير الدهون ولكن يمكن أن تلحق الضرر بالأعصاب والعضلات والأوعية الدموية في الجسم. النتيجة ليست مرضية للغاية.

من ناحية أخرى فإن نحت الجسم، هي دقیقة بكثير. يستخدم جهاز هواء مضغوط مع کانیولا الذي يدور تلقائيًا بزاوية 360 درجة. وهذا يسمح بالاستحلاب التلقائي وكذلك الاستخراج المتزامن للدهون. أنها طریقة آمنة وفعالة للغاية ومخاطرها منخفضة جداً.
يسهل إدارة هذا النظام، وبالتالي يسمح للجراح بالتركيز على الدقة أثناء عملية صنع الکونتور.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل ومعرفة ما هي عيوب عملیة نحت الجسم، يمكنك إلقاء نظرة على المقالات على الموقع أو استشارة الطبيب. ومع ذلك، في النهاية، إذا تم أخذ الرعاية المناسبة أثناء العملية وبعدها، فلا توجد مشكلة في هذا الأمر، وسيتم حل مضاعفات جراحة نحت الجسم بعد فترة ما.

للاستشاره المجانیه نحت الجسم في إيران وارسال المستمسکات اتصل علی رقم الاستشاره‌.

للاستقبال یجب اخذ المعلومات التالیه:الاسم واللقب،العمر،ذکر/انثی،نوع المرض والمستمسکات الطبیه.

عملية نحت الجسم في إيران – نحت الجسم في ایران شیراز2019 | اسعارعمليات نحت الجسم – عمليات نحت الجسم في ايران –

Lipomatic in iran

مشاوره از طریق واتس آپواتس اب التشاور

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x