أنواع جراحة تجمیل الثدي في إيران

جراحة تجمیل الثدي في إيران

جراحة تجمیل الثدي في إيران

بالنسبة إلى النساء غير الراضيات عن حجم وشكل الثديين، قد يكون من الصعب للغاية الثقة بالنفس في المواقف المختلفة والتعامل مع الآخرين. يمكن أن يكون لتحسين مظهر الثدي وشكله عن طريق شد الثدي أو تكبير الثديين تأثير كبير على استعادة الثقة بالنفس لدی المرضى وجعلهم يشعرون بالرضا تجاه أجسامهم. علاوة علی ذلک، إعادة بناء الثدي بعد استئصال الثدي (إزالة الثدي)، لدیها العديد من الفوائد القيمة. في الوقت الحاضر، يتم إجراء العمليات الجراحية التجميلية مع العديد من الأساليب لكل من الرجال والنساء، والتي لها العديد من الآثار الإيجابية ليس فقط على مظهرها ولكن أيضا على الثقة بالنفس لدیهم.
أنواع جراحة تجمیل الثدي في إيران :
إذا كنتِ غير راضیة عن حجم أو شكل ثدييك، يمكنكِ استشارة جراح تجميل. إذا كنت تعتقدین أن ثدييك أكبر من اللازم أو صغير الحجم أو مترهلان، أو إذا فقدت أحد ثدييك أو كليهما بسبب مرض معين، فيمكنك القضاء على كل هذه المشكلات من خلال إجراء جراحة تجميلية للثدي. یقوم الدكتور بإجراء الأساليب الأكثر تقدماً لجراحة تجميل الثدي، بما في ذلك:
تكبير الثدي باستخدام تقنیة زرع الثدي
تكبير الثدي باستخدام تقنیة زرع الثدي أو تكبير الثدي مع الأطراف الاصطناعية واحدة من العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شعبية بين النساء التي يتم إدخال طرف اصطناعي مصنوع من محلول ملحي أو سيليكون في الثدي. عند القيام بذلك، هناك العديد من الخيارات لاختيار النتائج الجراحية النهائية التي يتم اختيارها بناءً على حالة المريضة واحتياجاتها، بما في ذلك حجم وشكل الطرف الاصطناعي ونمط شق الثدي. في هذه الجراحة، يتم إدخال الأطراف الاصطناعية في الثدي من خلال شقوق صغيرة للغاية وتوضع تحت أنسجة الثدي.
تصغیر الثدي:
غالبًا ما تشعر النساء ذوات الثدي الكبير بألم أو حكة والحساسیة الجلدیة (طفح العرق) في صدرهن، وينتابهن شعور بالضيق وعدم الرضا عن مظهرهن. جراحة تصغير الثدي تحل هذه المشكلة وتحسن حالة المریضة من ناحیة الجمال والعلاج. بالإضافة إلى جعل الثديين جميلين، فإن الجراحة ستخفف أيضًا من ألم ووجع الناتج عن وجود الأنسجة الإضافية. في هذه الجراحة، تتم إزالة الأنسجة الإضافية ويتم نقل الحلمة إلى موضع أعلى لإعطاء الثديين مظهرًا أكثر جمالًا وجاذبیة.
شد الثدي (Mastopexy) 
إن عملية شد الثدي أو رفع الثدي هي إجراء يتم فيه حل ترهل الثديين. یختلف مدی ترهل جلد الثدي وترهل الأنسجة بالنسبة بین امرأة و أخری ويمكن أن یكون خفيفاً جداً، معتدلاً أو شديداً. يمكن لجراح التجميل تصميم تقنية مناسبة لجراحة الثدي بعد تقييم حالة الثديين. عادة ما يتم إجراء جراحة شد الثدي عن طريق فتح شق حول هالة الحلمة وفتح شق آخر تحت الصدر، لذلك يمكن للجراح إزالة الأنسجة الإضافية والجلد الزائد للثدي. هذه الجراحة ترفع الثديين وتعطي الثديين مظهرًا جميلًا وشابًا.
حقن الهلام أو دهون في الثدي
يمكن تحسين شكل وحجم الثديين أو تصحيح أي عدم تناسق أو تشوه في الثديين عن طریق حقن دهون في الثدي. لحقن الدهون في الثدي، يتم استخراج الدهون أولاً من جزء آخر من الجسم باستخدام جهاز شفط الدهون منخفض الضغط. يتم بعد ذلك تطهير الدهون بالمحلول الملحي وحقنها في المناطق الأقل بروزًا من الصدر. هذه التقنية لها مخاطرها وقيودها، ولكن إذا كان المريضة مؤهلة ومرشحة جيدة لإجراء العملية، فإن النتائج مرضية وآمنة للغاية. يستخدم حقن الهلام أيضا لزيادة حجم الثدي.
إعادة بناء الثدي
إعادة بناء الثدي بعد إزالة الثدي يمكن أن يساعد النساء على استعادة شعور جيد بالجسم واعادة شکل صدورهن. الدكتور لديه خبرة واسعة ومهارة جیدة في أداء تقنيات إعادة بناء الثدي المختلفة. كل من هذه التقنيات لها مزاياها الخاصة ويمكن أن تساعد النساء على استعادة الثقة بالنفس لدیهن عن طريق إعادة بناء ثديهن. من خلال التعامل الفعال مع أطباء معالجي مریضات المصابة بالسرطان، یأخذ الدكتور أفضل وأسلم طريقة لإصلاح ثدييك بعین الإعتبار.
يسمح هذا التفاعل والتعامل للدكتور إجراء عملية إعادة بناء الثدي فور استئصال الثدي إذا رغبت المريضة في ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للدكتور أيضًا إعادة بناء منطقة الحلمات، التي تُعد جزءًا مهمًا من عملية إعادة بناء الثدي، مما يجعل نتائج إعادة بناء الثدي طبيعية جدًا.
جراحة الثدي الترميمية:
على الرغم من أن الأطراف الصناعية المصممة للثدي لتستمر لفترة طويلة، إلّا أن المرضى اللاتي خضعن لهذه الجراحة يجب أن یتوقعن أنهن سيحتاجّن في المستقبل إلى الخضوع لجراحة ترميمية. أثناء الجراحة الترميمية، يمكن استبدال الطرف الاصطناعي واستبدالها طرف آخر بأشكال أو أحجام مختلفة، أو لجعل ثدي أصغر سناً وشاباً، أو یمکن أن یتم إجراء بعض التغييرات على شكل الثدي. یمکن أن تكون هذه الجراحة مجرد تعديل بسيط للأطراف الاصطناعية أو عملية جراحية أكثر تعقيدًا وهذا يعتمد على سبب إجراء الجراحة.
جراحة استئصال الطرف الاصطناعي في الثدي
تعد عملية تكبير الثدي أو جراحة زرع الطرف الاصطناعي في الثدي واحدة من أكثر العمليات الجراحية التجميلية استخدامًا وشعبية بين النساء. في بعض الأحيان يجب إزالة استئصال الطرف الاصطناعي في الثدي. يتم إجراء هذه الجراحة عن طريق فتح شق صغير (عادة في مكان شق سابق) ویتم سحب الأطراف الاصطناعية. يمكن القيام بذلك عادة في عیادة الدکتور ومع التخدير الموضعي. اعتمادًا على حجم الأطراف الاصطناعية وكمية استطالة الجلد بعد وضع الأطراف الاصطناعية، یمکن أن ترغبین للخضوع لعملية شد الثدي بعد سحب الطرف الاصطناعي.
جراحة تجمیل الثدي في إيران
جراحة تجمیل الثدي في إيران
ومع ذلك، لا تحتاج جميع النساء إلى شد الثدي بعد استئصال الطرف الاصطناعي في ثديهن. سیجري الدكتور استشارة طبیة إضافية بعد استئصال الطرف الاصطناعي وسيخبرك إذا كنتِ بحاجة إلى رفع الثدي بعد استئصال الطرف الاصطناعي.
تصغیر ثدي الرجال
یعد التثدي أو کبر حجم الثدي المفرط من المشاكل التي یمکن أن تحدث في أي عمر للرجال. أهم أعراض هذه المشكلة هو النسيج الزائد في الثدي، والذي يمكن أن يكون مؤلمًا أو حساساً. إذا لم يتم حل التثدي عن طريق ممارسة الرياضة أو النظام الغذائي أو الدواء، فإن الدكتور یجري عملية تصغير الثدي أو التثدي. في هذه الجراحة، تتم إزالة الدهون الزائدة أو أنسجة الثدي عن طريق شفط الدهون أو عن طريق الشق الجراحي. یتم فتح الشقوق الجراحية في قرب الهالة المظلمة من الحلمة، وبالتالي فإن ندبة الناتجة عن العملیة ستختفي جيدًا. يستغرق هذا الإجراء حوالي ساعة ويجب أن تمر المريضة فترة النقاهة لمدة أسبوع أو أسبوعين.
جراحة تجمیل الثدي في إيران

عمليات تجميل الثدي ، جراحة تصغير الثدي ، عملية تكبير الثدي ، عملية تجميل الصدر ، جراحة تكبير الثدي في تركيا ، تكبير الثدي في تركيا ، عملية تكبير الصدر في تركيا ، عمليات تكبير الثدي في تركيا ، تكبير الثدي في إسطنبول, تركيا ، تكلفة تكبير الثدي في تركيا

Breast reduction in Iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x