ثدي اصطناعي في إيران – جراحو زراعة الثدي والأسعار 2023

ثدي اصطناعي في إيران

ثدي اصطناعي في إيران – زراعة الثدي

ثدي اصطناعي في إيران لتشكيل الثدي هو إجراء يتم فيه إدخال طرف صناعي مؤهل من السيليكون أو الجل في أنسجة الثدي من خلال شق حول الثدي ويعطيها الشكل أو الشكل المطلوب.

إذا كنت تفكر في استخدام الثدي الاصطناعي كخيار ، فمن المهم أن تفهم ما يستلزمه والعوامل التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ القرار.

الأطراف الصناعية للثدي هي أشكال ثدي اصطناعية يمكن ارتداؤها داخل حمالة الصدر أو ربطها مباشرة بالجلد. يتم استخدامها بشكل أساسي من قبل النساء اللواتي خضعن لعملية استئصال الثدي أو استئصال الكتلة الورمية بسبب سرطان الثدي ، أو من قبل أولئك الذين لديهم عدم تناسق خلقي في الثدي.

نوعا الثدي الاصطناعي اللذان يستخدمان عادة في هذه الجراحة هما:

1. غرسات السيليكون: تمتلئ هذه الغرسات بهلام السيليكون الذي يشعر بالنعومة والطبيعية. وهي متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة. في حالة التمزق ، قد يبقى الجل في غلاف الزرع أو يتسرب إلى جيب غرسة الثدي. يمكن أن تنهار الغرسة المتسربة المملوءة بهلام السيليكون ، ولهذا السبب من الضروري إجراء فحوصات منتظمة مع الجراح.

2. غرسات المحلول الملحي: تمتلئ هذه الغرسات بالماء المالح المعقم (محلول ملحي) ويمكن للجراح تعديلها أثناء الجراحة للحصول على تناسق أفضل. إذا تسربت غلاف الغرسة ، فإن الجسم يمتص المحلول الملحي ويخرجه بشكل طبيعي.

في الوقت الحالي ، عادةً ما يتم استخدام بدلة السيليكون التشريحية للأنسجة الدقيقة ، والتي لها أفضل النتائج وأكثرها طبيعية
بعض العلامات التجارية المشهورة للأطراف الاصطناعية للثدي مذكورة أدناه

  • بدلة موتيفا للثدي (موتيفا)
  • بدلة مينتور للثدي (مينتور)
  • بدلة Polytech للثدي
  • بدلة ناجور للثدي (ناجور)

تكلفة جراحة استبدال الثدي في إيران

يتراوح سعر جراحة ثدي اصطناعي في إيران بين 1800 و 2500 دولار

تشمل تكلفة زراعة الثدي في إيران ما يلي
راتب الجراح بين 1800 و 2500 دولار
رسوم المستشفى وغرفة العمليات
تكلفة شراء طرف اصطناعي
تكلفة اختبارات ما قبل الجراحة حوالي 50 دولارا
تكلفة المخدرات
تكلفة الإقامة لمدة 7 أيام في إيران 200 دولار في المتوسط
تكلفة النقل خياري
تكلفة الرعاية بعد الجراحة خياري
تكلفة الثوب الخاص بعد الجراحة بين 50 و 70 دولارا
تكلفة حزمة جراحة تثبيت الثدي في إيران (بدون تكلفة الرحلة) بين 2100 و 2800 دولار
ثدي اصطناعي في إيران
ثدي اصطناعي في إيران

عادة ما تتضمن زراعة الثدي اصطناعي في إيران الخطوات التالية:

1. التخدير: يتم إعطاء التخدير العام أو التخدير في الوريد لراحتك أثناء العملية.

2. الشق: يقوم الجراح بعمل شق في المنطقة الأقل وضوحا لتقليل الندوب المرئية. تشمل مواقع الشق الشائعة تحت الثدي أو حول الحلمة أو في الإبط.

3. إدخال الغرسة: يتم إدخال غرسة الثدي إما تحت العضلة الصدرية (التنسيب تحت العضلي) أو خلف أنسجة الثدي مباشرة وفوق العضلة الصدرية (التنسيب تحت الغدي).

4. إغلاق الشقوق: يتم إغلاق الشقوق بالخيوط الجراحية أو لاصق الجلد أو الشريط الجراحي. مع مرور الوقت ، سوف تتلاشى خطوط الشق.

5. فترة النقاهة: سيتم تزويدك بحمالة صدر جراحية أو ضمادة لدعم الثديين أثناء شفائهم. يعد التورم وعدم الراحة أمرًا شائعًا بعد الجراحة ، ولكن هذه الأعراض يجب أن تهدأ بمرور الوقت.

ما هو نوع الثدي الاصطناعي الذي ينبغي علي اختياره؟

كما ذكرنا سابقًا ، سيحدد نوع وشكل وملمس الثدي الاصطناعي المختار شكل ومظهر ثدييك المتضخمين.

لذلك ، من المهم جدًا اختيار النوع المناسب من الثدي الاصطناعي لاستخدامه. إليك بعض النصائح لمساعدتك على اتخاذ القرار:

  • يساعد النسيج المزروع في تقلص المحفظة
  • يجب أن يحاكي الخيار الأفضل للطرف الاصطناعي الشكل الطبيعي للثدي
  • الأطراف الاصطناعية التي تبدو طبيعية
  • يجب ألا تفقد الأطراف الاصطناعية شكلها داخل الجسم
  • ولكن في النهاية ، يمكن أن تحدد استشارة الجراح أفضل نوع من الثدي الاصطناعي لك
حجم الثدي الاصطناعي
حجم الثدي الاصطناعي

 

ما هو حجم الثدي الاصطناعي الذي يجب علي اختياره؟

الطرف الاصطناعي ذو الحجم الواحد غير مناسب للجميع! يعتمد حجم الثدي الاصطناعي على عوامل مثل الجنس ونحافة الجلد وحجم الصدر ، والتي سيتم نصحك بها أثناء زيارة الجراح.

عند اختيار حجم الثدي الاصطناعي ، يجب مراعاة ما يلي بعناية:

  • ما هو حجم الثدي الذي تفضله؟
  • ما هو حجم الثدي الذي يناسبك أكثر؟
  • هل تريدين أن يبدو ثدييك طبيعيين أم أكبر؟
  • هل حجم ثدي الجديد يعرضني لخطر كبير لرفع الثدي في المستقبل؟
  • كيف سيؤثر الحجم الجديد على وضعي وشكلي؟
  • كيف أريد أن يبدو جسدي؟
  • أي أجزاء من صدري صغيرة؟

بشكل عام ، الغرسات الكبيرة جدًا تجعل ثدييك يبدوان غير طبيعيين. قد يؤثر حتى على وضعك ويؤدي إلى آلام الظهر والكتف. في بعض الحالات ، قد تكون الغرسات الكبيرة مرئية أيضًا تحت الجلد.

شق جراحي لزراعة الثدي

شق جراحي لزراعة الثدي
شق جراحي لزراعة الثدي

شق جراحي لزراعة الثدي من أسفل الثدي

يُعرف أيضًا شق جراحي لزراعة الثدي من أسفل الثدي باسم شق تحت الثدي. يتم إجراء هذا النوع من الشق في الطية حيث يلتقي الثدي بجدار الصدر ، ويمكن استخدامه لإدخال حشوة للثدي أو لإجراء عمليات جراحية أخرى للثدي.

تحظى الشقوق تحت الثدي بشعبية كبيرة بين جراحي التجميل لأنها توفر رؤية جيدة وإمكانية الوصول إلى أنسجة الثدي وتسمح بوضع الغرسة بدقة. كما أنها تميل إلى الشفاء بشكل جيد وتنتج ندوبًا قليلة ، حيث يتم إخفاء الشق في التجعد الطبيعي للثدي.

شق جراحي لزراعة الثدي من الإبط

يُعرف أيضًا شق جراحي لزراعة الثدي من الإبط باسم شق عبر الإبط. يتم إجراء هذا النوع من الشق في التجعد الطبيعي للإبط ، ويمكن استخدامه لإدخال حشوة للثدي أو لإجراء عمليات جراحية أخرى للثدي.

يفضل بعض المرضى والجراحين الشقوق عبر الإبط لأنها يمكن أن تنتج ندوبًا قليلة وتجنب أي ندبات على الثدي نفسه. ومع ذلك ، تتطلب هذه التقنية تدريبًا ومعدات متخصصة ، وقد لا تكون مناسبة لجميع المرضى أو أنواع الغرسات. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من الصعب تحقيق زرع دقيق مع شق عبر الإبط ، حيث يعمل الجراح بعيدًا عن أنسجة الثدي.

شق جراحي لزرع الثدي حول الحلمة

يُعرف أيضًا شق جراحي لزراعة الثدي حول الحلمة بالشق حول اللحاء. يتم إجراء هذا النوع من الشق حول حافة الهالة ، المنطقة المصطبغة المحيطة بالحلمة ، ويمكن استخدامه لإدخال حشوة للثدي أو لإجراء عمليات جراحية أخرى للثدي.

يفضل بعض المرضى والجراحين الشقوق حول اللحاء لأنها يمكن أن تنتج ندوبًا قليلة وتسمح بوضع الغرسة بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تسمح هذه التقنية بإجراء أي تعديلات ضرورية على موضع الحلمة أو حجمها في نفس وقت جراحة الثدي.

وضع الثدي الاصطناعي
وضع الثدي الاصطناعي

وضع الثدي اصطناعي في إيران

يمكن أن يكون وضع الطرف الاصطناعي على العضلة الصدرية أو تحت العضلة الصدرية ، وهو أمر يختلف وفقًا لظروف كل شخص ، ومن المهم رأي الجراح في تركيب الطرف الاصطناعي.

لكل منها مزايا وعيوب سنناقشها أكثر

• وضعه تحت العضلة ، وعادة ما ينتج عنه شكل وملمس طبيعي أكثر للثدي. تساعد العضلات على تثبيت الغرسة في مكانها وتخلق انتقالًا أكثر سلاسة من جدار الصدر إلى الغرسة. ينتج عن هذا عادةً محيط مائل طبيعي جدًا للثدي العلوي ومنطقة الانقسام.

• وضعه تحت العضلة ، فهو يقلل من خطر تقلص المحفظة. تعمل العضلات كطبقة إضافية من الأنسجة فوق الغرسة ، مما يقلل من فرصة تشكل ندبة صلبة حول الغرسة.

• وضعه تحت العضلة ، فهو يوفر تغطية أكبر للأنسجة للزرع. تساعد العضلات على منع تموج الغرسة وتوفر تغطية أكبر للنساء ذوات أنسجة الثدي الصغيرة.

• وضعه تحت العضلة ، قد يكون الانتعاش أطول قليلاً. يعد وضع الغرسات تحت العضلة إجراءً أكثر تعقيدًا ويمكن أن يسبب المزيد من الانزعاج ووقت أطول للشفاء. قد يستمر الألم والتورم لمدة 3-4 أسابيع.

• وضعها تحت العضلة ، قد تكون الغرسات أعلى قليلاً. يمكن أن يؤدي التنسيب تحت العضلي إلى غرسات أعلى قليلاً على جدار الصدر. تحتاج العضلات إلى الاسترخاء والانخفاض بمرور الوقت للوصول إلى الشكل والوضع النهائيين.

• التنسيب تحت العضلة ، قد يتم تقييد النشاط البدني. يجب تجنب تمارين الصدر الشاقة ورفع الأشياء الثقيلة لمدة تصل إلى 6 أسابيع لمنع إزاحة الغرسة وإتاحة الشفاء المناسب.

• التنسيب تحت العضلة ، قد تكون العمليات الجراحية اللاحقة أكثر تعقيدًا. تتطلب المراجعات والاستبدال العمل حول العضلات وقد يكون من الصعب على الجراح القيام بها.

• قد يتطلب فحص التصوير الشعاعي للثدي ، وضعه تحت العضلة ، مشاهدات إضافية. قد تكون هناك حاجة إلى صور إضافية من زوايا مختلفة لتصور أنسجة الثدي بشكل كامل أثناء التصوير الشعاعي للثدي. لكن الغرسات لا تتداخل بشكل عام مع جودة التصوير الشعاعي للثدي.

رعاية ما بعد الجراحة لطرف الثدي اصطناعي في إيران

بعد جراحة الثدي الاصطناعي ، من المهم اتباع تعليمات جراح التجميل الخاصة بالرعاية بعد الجراحة لضمان الشفاء المناسب وتقليل مخاطر حدوث مضاعفات. فيما يلي بعض الإرشادات العامة للرعاية اللاحقة للعملية بأطراف اصطناعية للثدي:

1. اتبع تعليمات الجراح لرعاية ما بعد الجراحة. سيقدم لك الجراح تعليمات مفصلة للرعاية ، بما في ذلك كيفية العناية بجرحك ، وكيفية إدارة الألم ، ومتى يمكنك استئناف الأنشطة العادية.

2. ارتداء الملابس الداعمة. من المرجح أن يوصي الجراح بارتداء حمالة صدر داعمة لعدة أسابيع بعد الجراحة. سيساعد هذا في تقليل التورم ودعم عملية الشفاء.

3. تجنب النشاط الشاق. يجب تجنب الأنشطة الشاقة ، مثل رفع الأشياء الثقيلة أو ممارسة الرياضة ، لعدة أسابيع بعد الجراحة. سيزودك الجراح بإرشادات محددة حول متى يمكنك استئناف الأنشطة العادية.

4. رعاية الشقوق الخاصة بك. من المهم أن تحافظ على شقوقك نظيفة وجافة لمنع العدوى. سيقدم لك الجراح تعليمات حول كيفية العناية بشقوقك ومتى يمكنك الاستحمام أو الاستحمام بعد الجراحة.

5. حضور مواعيد المتابعة. من المهم أن تحضر جميع مواعيد المتابعة مع الجراح للتأكد من أن ثدييك يتعافيان بشكل صحيح ولمعالجة أي مخاوف أو مضاعفات قد تنشأ.

6. مراقبة ثدييك للتغييرات. من المهم مراقبة ثدييك بحثًا عن أي تغييرات ، مثل التورم أو الاحمرار أو تغيرات في الإحساس. إذا لاحظت أي تغييرات ، فاتصل بجراحك على الفور.

7. ضع في اعتبارك إجراء فحوصات منتظمة للثدي. إذا كان لديك غرسات الثدي ، فمن المهم الاستمرار في إجراء فحوصات الثدي المنتظمة ، مثل تصوير الثدي بالأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية ، على النحو الموصى به من قبل طبيبك.

باتباع إرشادات رعاية ما بعد الجراحة هذه ، يمكنك المساعدة في ضمان التعافي السلس وتقليل مخاطر حدوث مضاعفات بعد جراحة الثدي الاصطناعية.

ما هي مدة بقاء الثدي اصطناعي في إيران ؟

يمكن أن يختلف عمر الثدي الاصطناعي ، المعروف أيضًا باسم غرسة الثدي ، اعتمادًا على عدة عوامل ، بما في ذلك نوع الزرع ونمط حياة المريض وأي مضاعفات قد تنشأ.

بشكل عام ، يمكن أن تستمر زراعة الثدي في أي مكان من 10 إلى 20 عامًا أو أكثر. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن غرسات الثدي لا تعتبر أجهزة مدى الحياة وقد تحتاج إلى استبدالها أو إزالتها في وقت ما في المستقبل.

تتضمن بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على عمر زراعة الثدي ما يلي:

– نوع الزرع: الغرسات المالحة والسيليكون لها عمر مختلف. تميل غرسات المحلول الملحي إلى أن تدوم أقصر قليلاً من غرسات السيليكون.

– عمر الغرسة: كلما طالت مدة الزرع ، زاد خطر حدوث مضاعفات مثل التمزق أو التسرب.

– عوامل نمط الحياة: قد تزيد الأنشطة مثل رفع الأثقال أو الرياضات القوية من خطر تمزق الغرسة أو تسربها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يزيد التدخين من خطر حدوث مضاعفات وقد يقصر من عمر الزرع.

– المضاعفات: قد تتطلب المضاعفات مثل تقلص المحفظة أو تمزق الغرسة أو العدوى إزالة الغرسة أو استبدالها قبل عمرها المتوقع.

زيادة الحجم وشد الثديين

عمل پروتز سینه در ایران

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x