جراحة الأنف الترميمية في ايران – متوسط الاسعار 2023

جدول المحتويات

جراحة الأنف الترميمية في ايران

كما هو الحال مع أي جراحة تجميلية أخرى في عملية تجميل الأنف ممكن ألا تعطي العملية الأولى النتيجة المرجوة أو تحدث مضاعفات غير مرغوب فيها وتتطلب إعادة جراحة أو جراحة ترميمية للأنف.

تبلغ احتمالية جراحة تجميل الأنف حوالي 5-10٪. إذا تم اتباع مبادئ عملية تجميل الأنف بشكل صحيح وكان لدى الجراح المهارات اللازمة ، فسيتم استخدام عملية تجميل الأنف فقط لتصحيح عيوب المظهر الخفيفة.

غالبًا ما يرجع حدوث عيوب شديدة في المظهر أو ضعف شديد بعد الجراحة التجميلية إلى عدم اتباع المبادئ الصحيحة للجراحة.

أيه وقت تكون جراحة الأنف التجميلية ضرورية؟

رأيت أشخاصًا من حولك أجروا عدة عمليات تجميل للأنف وسألت نفسك ما السبب؟

في بعض الأحيان تكون نتيجة عملية تجميل الأنف الأولى غير مرضية بسبب الصعوبة أو أن جراح التجميل ليس لديه الخبرة الكافية أو يمكن أن يكون ذلك لأي سبب آخر. السبب الأكثر شيوعًا لجراحة الأنف الترميمية هو أنه بعد الجراحة الأولية يكون الجهاز التنفسي للمريض مضطربًا.

بعد التحدث مع المريض وفحص الهيكل الداخلي والخارجي للأنف بعناية يمكن لجراح الأنف الجيد أن يقرر ما إذا كان يمكن لعملية تجميل الأنف الثانوية أن تحقق النتيجة المرجوة ، وما إذا كان سيجري العملية الثانية أم لا.لأن جراحة الأنف الترميمية في ايران من أكثر الإجراءات التجميلية تعقيدًا.

تعتبر عملية تجميل الأنف الأولية دائمًا أفضل وقت لمعالجة جميع المشكلات الجراحية من الناحية الجمالية والوظيفية.

ولكن في الحالات التي لا تحقق فيها جراحة الأنف الأولية النتيجة المرجوة يمكن أن تنجح جراحة الأنف الثانوية أو الترميمية مع الاستخدام السليم للتقنيات الجراحية المتقدمة وخبرة ومهارة الجراح.

الحالات التي تتطلب جراحة أنف ثانوية؟

انسداد مجرى الهواء تدلي الغضروف أو عظام الأنف فتحات الأنف غير المتماثلة نهيار الصمام الأنفي الداخلي والخارجي تقليل الارتفاع المفرط أو غير الكافي للأنف ، تغيرات الأنف غير الكافية تضيق مفرط في طرف الأنف سماكة أنسجة الأنف الحنك المشقوق والآفات يمكن ذكرها بسبب السرطان على أنها مشاكل شائعة تتطلب جراحة ترميمية للأنف.

تقنيات إصلاح الأنف

يمكن إجراء الجراحة الترميمية بتقنيتين مغلقتين أو مفتوحتين.
يفضل الأسلوب المفتوح إذا كانت هناك حاجة إلى تغييرات هيكلية ولكن يمكن أيضًا إجراء تصحيحات طفيفة باستخدام التقنية المغلقة.
يتم إجراء عملية تجميل الأنف المغلقة عندما يتم عمل شقوق داخلية فقط للوصول إلى الهياكل الأنفية.
يتم إجراء تقنية الفتح عن طريق إضافة شق في جسر الجلد بين فتحتي الأنف من أجل رفع جلد الأنف من أجل التصور المباشر للهياكل المتغيرة.
يعتمد قرار استخدام طريقة مغلقة أو مفتوحة في جراحة الأنف الترميمية على تفضيل الجراح ، ولكل طريقة مزاياها وعيوبها.

ترقيع الغضروف في جراحة الأنف الترميمية

غالبًا ما يكون ترقيع الغضروف مطلوبًا في الجراحة الترميمية للأغراض التجميلية والوظيفية.

من الشائع جدًا أن يتم تصريف الغضروف الأنفي في العملية الأولية.

يعد نقص الغضروف الحاجز أكثر المؤشرات شيوعًا للحاجة إلى مصادر الغضروف الأذني أو الضلع للزراعة. ثم يتم تشكيل هذه الأجزاء الغضروفية لاستخدامها في الأنف.

وفقًا لأفضل طبيب تجميل الأنف على عكس عملية تجميل الأنف الأولية هناك مجال ضئيل جدًا للخطأ ومن المهم جدًا اختيار أخصائي تجميل الأنف الذي لديه الكثير من المهارة والخبرة في تقنيات إعادة البناء.

متى يجب إجراء جراحة الأنف الثانوية؟

يوصى بالانتظار لمدة عام على الأقل بعد عملية تجميل الأنف الأولية.

يستغرق شفاء أنسجة الأنف وقتًا.

دع الأنف يستقر ببطء في مكانه بمرور الوقت.

يمكن أن يختلف تعقيد الجراحة الترميمية للأنف من شخص لآخر اعتمادًا على مدى التصحيحات التي يجب إجراؤها على الأنف.

من هم المرشحون المثاليون جراحة الأنف الترميمية في ايران ؟

بشكل عام يجب أن يكون المريض بصحة جيدة وليس مدخنًا ولديه توقعات واقعية لعملية جراحية.

المرضى الذين خضعوا لعملية تجميل الأنف وغير راضين عن نتيجة العملية أو تسببت عملية تجميل الأنف الأولية في مشاكل في التنفس هم مرشحون جيدون للجراحة الترميمية.

عملية ثانوية بدون تخدير

يمكن إجراء الجراحة الترميمية الخفيفة للأنف مع التخدير الموضعي في العيادة و إذا كان هناك المزيد من المشاكل فستكون هناك حاجة إلى جراحة الأنف الترميمية في ايران في غرفة العمليات وقسم التخدير.

جراحة الأنف الترميمية بالتخدير الكامل

في الحالات التي توجد فيها مشاكل وظيفية ومظهرية شديدة في الأنف قد يكون من الضروري في بعض الأحيان استخدام غضروف شحمة الأذن أو الضلع للإصلاح.

باستخدام المبادئ الجديدة للجراحة التجميلية يمكن تصحيح معظم المشاكل المظهرية والوظيفية للأنف بشكل جيد ويمكن تحقيق رضا المرضى.

لإجراء هذا النوع من جراحة الأنف الترميمية في ايران هناك حاجة لتخدير المريض ويجب إجراء هذا النوع من الجراحة في عيادة أو مستشفى.

ما هي جراحة تجميل الأنف؟

كما ذكرنا سابقًا لا يستفيد بعض الأشخاص من النتيجة المثالية بعد عملية تجميل الأنف وفترة التعافي لأسباب مختلفة و في بعض الحالات تظهر لهم مشاكل مثل ضعف الأنف ، والتواء الأنف ، وما إلى ذلك.
من أجل حل مثل هذه المشاكل يجب على هؤلاء الأشخاص إجراء عملية تجميل الأنف مرة أخرى والتي تسمى تجميل الأنف الترميمي أو الثانوي.

الأنف بعد الجراحة

من أجل إصلاح النتوءات العظمية الطفيفة بعد جراحة تجميل الأنف يمكنك برد الأنف في هذه الحالات يطرح السؤال على المرضى ما هو ملف الأنف؟ ملف الأنف يعني أداة معدنية لها أسنان دقيقة جدًا

ولكن كيف يتم حشو الأنف؟

تجريف الأنف حسب شدة مشكلة المريض يتم إجراؤها تحت طريقتين من التخدير الموضعي والتخدير الكامل. في طريقة التخدير الموضعي جراحة الأنف الترميمية في ايران يتم تخدير المنطقة المحيطة بالأنف فقط لكن في التخدير الكامل ينام المريض ولا يشعر بأي شيء وتجدر الإشارة إلى وجوب إجراء جراحة الأنف في الحالات التي تكون فيها عيوب الأنف صغيرة وفي فترة زمنية قصيرة يستخدم التخدير الموضعي.
يتم شد الملف لأعلى ولأسفل على عظم الأنف وبالتالي يتم تنعيم الحواف العظمية.

أفضل جراح تجميل الأنف في طهران

الدكتور فرهاد حافظي – أخصائي جراحة التجميل

الدكتور أحمد علي رجببور – أخصائي الجراحة التجميلية والتجميلية

الدكتور علي رضا محبي – جراح تجميل الأنف والوجه

الدكتور علي رضا موحدی – أخصائي أنف وأذن وحنجرة

الدكتور شهريار يحيوي – أخصائي جراحة الوجه والأنف

الدكتور رضا حسامي – أخصائي الجراحة التجميلية والتجميلية

دكتور رضا فاجاردوست – أخصائي جراحة التجميل

يعد اختيار أفضل جراح أنف ترميمي أمرًا في غاية الأهمية لإجراء جراحة الأنف لأن جراحة الأنف الترميمية هي عملية جراحية معقدة تتطلب خبرة وخبرة الجراح و الدكتور اميد إبراهيمي هو أفضل جراح للأنف وهو من أفضل الأطباء في جراحة الأنف والعلاج معروف أيضًا.

يمكن للأشخاص الذين ينوون إجراء عملية تجميل الأنف الثانية أو الثانية زيارة مكتب الدكتور اميد إبراهيمي لإجراء الفحص والتأكد من تنفيذ هذا الإجراء. يؤكد الدكتور إبراهيمي ما إذا كان سيتم إجراء عملية تجميل الأنف أم لا بعد إجراء الفحوصات اللازمة والتحقيق في المشاكل.

اتصل بالأرقام الموجودة على الموقع للإشارة.

توقعات المريض وحقائق عملية تجميل الأنف الترميمية

لكي تجذب عملية تجميل الأنف الثانوية رضاك ​​من الضروري أن يكون لديك توقعات واقعية للنتيجة. على سبيل المثال إذا كنتيجة لعملية تجميل الأنف الأولية كان أنفك صغيرًا للغاية أو مقلوبًا حتى لو كان جراح الأنف لديه الكثير من المهارة والخبرة في مجال تجميل الأنف الثانوي فسيكون قادرًا على حل جميع مشاكله وإعطائها الشكل المطلوب. لن يكون أنت ولا علاقة له بمستوى خبرته.

لذلك من الأفضل الحصول على المعلومات والوعي اللازمين قبل جراحة الأنف التجميلية والقيام بذلك برؤية واضحة.

سعر جراحة الأنف الترميمية عام 2023 في طهران

يعتمد سعر جراحة الأنف الثانوية في عامي 2023 في طهران أو مدن إيرانية أخرى على العيوب والمضاعفات في الأنف وما إذا كان الغضروف ضروريًا للإصلاح أم لا.

إذا كنت بحاجة إلى جراحة تجميلية للأنف فستحصل على نتيجة مرضية بالتشاور مع الدكتور اميد إبراهيمي وهو أحد أفضل جراحي الأنف الترميمي في طهران.

هل تؤلم جراحة ترميم الأنف؟

فيما يتعلق بالألم الناتج عن جراحة الأنف الترميمية في ايران يجب أن نذكر أن المرضى لن يشعروا بالألم أثناء العملية كما في العملية الأولية و مقدار الألم أثناء فترة النقاهة خفيف جدًا بحيث يمكن تخفيفه عن طريق تناول المسكنات لذلك لا تقلق بشأن ذلك.

أفضل وقت للعمل من أجل الجراحة الثانوية

للأسباب التالية فإن أفضل وقت لعملية تجميل الأنف هو عام واحد بعد جراحة الأنف الأولية:

الإزالة الكاملة لتورم الأنف:

كما تعلم بعد عملية الأنف ، بسبب الإجراءات التي يتخذها الجراح لإزالة عيوب الأنف في الجلد وبنية هذا العضو يحدث بعض التورم فيه ويختلف مقدار هذا التورم باختلاف الأشخاص من الممكن أن تكون بعض العيوب مثل طرف الأنف الكبير

أو عدم تشابه الثقوب التي يلاحظها المريض ناتجة عن وجود انتفاخ وسيتم إزالته بعد زوال التورم لهذا السبب فهو أفضل للناس بعد الإزالة الكاملة للتورم والتي تستغرق حوالي عام بعد الجراحة التجميلية الأولية للأنف يمكنهم الشروع في جراحة الأنف الترميمية في ايران .

التئام الجروح واستعادة قوة بنية الأنف:

بعد عملية تجميل الأنف الأولية تحدث جروح في الأنف وتضعف بنية الأنف حتى لا يتحمل الأنف عملية جراحية أخرى. يجب أن يقال أيضًا أنه في بعض الحالات تكون بنية الأنف ضعيفة جدًا لدرجة أنها قد لا تكون مناسبة لعملية تجميل الأنف الثانوية.

نصيحة مهمة قبل و بعد جراحة تجميل الأنف

• يعد اتباع النقاط التي نعتزم التعبير عنها أدناه فعالاً للغاية نتيجة جراحة الأنف الترميمية في ايران

• يجب أن يكون قد مر عام على عملية تجميل الأنف الأولى

• إذا استمرت المشاكل بعد عام ، فقرر إجراء جراحة تجميل الأنف

• كن حذرًا في اختيار جراح الأنف

• اختر جراح أنف لديه الخبرة والمهارات الكافية في هذا المجال

• استشر طبيبك لإجراء عملية تجميل الأنف الترميميه

• يوصي أفضل طبيب جراحة ترميم الأنف في طهران بوضع الرأس أعلى من الجسم أثناء الراحة

• بعد جراحة الأنف لا تمكث في الأماكن المزدحمة حتى الشفاء التام

• وفقًا لأفضل جراح أنف في طهران ، حاول الراحة جيدًا في الأيام الأولى

• تعلم من طبيبك كيفية لصق أنفك بشكل صحيح

• تجنب الأطعمة الغنية بلأدويه

• إذا شعرت بألم استخدم المسكنات التي وصفها لك جراح الأن

بهترین جراح بینی ترمیمی در تهران

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x