جراحة تجميل الجفن – تجميل العيون في ايران

جراحة تجمیل الجفن

جراحة تجميل الجفن – تجميل العيون في ايران

جراحة تجميل الجفون في ايران

علامات سقوط الجفن والانتفاخ في الجفن (عملية رأب الجفن) – جراحة تجمیل الجفن – تجميل العيون في ايران

العلامات الشيخوخة في الجفن العلوي

يسبب الشيخوخة تغيرات حول العينين، مثل التغيرات في حجم مقلة العين وانتفاخ الجفن العلوي و تغييرات في موقع الدهن الجفن العليا  والانتفاخ الحاجبين.

العلامات الشيخوخة في الجفن السفلي

قد تشمل التغييرات التي تحدث في الجفون السفلية أن تغييرات في موضع السمنة الجفون ، و توسيع الجفن السفلي و تجاعيده ، تحريك رکن العين إلى الأسفل.

ماذا تفعل عملية رأب الجفن ؟

في جراحة التجمیلیة الجفن هناك خطوات لإستعادة جمال الجفون و العينين و ینتج جمال الشخص من خلال اتخاذ التدابير المذكورة فی ما سبق . العلاجات إن إزالة الجلد الزائد ، أو إزالة السمنة حول العينين ، و نقل رکن الخارجية للعين (الکانتوس) إلى أعلى و شد الحاجبين ، المرضى الذين تم اختيارهم صحيح سيجعلون وجه المريض أكثر جمالا.

من هو المرشح لجراحة رأب الجفن؟

في الأشخاص الذين لدیهم قبح حول العينين، حتى لو لم يكونوا فی عمر شیخوخة، فقد يجدون المزيد من الإجراءات الجراحية أو غير الجراحية التجمیلیة. في الأشخاص الذين يعانون من انخفاض الحواجب عن المعتاد، يكونون أكثر جمالا مع شد الحاجب، بينما يكونون أكثر جمالا في المرضى الذين يعانون من بشرة فضفاضة و زیادة الجفن العلوي أو السفلي  أو تورم تحت أو فوق العين أو تدلي الجفن العلوي مع جراحة تجمیل الجفن المتفوق. في بعض الأحيان، بعض المرضى تحت مقلة العيونهم تكون أكثر جمالا مع حقن الدهون أو جراحة تجمیل الجفن في الجفن السفلي.

تحسین بعد جراحة رأب الجفون

بناءً على ما يحتاج مرشحون الجراحة رأب الجفن سيكون الانتعاش و الشفاء مختلفًا بعد الجراحة ، يكون الشفاء الجفن العلوي أسرع من الجفن السفلي و إذا کنت بحاجة إلی شد الخدود یمکن إجراء ها مع جراحة تجمیل الجفن السفلي سیحدث الشفاء متاخر. في الأيام الأولى، يكون التهاب الجفون أمرًا طبيعيًا  وفي غضون 10 أيام بحد أقصى 20 يومًا، سوف يتحسن الإلتهاب المتذکرة. يتم تمييز خط مزیح في الأيام الأولى، ولكن أثناء مراحل تحسین، تختفي تمامًا خلال بضعة أشهر ومایبقی اثرا.

ما الذي ينبغي مراعاتها اثناء جراحة رأب الجفن؟

في كثير من الناس، لا تجعل جراحة رأب الجفن وحده حل یکفي لتبدو جميلة، في بعض الناس يكون الجلد الزائد للجفن العلوي بسبب انتفاخ الحواجب، شد الجفن في هؤلاء المرضى سيؤدي زیادة تحرك حواجب إلى أسفل. في هذا المرضى شد الحواجب يؤدي إلى نتائج احسن و في بعض المرضى يحتاج مزج من شد الحواجب و جراحة تجمیل الجفن العلوي حتی تحقق النتائج المطلوبة.

نصائح ما قبل عملیة الجراحة

يجب أن ينخفض استخدام أدوات تخفيف الدم قبل الجراحة و يجب إيقافها في هؤلاء المرضى فی أيام قبل العملية.

في بعض المرضى الذين لدیهم دهون تحت الجلد بارزة للغاية أو تمتد تجعید تحت العين حتی وسط الخدود لاتحسن جراحة تجمیل الجفن هذه المشاكل بمفردها  و استشارة مع الجراح سيكون مفيدًا قبل اختیار العملية.

يجب إجراء عملیة تجمیل الجفن، ليس من الممكن في المرضى الذين عيونهم بارزة أو إمكانية جراحة تجمیل الجفن بحذر.

في بعض المرضى المصابين بالخدود ناعمة، قد يستفيدون أيضًا استخدام إگمنت الخدود أو حقن الفیلر أو بروتز مع عملیة تجمیل الجفن.

هل هناك أي إمکانیة لجراحة رأب الجفن في المرضى الذين يعانون من الکلویید (الجُدْرَة

یکون في المرضى الذين لديهم الکلویید، امکانیة تشكيل في أي مكان الجسم  و لكن ينبغي النظر أن جلد الجفن هو واحد من الأماكن القليلة التي يكون فيها تكوين الکلویید بعید. في تلک المرضى، يجب توخي الحذر في علاج  عملیة تجمیل الجفن.

إزالة الجلد الزائد في جراحة رأب الجفن

بتقدم العمر، يصبح الجلد متجعد في جفون السفلى و العلوية، يمكن إزالة هذا جلد الزائد عن طريق عمليات جراحة تجمیل الجفن لإعطاء نظرةاجمل. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن ظهور الجلد الزائد في الجفن العلوي في بعض الأحيان يكون بسبب انتفاخ الحواجب  وهو ما لا يتطلب بالضرورة إزالة الجفن العلوي في الموقع المناسب أو إزالة جلد إضافي .

إزالة الدهون الزائدة في جراحة رأب الجفن – جراحة تجميل الجفن

في بعض الناس، تكون دهون  تحت الجفن واضحة للغاية ، و أحيانًا في بعض الحالات ، حتى في سن مبکر. يمكن علاج هذا المظهر بعدة طرق. في الجفن العلوي ، يمكنك الحصول على مظهر أفضل عن طريق إزالة الدهون. في الجفن السفلي، تتم إزالة الدهون و أحيانًا عن طريق نقلها ، يمكنك الحصول على مظهر اجمل.

الشق الجراحي في عملية رأب الجفن العلوي

يتم قطع الجلد لجراحة الجفن العلوي على بعد 5-7 مم من حواف الجفن، التي لا تتجاوز حوافها الداخلية الكانتونات الداخلية ولا تتجاوز الحواف الی حافة الحاجب.

سيكون قطع غير مرئي بعد اتئام الجروح بالكامل  ولا يمكن اكتشافة إلا في بعض المرضى.جراحة تجميل الجفن

الشق الجراحي في عملية رأب الجفن السفلي

قطع الجفن السفلي و یکون من خلال الملتحمة في الجفن السفلي التي لا يمكنها إزالة الجلد الزائد و إزالة الدهون الزائدة فقط . معظم أطباء جراحة العیون يستخدمون هذا القطع.

معظم الجراحين يستخدمون القطع الکامل تحت الجفن السفلى . بإستخدام القاطع يمكنك إزالة الدهون الزائدة أو إزالة الجلد الزائد.

في كلتا الحالتين، لن تظهر معظم الندوب من أعلى و أسفل جراحة تجميل الجفن

متابعة بعد جراحة رأب الجفن

ترميم موضع شق الجلد يكون باستخدام خيوط قابلة للامتصاص أو غير ماصة. إذا تم استخدام خيوط غير ماصة، فيجب ازالتها لمدة أسبوع كحد الاقصى بعد الغرز.

Eyelid surgery in Iran

تجميل العيون في ايران — عملية شد الجفون في ايران – عملية شد الجفون – جراحة الجفن التجميلية – شد الجفون في ايران – عملية تجميل الجفن العلوي – عملية تجميل الجفون في إيرانتجميل العيون في ايران – شد الجفون في ايران – عملية تجميل الجفن العلوية في إيران

بهترین جراح پلک

جراحی پلک در استانبول

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x