عين فوكسي – جراحة عين القط في إيران – طريقة التنظير الداخلي 2023

جراحة عين القط في إيران

جراحة عين القط في ايران (طريقة التنظير الداخلي)

كثير من الناس غير راضين عن شكل عيونهم أو يعانون من ترهل الجفون والحواجب وحتى سقوط زوايا عيونهم مما يؤثر بشكل كبير على جمال الوجه وسيؤدي أيضًا إلى انخفاض الثقة بالنفس في الأشخاص ، الذين لإصلاحهم ، يمكنك إجراء جراحة عين القط في إيران.

يقوم بعض الأشخاص أيضًا بإجراء جراحة Foxy Eye لزيادة جمال عيونهم وجعل عيونهم أكثر استطالة.

اليوم ، تعتبر جراحة عين القط في إيران من أكثر عمليات التجميل شيوعًا وحساسية. في هذا المقال ، سنناقش بشكل كامل المرشح المناسب لهذه الجراحة وكيفية إجرائها ، لذا ابق معنا.

ما هي جراحة عين القط في ايران؟

يتم تنفيذ هذا الإجراء لأغراض تجميلية أو علاجية. الغرض من هذه الجراحة هو تغيير مكان الزاوية الخارجية للعين.

بالطبع ، يتغير موقع الجفن السفلي أيضًا. عادة ، عند النساء ، يكون الزاوية الخارجية للعين أو الحاجز الخارجي أعلى قليلاً من الزاوية الداخلية للعين. يتم وضع الجفن السفلي على مستوى العين السوداء.

أحيانًا تكون الزاوية الخارجية للعين على مستوى الزاوية الداخلية أو حتى أقل. وبالمثل ، يتم وضع الجفن السفلي في مستوى أدنى من العين السوداء ، ويظهر بياض العين بين العين السوداء والجفن السفلي. هذا الشرط يعطي العيون نظرة متعبة وغير مبالية.

قد يكون هؤلاء الأشخاص مرشحين جيدين لجراحة عين الثعلب. يمكن أن تحدث هذه الحالات لأسباب مختلفة ، مثل النتيجة غير المواتية للجراحة السابقة أو العمر أو الظروف الهرمونية أو العوامل الوراثية أو الصدمة أو شلل الوجه.

مرشح جيد لجراحة عين القط في إيران

يمكن للأشخاص من أي عمر وذوي خصائص جسدية مختلفة الاستفادة من جراحة عين القط. إذا كان لديك تدلي في العينين والجفون وترغب في الحصول على عيون طويلة وجميلة ، فأنت الشخص المناسب للقيام بهذا الإجراء.

يمكن أن تساعد جراحة عين القط في إيران في تصحيح بل وإنشاء شكل محدد وجميل للعين والجفن وجعل العين تبدو أكثر جمالًا واستطالة.

الاحتياطات قبل جراحة عين القط في إيران

  • بالتشاور مع طبيبك ، أبلغه بالأدوية التي تتناولها.
  • تجنب تناول أي دواء يخفف دمك قبل الإجراء. تشمل هذه الأدوية مسكنات الألم مثل الأسبرين والأيبوبروفين والمكملات الصيدلانية.
  • لا ترتدي العدسات اللاصقة لمدة أربعة أسابيع قبل الجراحة.
  • لا تستخدم أي علاجات موضعية على وجهك ، بما في ذلك اليوم السابق للجراحة.
  • قبل الجراحة ، اغسلي منطقة عينيك جيدًا ولا تضعي مكياج العين.
  • تناول وجبة خفيفة في المساء قبل الجراحة.
  • لا تأكل أو تشرب أي شيء بعد منتصف الليل قبل الجراحة.
  • تجنب التدخين لبضعة أيام قبل العملية وبعدها.

طرق إجراء جراحة عين القط في إيران

يمكن إجراء هذه الجراحة بطريقتين: رأب القفص الصدغي والرفع الصدغي وإطلاق القنطرة ، والتي سوف نفحصها فيما يلي.

عملية عين القط مع رأب القفص

في هذه الجراحة ، يتم تصحيح موقع الزاوية الخارجية للعين (الحاجز الخارجي) وتحريكه قليلاً للخارج وللأعلى. مع هذا التغيير في الموقع ، تصبح العين ممدودة. كون الزاوية الخارجية للعين أعلى من الزاوية الداخلية تمنح العين مظهرًا أكثر جمالًا. تعتبر هذه الحالة من معايير جمال العيون عند النساء.

جراحة عين القط في إيران
جراحة عين القط في إيران

عملية عين القط مع رفع الصدغ في إيران

طريقة أخرى تستخدم في جراحة عين القط هي رفع الصدغ. مع هذه العملية ، يتم رفع ذيل الحاجب لأعلى. خلال هذه العملية ، يمكن تحرير الالتصاقات الطبيعية للزاوية الخارجية للعين (الحلقة الخارجية). يتم نقل شد المصعد إلى الزاوية الخارجية للعين من خلال الصدغ ويؤدي إلى تحريك زاوية العين لأعلى.

جراحة عين القط في إيران

طريقة عين القط بالمنظار في إيران

يعد رفع الصدغ بالمنظار إحدى الطرق المتقدمة لرفع الصدغ ، والذي يتميز بقدر أكبر من الرفع ومتانة أعلى من طرق عين القط الأخرى.

في طريقة عين القطة بالمنظار ، بمساعدة منظار داخلي وعدة شقوق صغيرة بين الشعر ، يقوم الجراح بتحرير زوايا العينين والحواجب ورفعها ، أو تقييدها بأدوات الإندوتين أو الخياطة.
عادة ، يجب على الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا استخدام طريقة التنظير الداخلي نظرًا لوجود عضلات قوية في منطقة الجبهة

طريقة الرفع الصدغي الكلاسيكية غير مناسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا ، وقد يعود الجزء السفلي إلى القاع بعد فترة بسبب قوة عضلات الجبهة.

في طريقة الرفع الصدغي الكلاسيكي ، هناك احتمال لتساقط الشعر في منطقة القص ، وبعد عام واحد يجب إجراء ذلك الجزء من زراعة الشعر.

فوائد الشد الصدغي بالمنظار لعين القطة في ايران

  • لا يوجد مكان للغرز
  • لا يسبب تساقط الشعر
  • فإنه يستمر لفترة أطول
  • إنه مناسب أكثر للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا]
  • لا يسبب تغيرات في بنية العين ولا يضر ببنية الجفن والعين
  • لا توجد علامة غرزة على الجفن

العيب الوحيد لطريقة تنظير عين القط هو تكلفتها المرتفعة مقارنة بطرق جراحة عين القط الأخرى في إيران

آراء المتقدمين لجراحة عيون القطط في إيران – طريقة التنظير الداخلي

إذا لزم الأمر ، يمكن دمج جراحة عين القط في إيران مع جراحات تجميلية وعلاجية أخرى للجفون وحول العينين مثل رأب الجفن وجراحة تدلي الجفون ورفع الحاجب ورفع الوجه. تجرى هذه الجراحة تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام. إذا كنت تخطط لإجراء عمليات تجميلية أخرى في نفس الوقت ، فقد تحتاج إلى تخدير عام.

العناية والتدابير بعد جراحة عين القط في إيران

عادة ما يكون التعافي بعد رأب القفص صعبًا للغاية. للحفاظ على صحة موقع الجراحة ، ضع في اعتبارك النقاط التالية بعد الجراحة:

  • تجنب النظر إلى الكمبيوتر المحمول أو الهاتف أو التلفزيون لبعض الوقت.
  • تناول الأدوية الموصوفة حسب التوجيهات.
  • تجنب التدخين لأنه يؤخر عملية الشفاء.
  • احصل على قسط كافٍ من الراحة.
  • لبضعة أيام ، ضع رأسك أعلى من جسمك عند النوم ، حتى لا يكون هناك ضغط على العينين.
  • تجنب الذهاب إلى الساونا والمسبح حتى الشفاء.
  • تجنب النشاط العنيف لمدة أربعة أسابيع على الأقل بعد الجراحة.
  • لا تذهب إلى الحمام في اليوم الأول بعد العملية.
  • جرب ارتداء النظارات الشمسية لبضعة أسابيع
  • استخدم واقٍ من الشمس أو SPF 30 أو أعلى في الأشهر الستة الأولى بعد الجراحة ، لأن الشقوق ستكون حساسة لأشعة الشمس.
  • استخدام العدسات التجميلية والطبية حتى الشفاء.

كم من الوقت يستغرق التعافي بعد جراحة عين القط في إيران؟

يستغرق التعافي بعد هذه الجراحة من أسبوع إلى عشرة أيام. خلال فترة الشفاء ، ستقل الكدمات والتورم تدريجياً ومن الطبيعي تمامًا أن يكون هناك بعض التورم والكدمات ، والتي ستختفي في الأسبوعين الأولين.

كما هو الحال مع جميع العمليات الجراحية التجميلية ، قد يستغرق الاحمرار والتورم الطفيف من عدة أسابيع إلى شهور حتى يتم حله بالكامل. قد يصف الجراح المضادات الحيوية عن طريق الفم ومرهم العين وكذلك قطرات العين. عادة ما يتم إزالة الغرز بعد أسبوع من العملية.

الشيء المهم الذي يجب الانتباه إليه هو مظهر العيون في الأسابيع القليلة الأولى. عادة ، بعد رأب القفزة ، يكون استطالة العين وشكل الركن الخارجي غير طبيعي ومبالغ فيه لفترة من الوقت. هذه الحالة طبيعية بعد عملية تجميل القفص ، ويتم حل هذه الحالة تدريجيًا.

راجع الجراح إذا كنت تعاني من أعراض مثل الألم الشديد أو تغيرات في الرؤية بعد الجراحة. بالطبع ، مثل هذه الحالات نادرة جدًا ، إلا إذا لم تتبع تعليمات طبيبك أو أجريت الإجراء من قبل شخص غير متخصص.

كلمة أخيرة

جراحة عين القط هي إحدى طرق جراحة العيون التجميلية والتي كما ذكرنا في هذا المقال تتم لشد العيون وإزالة الانتفاخ وتدلي الجفون ومن مميزاتها نضارة وتجديد العينين وأخيراً وجه. من الممكن أن تؤدي زيادة جمال الوجه إلى زيادة ثقة الناس بأنفسهم. لاحظ أنه لتقليل المضاعفات والحصول على النتيجة المرجوة من هذه الجراحة ، قم بزيارة أفضل جراح تجميل.

الأسئلة المتداولة حول جراحة عين القط

ما هي المدة التي تستغرقها جراحة عين القط؟

عادةً ما تستمر نتيجة هذه الجراحة لمدة 10 سنوات أو أكثر مع الرعاية المناسبة بعد الجراحة ، لكن عوامل مثل شيخوخة الجلد والجاذبية وبمرور الوقت ستؤدي إلى تغيرات في العينين.

ما هي المضاعفات المحتملة لعملية رأب الأسنان؟

تشمل الآثار الجانبية لعملية رأب القضيب ، مثل معظم الإجراءات التجميلية ، التورم والاحمرار ، وهو أمر طبيعي تمامًا وسيختفي بمرور الوقت. قد تشمل المضاعفات الخطيرة الأخرى ، على الرغم من ندرتها ، العدوى والنزيف. من المضاعفات الأخرى حالة نادرة جدًا تؤدي إلى عدم تناسق بين العينين. اتباع التعليمات والرعاية بعد الجراحة واختيار جراح تجميل جيد وذوي خبرة سيقلل من هذه المضاعفات.

ما هي الأسماء الأخرى لهذه الجراحة؟

عين ماكر – جراحة عين القط في إيران
رفع الحاجب eyebrow lift
رفع الحاجب بالمنظار في ايران
الشد الصدغي في ايران
جراحة كليوباترا في ايران

بهترین جراح لیفت صورت

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x