جهاز شفط الدهون في ايران – 2022

جهاز شفط الدهون في ايران

جهاز شفط الدهون في ايران

أو التخسيس من الطرق التي يستخدمها الأطباء لحل هذه المشكلة. بمعنى آخر ، باستخدام جهاز بال ، يمكن بسهولة تكسير خلايا الجسم وإزالتها من الجسم من خلال أنبوب عن طريق إحداث اهتزازات صغيرة.

في عملية شفط الدهون بجهاز النبض ، تكون الشقوق التي يتم إجراؤها صغيرة جدًا. نتيجة لذلك ، فإن فترة التعافي بعد النحت تكون أقصر بكثير من طرق التخسيس الأخرى.
هيكل أنبوب جهاز النحت التي يستخدمها بال بحيث يمكن استخدامه في العمليات الجراحية الدقيقة. لهذا السبب ، أصبح نحت بال ممكنًا لجميع مناطق الجسم ،
بما في ذلك الوجه والرقبة و ..

نظرًا لدقة نحت الجسم باستخدام جهاز ، فلا توجد فرصة لإتلاف الأنسجة الأخرى في الجسم إذا كان الطبيب ماهرًا وذو خبرة كافية. وبسبب هذا ، فإن مقدار الخشونة المبلغ عنها في شفط الدهون القوي أقل بكثير من طرق التخسيس الموضعية الأخرى.

نظرًا للاهتزاز الأوتوماتيكي الناتج عن جهاز النحت بال ، فإن مقدار التعب الذي يشعر به الطبيب أثناء جراحة التخسيس باستخدام جهاز بال يتم تقليله بشكل كبير. في هذه الحالة ، يتم أيضًا تقليل احتمال حدوث أخطاء طبية.

يتم تقليل الوقت المطلوب لجهاز بال بشكل كبير مقارنة بشفط الدهون التقليدي.

 

ما الذي يجب أن تعرفه عن جراحة الدهون؟
ليبوماتيك (ليبوسكولبتور) يعني تنحيف ، تعبئة وإعادة تشكيل مناطق معينة من الجسم عن طريق إزالة رواسب الدهون الزائدة أو نقلها إلى المناطق المرغوبة.
هناك عدة أنواع من التقنيات التي تهدف إلى تشذيب الدهون.
تم ابتكار نظام Nutational Infrasonic Liposculpture (NIL) الذي تم اختراعه مؤخرًا لحل العديد من المشكلات المتعلقة بالتقنيات السابقة باستخدام شقوق جراحية لإزالة الأنسجة الدهنية الزائدة مما يؤدي إلى إطالة وقت العملية ، والحاجة إلى التخدير العام ، والمزيد من تلف الأنسجة ، والنزيف أثناء الجراحة ، ومعدل مضاعفات أعلى ، وطويلة الأمد فترة الشفاء والتندب.

body sculpting in Iran – Device introduction and price

الدکتور رضا حسامی – بروفيسور فوق اختصاص جراحة التجميل والترميم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x