حقن جل الشفاه في إيران – طبيعي تمامًا

حقن جل الشفاه في إيران

حقن جل الشفاه في إيران – طبيعي تمامًا

لدى موقف مسترخي عندما يتعلق الأمر برسم صورة عن أنفسنا

لحسن الحظ ، نحن نعيش في وقت أصبحت فيه رغباتنا أكثر قابلية للتحقيق والتحقيق من أي وقت مضى ، والشفاه البارزة ليست استثنا

هناك مفاهيم خاطئة حول حقن هلام الشفاه ناتجة عن قلة الوعي والمعلومات الخاطئة

هناك دائمًا أمثلة لأشخاص ذهبوا إلى عيادات التجميل لحقن الهلام دون معرفة كاملة ، والنتيجة النهائية ليست كما توقعوا ، وقد أدى انعكاس تجربتهم إلى زيادة هذه المفاهيم الخاطئ

هذا النقص في الوعي في حالات مثل الآثار الجانبية التي ستحدث لك بعد الحقن ، أو الجهل بالديمومة ونقص حقن الجل ، ومزايا وعيوب الطرق والعديد من الحالات الأخرى ، كان بسبب قلة نصيحة بعض الأطباء أو بعض الانتهازية من صالونات التجميل ، وأولويتهم الوحيدة هي كسب المال.

بسبب نقص الموارد للإبلاغ بشكل كامل ونزيه عن أنواع خدمات تجميل البشرة والشعر ، قررت

تقديم أحدث المقالات وأكثرها اكتمالاً حول خدمات التجميل بهدف حل الغموض ، الأسئلة والمخاوف. ، اكتبها واجعلها متاحة للجمهور على موقعها على الإنترنت.

لهذا الغرض ، يمكنك قراءة مقالات حول طرق مختلفة لحقن الجل في هذا الموقع

لذا إذا كنت تفكر في حقن مادة هلامية في شفتيك ، سواء تكوّن هذا السؤال في ذهنك أو لم تكن على دراية به ، اقرأ هذا المقال حتى النهاية ، فربما يكون هذا هو الطبيب الذي سينهي قرارك

حقن جل الشفاه في إيران
حقن جل الشفاه في إيران

حقن هلام الشفاه في عالم اليوم

أصبحت حقن هلام الشفاه شائعة جدًا.

قد يكون شائعًا مثل الأشخاص الذين يقومون بتسليط الضوء على شعرهم.

بعد كل شيء ، حقن هلام الشفاه متوفرة للغاية.

هذا يعني أنه يمكنك حقن هلام في شفتيك في بعض مصففي الشعر ومكاتب الأطباء بتخصصات مختلفة ، ربما في منزل الجيران والعيادات و .. لكن يجب أن نذكرك أن عملية تكبير الشفاه هي عملية تجميلية وجراحة تجميلية حقيقية ، وإذا لم يتم إجراؤها بشكل صحيح ، فإن لها مضاعفاتها ومخاطرها.

أفضل جل لحقن الشفاه

بشكل عام ، يمكن تقسيم المواد الهلامية في العالم إلى فئتين: دائمة ومؤقتة.

لقد تحدثنا عن أنواع المواد الهلامية في مقال “حقن الجل” وهنا نكتفي بالتوصية بأن المواد الهلامية المؤقتة هي الخيار الأفضل بشكل عام. بالطبع ، يمكنك حقن مواد هلامية دائمة أو شبه دائمة ، والتي من الواضح أن لها مدة صلاحية طويلة.

المشكلة هي أنه إذا لم تعجبك نتيجة هذه المواد الهلامية ، فمن الصعب جدًا إزالة الجل وإعادة الشفاه إلى حالتها الأصلية.

توصية للمبتدئين للتجربة

يُنصح المتقدمون الذين يرغبون في حقن جل الشفاه في إيران لأول مرة باستخدام هلام حمض الهيالورونيك المؤقت. ربما سمعت عن اسم هذه المقالة ؛ لأن له استخدامات عديدة في منتجات الترطيب والترطيب والعناية بالبشرة. نعم ، هذا حمض الهيالورونيك. السكر ، وهو أحد مكونات أنسجة الجلد ويمكن أن يخزن ما يصل إلى 1000 مرة من وزنه من الماء

إن القوة المذهلة لحمض الهيالورونيك في احتباس الماء تجعله مادة رائعة لترطيب البشرة وخيارًا رائعًا لتكثيف الشفاه والخدود والذقن والفكين وغير ذلك.

المواد الهلامية من حمض الهيالورونيك آمنة ، ولها مدة صلاحية متوسطة ، وتعطي مظهرًا طبيعيًا للوجه بعد الحقن ، ويمكن أن تكون مفيدة لبشرتك

موصى به لمن هم أكثر خبرة
للمتقدمين الذين هم أكثر خبرة في حقن هلام الشفاه ويعرفون بالضبط ما يريدون من حقن الهلام ، يمكننا استخدام المواد الهلامية الدائمة أو شبه الدائمة. ومع ذلك ، بشكل عام ، نظرًا لسلامتها العالية ، فإن المواد الهلامية الحمضية هي الأفضل. على أي حال ، الخيار النهائي لك. لا يجب أن نقرر نيابة عنك وليس علينا سوى أن نكون دليلًا جيدًا لك

حقن جل الشفاه في إيران
حقن جل الشفاه في إيران

هل يمكن استخدام حقن الشفاه؟
شفط الدهون له العديد من المعجبين نظرا لطول عمره ولكنه غير مناسب لحقن الشفاه.
يتم استخدام المزيد من حقن الدهون لزيادة حجم وتعويض انخفاضات الوجه. إذا حقننا الشفتين بالدهون فإنها تصبح غير طبيعية ومنتفخة ولا تصبح جميلة جدا.

كم يكلف حقن هلام الشفاه؟
تعتمد تكلفة حقن الجل على عدة عوامل. يعد نوع الجل (مؤقت أو دائم أو شبه دائم) والعلامة التجارية والشركة المصنعة للجيل والكمية المطلوبة لحجم الشفاه من بين العوامل التي تؤثر على التكلفة النهائية. يمكنك الاتصال بخبرائنا للحصول على التكلفة الدقيقة. سيتم الإعلان عن التكلفة النهائية في استشارة ما قبل الحقن.

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بالتكلفة:

عندما يتعلق الأمر بتخطيط التكلفة ، ضع في اعتبارك أن حقن الشفاه الشائعة تستمر ما بين 6 و 9 أشهر. بعد هذه الفترة يجب أن تذهب إلى العيادة من أجل إعادة الحقن.
قد تتقاضى بعض العيادات رسومًا أقل بكثير مقابل حقن الجل. بالنظر إلى أن العامل الرئيسي الذي يؤثر على التكلفة النهائية هو العلامة التجارية وكمية الجل المحقون ، يجب ألا تختلف التكاليف بشكل كبير. إذا كانت تكلفته قليلة جدًا في مكان ما ، فهذا يعني أنه ربما لا يستخدم مواد مستهلكة عالية الجودة.
عادة ما تكون حقن الجل أرخص في مصففي الشعر والأماكن الأخرى غير المصرح بها. هناك العديد من المخاطر لحقن الجل في الشفاه في مناطق غير مصرح بها أو استخدام المواد الهلامية ذات النوعية الرديئة المذكورة في الحالة السابقة. مضاعفات مثل الالتهاب ، ورفض الهلام ، وسوء توزيع الهلام و….

ما هي مدة حقن هلام الشفاه؟
تعتمد مدة صلاحية جل الشفاه على عدة عوامل موضحة أدنا

نوع الجل الذي تستخدمه. على سبيل المثال ، تتمتع المواد الهلامية من حمض الهيالورونيك بفترة صلاحية تتراوح من 6 إلى 9 أشهر. تدوم المواد الهلامية شبه الدائمة حوالي سنة إلى سنتين. المواد الهلامية الدائمة تدوم لفترة أطول

ماركة الجل المستخدمة. تنتج شركات مختلفة مواد هلامية بتركيبات مختلفة. بعض هذه المواد الهلامية للحقن في الشفاه والبعض الآخر أفضل للحقن في مناطق أخرى من الوجه.

سيتم شرح هذه الأشياء لك بشكل كامل من قبل أخصائي العيادة
حجم الشفاه مهم. يتطلب الحجم الأكبر إصلاحًا لاحقًا.
تعتبر عملية التمثيل الغذائي في الجسم والحالة الفسيولوجية للجلد من الأمور الحاسمة أيضًا. لدى البعض عملية أيض أسرع ويتم امتصاص حمض الهيالورونيك المحقون بسرعة كبيرة.
يعتمد العمر الافتراضي للجيل على العديد من العوامل. يعود بعض عملائنا كل 6 أشهر للإصلاح وإعادة الحقن ، والبعض الآخر لا يحتاج إلى إعادة الحقن لمدة 9 أو 10 أشهر.

تختلف المتانة من شخص لآخر وعلينا أن نرى كيف يكون ذلك بالنسبة لك

تأثير طريقة الحقن على العمر الافتراضي للجيل
تحدد مكونات كل هلام ونوع التأثير متانته.

في حقن هلام الجسم ، تبقى مكونات هذا الفيلر لمدة 9 أشهر كحد أقصى ، وبالطبع ، في بعض الحالات ، تم الإبلاغ عن مدة صلاحيته لمدة عام واحد ، وهو أقل شيوعًا في منطقة الشفاه.

تختلف القصة قليلاً عند حقن هلام الأنسا. في هذه الطريقة ، لديك 4 أنواع من المواد الهلامية ، ولكل منها مدة صلاحية مختلفة. يرتبط أقل عمر تخزين لهذا الجل بـ Sense gel وأعلى مدة صلاحية مرتبطة بهلام السلسلة ، والذي يمكن الاعتماد عليه لمدة تصل إلعامين.

ما هي كمية الجل التي يجب أن أحقنها؟
يعتمد ذلك على ما تريدينه وحالة شفتيك. بالنسبة لمعظم الناس ، فإن حقنة كافية ؛ بالطبع إذا كنت ترغبين في الحفاظ على المظهر الطبيعي والطبيعي للشفاه. تحتوي على حقنة بحجم هلام يمكننا ملء الشفاه والحفاظ على شكلها خارج الشكل.

من الأفضل حقن نصف المحقنة لأول مرة ثم الذهاب إلى العيادة بعد أسبوع أو أسبوعين لحقن النصف الآخر من المحقنة. هذا يجعل من السهل الحفاظ على المظهر الطبيعي للشفاه. بالنسبة لمعظم الناس ، يكون استخدام محقنتين أكثر من اللازم ، ولكن إذا كنت تريد التركيز على شفتيك كثيرًا ، فقد يكون ذلك ضروريًا.

ما هي أفضل ماركة جل الشفاه؟
في عيادة البيت الأبيض ، نستخدم أفضل هلام متوفر في السوق الإيراني. أكثر المواد الهلامية شيوعًا وقياسية لحقن الشفاه هي جل حمض الهيودورونيك من ماركة Ultra Plus و Volbella. بعد هذين ، أصبح ريستلين وريستلين سيلك الأكثر شعبية.

تشمل ماركات الجل الأخرى ذات النوعية الجيدة Styling و Alana و Rofil و Theosial.

هلام الهيالورونيك الحمضي له هيكل مماثل ولكنه يختلف في الاتساق والتركيز.

كقاعدة عامة ، تعطي المواد الهلامية المختلفة أشكالًا مختلفة للشفاه ؛ لذلك ، يجب أن نختار ماركة الجل بطريقة تحقق أفضل النتائج اعتمادًا على موقع الحقن وأهداف العلاج. على سبيل المثال ، يمكننا حقن المواد الهلامية الرقيقة بشكل أكثر سطحية لجعل الشفاه تبدو أكثر كثافة.

يجب أن تعلم أيضًا أن استخدام المواد الهلامية لا يعتمد فقط على مقدار الحجم. يعتبر تشكيل وتحديد حدود الشفاه مهمًا أيضًا في جمال الشفاه ويجب أن نوليها عناية خاصة

دعونا نراجع العوامل التي تؤثر على اختيار ماركة الجل في شكل قائمة

عمر مقدم حقن هلام الشفاه
الشكل الحالي للشفاه
الهدف النهائي لحقن الجل
الشكل الهندسي وانحناء الشفاه

مضاعفات ومخاطر حقن جل الشفاه في إيران
هل حقن الجل في الشفاه خطير؟
في البلدان الأوروبية ، تسمى حقن هلام الشفاه “علاج الغداء”. هذا يعني أنه غير معقد ومنخفض المخاطر بحيث يمكنك ترك العمل في استراحة الغداء ، والحضور إلى العيادة ، والحصول على حقنة الهلام ، والعودة إلى العمل. يمكن أن تكون حقن الجل غير مؤلمة تمامًا ؛ بالطبع إذا تم ذلك في عيادة مناسبة وبواسطة طبيب مختص.

نوصيك بالنظر إلى حقن الجل كإجراء تجميلي له مخاطر جدية ومهمة. لأنه إذا لم يتم الحقن بشكل صحيح ، فقد تكون هناك مخاطر حادة. أحد هذه الأخطار يسمى انسداد الأوعية الدموية. في هذه المضاعفات النادرة ، يسد الجل المحقون الأوعية الدموية. إذا لم يصل الدم إلى أنسجة الشفتين ، تموت الأنسجة ويتلف جزء من الشفتين.

تأكد من مراجعة طبيبك ويفضل أن يكون جراح التجميل أو طبيب الأمراض الجلدية لحقن الجل في شفتيك.

هل يؤلم حقن الجل؟
أولاً ، تحتوي معظم جل حمض الهيالورونيك على مخدر موضعي يدوكائين. نفس المخدر الذي يستخدم على نطاق واسع في طب الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تخدير شفتيك بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، يمكننا حقن مانع عصبي حول الشفاه. يستخدم هذا الدواء في طب الأسنان قبل حشو الأسنان. بدلاً من ذلك ، يمكننا استخدام التخدير الموضعي على شكل محلول أو كريم.

من بين طرق تخفيف الألم نفضل كريم التخدير. عندما نستخدم أدوية منع الأعصاب ، تتغير طريقة تحرك الشفاه ولا يتضح لبضع ساعات كيف تبدو شفتيك. ليس لدينا هذه المشكلة مع كريمات التخدير.

بعد تخدير الشفاه وأثناء الحقن ، ستشعر بحرقان خفيف جدًا ، ثم ضغط خفيف وأخيراً إحساس خفقان خفيف جدًا. إذا تم التخدير بشكل صحيح ، يجب ألا تشعر بألم شديد. بشكل عام ، إذا كانت الحقن مؤلمة ، فسيكون ذلك مقبولاً تمامًا.

هل نتائج حقن جل الشفاه طبيعية؟
نعم ، يمكن أن تكون نتائج حقن الجل طبيعية تمامًا أو طبيعية

العوامل التي تؤثر على طبيعية النتائج تشمل كمية الجل المحقون ووضع الجل تحت الجلد. يجب فحص الشفاه من حيث الشكل والتناسق قبل الحقن حتى نتمكن من وضع الجل في المناطق الصحيحة أثناء الحقن

شيء آخر يمكن القيام به لتطبيع النتائج هو الحقن المقطعي للجيل.

أي خلال جلستين أو ثلاث جلسات وزيادة حجم الشفاه تدريجياً. من خلال انتظار استقرار الجل المحقون في مكانه ورؤية شكل الشفاه. قم بزيادة الحجم تدريجيًا حتى لا يجذب انتباه من حولك الكثير ومن غير المفهوم أن تقول أنك حقنت الجل.

باختصار لا تتوقع منا حقن الكثير من الجل في جلسة واحدة وترك العيادة بمظهر طبيعي. عليك التحلي بالصبر والثقة بطبيبك.

هل يتسبب حقن الجل في تمدد الشفاه؟
لا. خلافا للاعتقاد الشائع ، فإن حقن الجل في الشفاه لا يؤدي إلى شد أو إرخاء جلد الشفاه. على سبيل المثال ، بعد امتصاص الجل ، لن تسقط شفتيك. يحدث العكس. عندما تخترق إبرة شفتك ، فإنها تحفز بشكل غير مباشر إنتاج الكولاجين في بشرة الشفاه ، وقد تظهر الشفاه بشكل أكبر بعد الحقن.

ماذا لو لم تعجبني نتائج حقن الجل؟
الشيء الجيد في المواد الهلامية الحمضية هو أنها مؤقتة ويتم امتصاصها في غضون بضعة أشهر. ومع ذلك ، قد يتغير رأيك بعد فترة وهذا أمر شائع للمتقدمين لأول مرة.

في هذه الحالة ، يمكنك الانتظار بضعة أشهر حتى تعود الشفاه إلى حالتها الأصلية أو الذهاب إلى العيادة لتحلل حمض الهيالورونيك المحقون.

للقيام بذلك ، نقوم بحقن إنزيم يسمى الهيالورونيداز في الشفاه لتفكيك جزيئات حمض الهيالورونيك وتسريع عملية الامتصاص. بعد أيام قليلة ، تعود الشفاه إلى شكلها الأصلي

ما هو الوقت المناسب لاعادة الحقن؟
لجعل إعادة الحقن أكثر فعالية ولمنع أي شخص من ملاحظة التغيير المستمر في وجهك ، نوصيك بأن تطلب من طبيبك إعادة حقن الجل عندما لا يزال هناك ما بين 25 و 30٪ من حجم الجل السابق على وجهك. الشفاه.

ما هي فوائد إعادة حقن جل الشفاه في إيران ؟
حقن جل الشفاه هو أفضل وأصح إجراء لتكبير الشفاه ومعظم الأشخاص الذين استخدموا هذه الطريقة راضون تمامًا عنها وبعد أن يمتص الجسم الجل الموجود على شفاههم ، فإنهم يريدون إعادة الحقن. إعادة حقن الشفة بالجل له مميزات نذكرها.

مزيد من المتانة مع إضافة حشو جديد للحشو السابق
كما قلنا ، فإن أفضل وقت لإعادة حقن الفيلر هو عندما يتبقى ربع الجل السابق على شفتيك. عند إعادة حقن الجل في هذه الحالة ، يضاف الجل الجديد إلى الجل السابق ويزيد من العمر الافتراضي للحشو.

إبطاء امتصاص الجل عند إعادة الحقن
شيء آخر يحدث مع إعادة حقن الجل هو أن المواد الهلامية الجديدة أقل استجابة لامتصاص الجسم. عندما تقوم بإدخال حمض الهيالورونيك في الجسم لأول مرة ، يكون رد فعل الجسم تجاهها أكثر كثافة ، ولكن في المرة الثانية يصبح الجسم أقل حساسية ، مما يؤدي إلى امتصاص حشو جديد بمعدل أبطأ وفترة صلاحية أطول.

 بهترین جراح لیفت لب

حقن الدهون في ايران

Fat Injection in Iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x