رفع المؤخرة البرازيلية – حقن المؤخرة في إیران

رفع المؤخرة البرازيلية

رفع المؤخرة البرازيلية – حقن المؤخرة في إیران

مظهراً طبيعياً ومتناسقاً للموخرة

أشخاص الذين لا يشعرون بالرضا عن شكل الأفخاذ مع رفع المؤخرة أن يعطيوا مظهرًا لطيفًا للأفخاذ . يقوم الجراح بتحسين المنطقة بين الخصر والفخذ العلوي باستخدام عدة تقنيات. إذا كنت تعاني من إفراط الدهون للفخذ و أطرافه ، فيمكن للجراح حل المشكلة من خلال عملية شفط الدهون أو جراحة شفط الدهون وجراحة القص. يمكن للجراح رفع وإعادة تشكيل المؤخرة من خلال هذه التقنيات. أيضا للمناطق الأفخاذ التي تتطلب المزيد من الامتلاء ، قد يستخدم الجراح طريقة حقن الدهون.

الأفخاذ مسطحة أو فضفاضة تقلل من جمال مظهرك وتجعل جسمك تبدو غير متناسقة مع الجزء العلوي من الجسم. جراحة رفع المؤخرة هي الحل لهذه المشكلة ، والأشخاص الذين لديهم الأفخاذ مسطحة ويريدون لشکل دائري للأرداف وقوس الخصر أجمل. من أجل تكوين الأرداف لهؤلاء، يجب أن يكون لديهم ما يكفي من الدهون في مناطق أخرى من الجسم.

فوائد حقن المؤخرة في إیران

جراحة رفع المؤخرة يمكن أن یعطی نتائج رائعة. عند القيام بذلك ، ستصبح مؤخرتك أكثر ثباتًا وستظهر أصغر. نظرًا لأن الجرح الجراحي سیخفي في منطقة البيكيني ، فلا يزال بإمكانك ارتداء معظم ملابس السباحة دون الكشف عن ندبة جراحية. بالنسبة للأشخاص الذين يرفعون الجسم بالكامل بعد فقدان الوزن ، غالبًا ما يكون رفع المؤخرة ضروريًا مثل جراحة التجميل في البطن.

من هو الشخص المناسب لرفع الورك؟
يجب أن يكون المستفيدون من هذا الإجراء في صحة بدنية جيدة ولديهم توقعات واقعية حول رفع الورك. من المهم أيضًا الالتزام بأسلوب حياة صحي للحفاظ على نتائج هذه الجراحة التجميلية ، فإذا كنت تعتقد أنك مرشح جيد لجراحة رفع الورك ، فيمكن للجراح المؤهل تقييم حالتك المحددة مع شرح خطوات وتفاصيل هذا الإجراء والإجابة على جميع أسئلتك. وتأكيد ملاءمة المصعد الورك بالنسبة لك.

استشارة
من خلال الاستشارة الأولية ، سيتحدث الطبیب معك عن العملية الجراحية وسيقوم بفحصك بدقة ، وكذلك حل أي شكوك ومخاوف. أثناء التشاور ، يجب عليك التحدث مع طبیبك حول أي أدوية تتناولها حاليًا ، وأي مضاعفات طبية وحتى عادات التدخين لديك. أثناء الاستشارة ، تتم مناقشة جميع جوانب هذه الجراحة لإعطائك المعرفة والمعلومات اللازمة لإتخاذ القرار النهائي.

كيف تستعد للجراحة
سوف يعطيك الجراح قائمة بالتعليمات اللازمة قبل رفع الورك. تتضمن هذه التعليمات الإقلاع عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة ، وتناول بعض الأدوية أو الفيتامينات ، وكذلك الأدوية اللازمة لفترة الشفاء بعد الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تطلب من مرافقك أن يأخذك إلى الجراحة ثم يأخذك إلى المنزل ، لأنه بعد الجراحة قد لا يزال لديك آثار مخدرة على جسمك وقد يكون لديك القليل من الدوخة والخدر.

إجراءات جراحة رفع المؤخرة

رفع المؤخرة البرازيلية
رفع المؤخرة البرازيلية

عادةً ما يكون رفع المؤخرة إجرائه جراحة عامة ويكون المريض تحت التخدير العام. يعتمد اختيار التخدير على الخصائص الفردية لكل مريض ، وفي هذا الشق الكلاسيكي ، تجرى الجراحة عادة في الطية الطبيعية بين الفخذ العلوي والجذع العلوي. تختلف جودة الندبة النهائية اختلافًا كبيرًا ، اعتمادًا على مجموعة متنوعة من العوامل ، ولكن يمكن لجراحينا تطبيق أساليب للشفاء وتسريع عملية الشفاء. سوف تتلاشى هذه الندوب تدريجياً في الأسابيع والأشهر التي تلي العملية ، وسيقوم الجراح بإجراء عملية رفع المؤخرة استنادًا إلى احتياجاتك الخاصة وسيقدم الشكل الذي تريده عن طريق شفط الدهون. في عملية رأب الشحم أو شفط الدهون ، يضع الجراح قنية في شق صغير ويربطها بجهاز شفط لشفط الدهون الزائدة. كما أنه يزيل البشرة الزائدة والسائبة إذا لزم الأمر لشد المؤخرة. يستخدم شفط الدهون أو شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة من منطقة الجسم وحقنها في منطقة المؤخرة التي تحتاج إلى توسيع. إن استخدام دهون جسمك أثناء تكوين مظهر طبيعي على المؤخرة لا يشكل أي خطر حدوث رد فعل تحسسي ، فبعد قضاء الوقت في غرفة الإنعاش ، يمكنك العودة إلى المنزل بمساعدة صديق أو أحد أفراد أسرتك. بسبب تأثيرات التخدير ، يجب ألا تقود السيارة لمدة 24 ساعة.

فترة نقاهة بعد جراحة رفع المؤخرة

رفع المؤخرة البرازيلية
حقن المؤخرة في إیران

سيقوم طبيبك بإطلاعك بتعليمات مكتوبة لرعاية ما بعد العملیة. هذه التعليمات مكملة للتعليمات الشفوية التي ستتلقاها في مناسبات عديدة. بالإضافة إلى تقييم حالتك في اليوم التالي للجراحة ، سيقوم طبيبك أيضًا بمراقبتك طوال فترة النقاهة ، ويتوقع بعض الكدمات والتورم وعدم الراحة بعد الجراحة. التضخم هو عادة التأثير الجانبي الأخير الذي سيتم القضاء عليه بالكامل. يمكنك تناول مسكنات الألم عن طريق الفم في حالة الألم أو الانزعاج. إذا كان دواء الألم دون وصفة طبية غير كافٍ وكنت بحاجة إلى دواء أقوى ، فيرجى تناول الأدوية الموصوفة حسب إرشادات الطبيب. تجنب المزيد. يعود معظم المرضى إلى عملهم في فترة10-14 أيام ، ولكن هذه المرة تختلف باختلاف الحالة الفردية. نحن نقدم خطة ما بعد الجراحة لمساعدتك في العودة إلى روتينك اليومي في أقرب وقت ممكن.

النتائج
يمكن أن تستمر نتائج جراحة رفع المؤخرة في معظم الحالات لمدة تصل إلى 5 سنوات أو أكثر. نظرًا لأنه لا يوجد شيء يمكن أن يوقف عملية الشيخوخة ، فإن أفضل طريقة لتدليك الأرداف لأطول فترة ممكنة هي الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام. يمكن أن يكون لتغيرات الوزن الشديدة تأثير سلبي على شكل وموضع الوركين.

طرق رفع المؤخرة البديلة
تضمين الفخذ (رفع المؤخرة) هو عملية جراحية خالية من الندوب يتم إجراؤها عن طريق وضع خيوط ماصة خاصة في عمق الأنسجة الدهنية للورك. هذه الغرز هي مغزل صغيرة تسحب الأنسجة للأعلى. أثناء عملية الشفاء الطبيعي ، تتشكل الأنسجة الليفية بإحكام حول وداخل هذه الأعمدة ، وبالتالي ترفیع المؤخرتین والأنسجة الدهنية إلى نقطة أعلى. يمكنك مرة أخرى رفع الفخذین دون الحاجة إلى أي جروح أو سلیکون ، وقد تم إثبات هذا الإجراء في مصاعد أفخاذ طويلة الأجل (على الأقل 5 سنوات). تختلف نتائج هذا الإجراء لكل مريض بسبب الاختلافات الفردية في الحالة الصحية والوزن والحالة الهرمونية والعديد من العوامل الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، إستمرارعملية الشيخوخة ، لذلك قد يحدث تدلي و ترهل للأفخاذ مع مرور الوقت. لكن هذه الطريقة بسيطة ومريحة ولا يمكن الاستمرار فيها إلا عن طريق إضافة المزيد من مسارات رفع الورك. أيضا ، إذا أراد المريض ، يمكن للجراح استخدام طريقة حقن الدهون لتكبير الأرداف.

تكلفة رفع المؤخرة – حقن المؤخرة في إیران
بالنسبة للعديد من المرضى ، يعتبر دفع مصاريف الورك استثماراً ، لأنه يحسن مظهر الجسم بالإضافة إلى تعزيز ثقتهم. من الصعب توفير متوسط سعر لجراحة رفع المؤخرة ، لكنه يعتمد على تكلفة الجراح والتخدير وتكلفة مرفق غرفة العمليات والعوامل الأخرى ذات الصلة.

رفع المؤخرة في إیران
رفع المؤخرة في إیران

تكبير الأرداف ، عملية تكبير المؤخرة والارداف ، عملية تكبير المؤخرة ، تکبیر الأرداف و المؤخرة فی ایران ، رفع الارداف و المؤخرة ، عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية ، تکبیر المؤخره بإستخدام السیلیکون ، عملية حقن وتكبير المؤخرة في تركيا ، تكبير المؤخرة في تركيا ، عمليات التجميل في تركيا

Brazilian Butt Lift in Iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x