شد الوجه في إيران – ما هو شد الوجه ؟

شد الوجه في إيران

شد الوجه في إيران

ما هو شد الوجه ؟

الغرض من الجراحة التجميلية هو جعلك جميلاً قدر الإمكان. أكثر من ذلك یصبح غير ممكن. إذا كنت تتوقع أن تكون التغییر الناتج عن الجراحة معجزة، فلن يكون ذلك ممكنًا. الجراحة التجميلية هي في الواقع مزيج من العلم والفن. الجراحة ليست علمًا بالكامل ولا يتم التحكم فيها بشكل كامل من قبل جراح أو المريض بسبب بعض العوامل المتضمنة في النتيجة النهائية (مثل عملية إصلاح الأنسجة). من المستحيل ضمان النتيجة. ومع ذلك، فإن نتيجة جراحة شد الوجه في بعض المرضى يمكن التنبؤ بها أكثر من غيرها. وهذا يعتمد على عدة عوامل، مثل الحالة الفيزيائية للوجه ، سمك وحالة الجلد، وجود أو عدم وجود الدهون في الوجه، العمر النسبي للجلد، عدد وأنواع التجاعيد، بنية العظام، الآثار الوراثية والهرمونات، وإلخ.

شد الوجه بالجراحة لتصحيح الترهل أو تجاعيد البشرة، يترك ندباً. خلافاً لما سمعته لا يمكن القضاء على جميع الندوب والآثار الجراحية. إن فن جراح التجميل هو وضع الآثار المتبقیة من العملیة في الخطوط الطبيعية للوجه التي یتم رؤیتها قلیلاً أو یمکن تغطیتها بسهولة بالماكياج أو تصفيف الشعر. على الرغم من أن الندوب دائمة، إلا أنها نادراً ما تكون واضحة ولا تسبب أي مشاكل. يعتقد البعض أن شد الوجه غير الجراحي (مثل شد الوجه بالخيوط) عمل مؤثر في حین أن الطرق القدیمة والتقليدية غير فعالة وغیر مؤثرة وليس لها آثار دائمة.

طرق شد الوجه في إيران :
• جراحة شد الوجه
• استخدام كريم شد الوجه
• شد الوجه بالمكونات الطبيعية
• شد الوجه بالخیوط تقنیة غير جراحية

شد الوجه:
واحدة من فوائد الجراحة التجميلية هي خلق شعور بالثقة والشباب، ولعل أهم عنصر في الجسم هو الوجه. مع مرور الوقت، ضغوط الحياة وكذلك أشعة الشمس وما إلى ذلك هي العوامل التي تجعل عضلات الوجه تسترخي وتزيد من تجاعيد الوجه.

تم تصميم جراحة شد الوجه لجعل الجلد والوجه يبدوا أصغر سناً، وقد تم تطوير مجموعة متنوعة من تقنيات شد الوجه، ولكل منها تطبيق خاص بها. ولكن الطریقة الأكثر فعالية والأفضل هو شد الوجه باستخدام الجهاز. أفضل مرشح لهذه الإجراء الشخص الذي لديه بنية عظام الوجه الجيدة وقد تخلى أنسجتة اللينة من وجهه ولیس لديه العديد من التجاعيد الدقيقة. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن هذا الإجراء يقلل من تجاعيد السطحیة للبشرة، فإن الغرض الرئيسي من هذا الإجراء هو شد العضلات واللفافة الموجودة تحت الجلد. يتم ذلك عادة مع إجراءات تجميلية أخرى مثل شد الرقبة، رأب الجفن، شد الحواجب والجبین وبالتالي فإن تكلفة شد الوجه متغيرة وتعتمد على عوامل مختلفة. السؤال الذي يطرحه معظم المتقدمين الطلب هو إلى متى تدوم النتيجة؟ الجواب هو أنه من خلال القيام بذلك، سيبدو وجهك أصغر سناً ممن كان عمره نفس عمرك، ولكن الوقت يمرّ ويؤثر على وجهك. لا يمكن لهذا الإجراء أن يمنع من هذا التأثير، لكن بمرور الوقت سوف تظل أصغر سناً ممن کان یساویك في العمر.
إن عمر مقدم الطلب، نوع بشرته، مدی شد اللفافة وعضلات تحت الجلد كلهاعوامل تؤثر على النتيجة.

ما العمر المناسب لشد الوجه؟
لا يوجد عمر محدد لإجراء هذه العملية، فالنتيجة يمكن أن تكون خفية ومدهشة للغاية، وتعتمد النتيجة على مظهر المريض قبل الجراحة.

هل آثار شقوق جراحة شد الوجه بعد العملية مرئية؟
لا، یتم فتح هذه الشقوق بالضبط على هوامش التجاعید الطبيعية وتختفي في خط نمو الشعر.

كم تدوم نتيجة العملیة الجراحية؟
جراحة تجميل الوجه والرقبة، تقل من عملية التغييرات المرتبطة بتقدم العمر وتبطئها بالواقع. هي تبطئ مر الزمان، لكنها لا تتوقفها. أقرب وقت الذي یحتاج إلى الخضوع للعملیة التالية يعتمد على الشخص. لايمكن للمرء تحدید وقت العملیة الأخری بشکل مضبوط بل یمکن تحدید الوقت بشکل تقريبي. عادةً ما يتم استخدام شد الوجه والرقبة لتصحيح ترهلات منطقة الفك والوجه والعنق. یمکن أن يتطلب الشخص إعادة العملیة بعد 5 إلى 8 سنوات.
في عدد قليل من المرضى، تكون التغيرات العمرية أسرع، لذلك یمکن أن یحتاج هؤلاء المرضی إلى إعادة العملیة في مدة أقل من 5 سنوات. بالطبع، لن يحتاج بعض المرضى إلى الجراحة مرة أخرى.

شد الوجه في إيران
شد الوجه في إيران

هل لجراحة تجميل الوجه آثار جانبية؟
أي عملية جراحية يمكن أن يكون لها آثار جانبية. في الجراحة التجميلية للوجه لا يمكنك أن تتوقع عدم حدوث مضاعفات لكنها مضاعفات بسيطة للغاية. المضاعفات الأكثر شيوعاً بعد شد الوجه هي الورم الدموي. في حوالي 2 ٪ من جميع عمليات شد الوجه تحدث هذه المضاعفات في غضون ساعات بعد الجراحة. يمكن علاج الورم الدموي الصغير بسهولة بعد أيام قليلة من الجراحة في العیادة. يمكن أن تحدث مضاعفات مثل الشلل العصبي، العدوى، تقرحات الجلد، الندوب الغروية وتساقط الشعر لكنها قليلة جداً. تفاصيل هذه المضاعفات وغيرها من المضاعفات الخفیة يمكن شرحها عند الطلب. من واجبنا إبلاغك، وليس تخويفك بل لإبلاغك بذلك.

لماذا التصوير الفوتوغرافي مهم قبل الجراحة؟
كما لا يمكن للجراح القفص الصدري أن یقوم بإجراء العملیة بشکل جيد دون وجود صور بالأشعة السينية من الرئة، فإن الجراح التجميل لا يمكن أن يعمل بدون الصور الفوتوغرافیة الطبية. لا تهدف هذه الصور لجعل مظهرک بشكل أفضل. یمکن أن تشعر بإن هذه الصور غير لازم وغير مناسب. تُظهر الصور تفاصيل وجهك وتساعد في إجراء التقنيات الجراحية المختلفة.

أي نوع من التخدير يتم استخدمه في الجراحة؟
يمكن استخدام كل من التخدير الموضعي والتخدير العام. يفضل لبعض المرضى التخدير الموضعي، وهو مناسب تمامًا لهذه العملیة. يمكنك اختيار أي منهم.

كم من الوقت تستغرق هذه العملیة؟
تختلف مدة العملية حسب مقدار العمل المطلوب لكل مريض. يستغرق إجراء شد الوجه حوالي 2-3 ساعات.

أين یتم إجراء العملية شد الوجه في إيران ؟
يتم إجراء شد الوجه في المستشفى وفي مراکز “Day Clinic” (جراحة محدودة). يمكن شرح عيوب ومزايا أي حالة معينة بناءً على طلبك. يتراوح طول الإقامة في المستشفى من عدة ساعات إلى ليلة واحدة حسب ظروف المستشفى والجراح. وعادة ما يتم القبول صباحاً في المستشفى أو العيادة. يجب إجراء جميع الفحوصات – التصوير الشعاعي – تخطيط القلب وغيرها من الضروريات قبل أسبوع واحد من الجراحة. سوف تغادر المستشفى عندما کنت متأکداً من المغادرة. عادة تغادر المستشفی في عصر یوم إجراء الجراحة أو تبقی لليلة واحدة إعتماداً على حالتك للتخدير والجراحة.

متى تتم إزالة الغرز؟
بعد شد الوجه، تتم إزالة غزر الجزء الأمامي للأذن في اليوم السادس أو السابع. في كثير من الحالات تتم إزالة الغرز الأخرى في اليوم الثاني عشر. تتم إزالة الغرز بواسطة زملاء الجراح.

متى يمكن وضع المكياج بعد عملية شد الوجه؟
يمكن وضع المكياج علی الوجه بعد عشرة أيام من العملية. لمسح المكياج یجب أن تکون حرکة مسح الماکیاج وإزالته نحو الأعلی.

هل يتم حلق الشعر لعملية شد الوجه؟
لم يتم حلق الشعر لعملية جراحية شد الوجه. يتم قص هامش صغير خلف الجزء العلوي من الأذن للعملیة، والذي لا يتم رؤيته بعد العملية.

متی يمكن غسل الشعر والرأس بعد الجراحة؟
في اليوم الرابع بعد الجراحة، يمكن غسل الشعر بالماء الفاتر والأفضل أن تستخدم المشط ذو الأسنان المتباعدة. لا تستخدم الشامبو حتى اليوم السادس بعد الجراحة. يمكنك استخدام فرشاة الشعر بلطف. يمكنك استخدام مجفف الشعر. یجب أن لایکون هواء المجفف ساخناً لأنه في المناطق العملیة قد لا يكون الشعور بالكمال. يمكن أن يتم تلوین وصبغ الشعر بعد ثلاثة أسابيع من العملية.

من يعتني بالمريض بعد العملية؟
لا تقود سيارتك للذهاب إلی المركز الجراحي أو المستشفى (يوم الجراحة) أو أثناء الخروج (عصر يوم الجراحة أو اليوم التالي)، ولكن إذهب إلى المنزل مع مرافقك. في الليلة الأولى بعد الجراحة، ينبغي أن يبقى عندك شخص مرافق. يمكن زيارة المریض في العيادة أو المركز كل يوم باستثناء أیام العطل.

ماذا يحدث في فترة ما بعد الجراحة؟
عليك أن تعرف أنه سيكون لديك بعض المراحل اللاحقة للعمليات الجراحية قبل أن يتغير مظهر وجهك بالتي تتوقعها. أولاً، أنت تبدو متورماً قليلاً وتظهر الكدمات على وجهك تليها فترة مؤقتة من الوقت الذي يكون مظهرك غير مألوف بالنسبة لك. وتختلف هذه التغيرات عند كل شخص. عندما یتم إجراء جراحة شد الوجه والجفن بشكل متزامن، ستستمر هذه التغييرات لمدة ثلاثة أسابيع، وبحلول نهاية هذا الوقت، یمکن لعديد من المرضى أن یکونوا حاضرين في الأماكن العامة، لكن الندب قد يتطلب الماكياج، في بعض المرضى قد تكون هذه الفترة بضعة أيام وفي بعض آخر عدة أيام. ضع في إعتبارك أن بعض المرضى الذين خضعوا لجراحة الوجه والجفن قد يصابون بالإكتئاب فور الجراحة، وهو أمر طبيعي تمامًا ولا داعي للقلق. ليس من المثير للإهتمام أن نرى التورم والكدمات خاصة وأن التوقع الطبيعي هو أنك يجب أن تكون أفضل. لحسن الحظ، فإن هذه الدورة تقضي بسرعة.

• يحدث التورم بعد جراحة الوجه، والتي عادة ما یكون خفيفاً ومؤقتاً ولكنه یختلف من شخص لآخر. الاهتمام الدقيق بنصائح مابعد العملية الجراحية سيساعد في تقليل التورم وتغير اللون وعدم الراحة بعد العملية الجراحية.
• ينصح أن ترفع رأسك وصدرك 30 درجة إلى الأعلى لمدة أسبوع واحد لتخفيض التورم بعد العملية
• لتقليل الكدمات والتورم ضع كمادات الرأس والوجه بعد الجراحة حتى وقت النوم بشکل تناوب لمدة 15 دقيقة واسحبها 15 دقيقة. تعد مكعبات الثلج أو أكياس الثلج الطرية جيدة لهذا الغرض، حيث يمكنك عمل بعض منها بشكل متناوب. تجنب ملامسة الثلج مباشرة مع بشرة الوجه.ضع كيس الثلج بهدوء جدًا على الوجه. تذكر أن تکون منطقة العملیة والضماد جافة.
• حد من نشاطك لمدة 48 ساعة الأولى بعد العملية واستریح حتى لا يرتفع نبضك وضغطك. إذا كان لديك الطرف الاصطناعي للذقن، فتجنب رياضة التي تستلزم الإتصال الجسدي لمدة تصل إلى 4 أسابيع.
• يمكنك الإستحمام بماء فاتر، حاول أن تبقی منطقة العملیة جافة (حتى اليوم الرابع). بعد ذلك، قم بتدهین منطقة العملیة بمرهم مضاد حيوي والاستحمام بالكامل.
• تناول الدواء الذي تعطى لك على النحو المنصوص عليه وتجّنب عدم أخذ الدواء أو تناول الجرعة زائدة. تجنّب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للإلتهابات غير الستيرويدية لمدة عشرة أيام بعد الجراحة.

فن العملیة الجراحیة شد الوجه في إيران :
يبدأ خط القطع ببضع سنتيمترات خلف خط نمو شعر الصدغ وينحدر ویمرّ من الجزء الخلفي من المنطقة البارزة الأمامیة من الأذن ویدور حول موضع إتصال شحمة الأذن بالوجه. ثم يرتفع قليلاً من تجاعید خلف شحمة الأذن، وبزاوية حوالي 90 درجة یستمر حرکته نحو الشعر الموجود في خلف الرأس. في الأسالیب الحدیثة، لا يتم سحب شق الجزء الأمامي من الأذن للخلف.

الجزء الأكبر من خط الشق يختفي في بصيلات الشعر والباقي يختفي في موضع إتصال شحمة الأذن بالوجه، وبعد بضعة أشهر، فإن شق سيكون غير مرئي تقريباً. بعد العملية، سيكون لديك كدمة خفيفة ستحل في غضون بضعة أيام. بعد الجراحة سيتم إستبدال ضمادك مرة واحدة. في اليوم الثالث، يمكنك أيضًا الإستحمام. بحلول اليوم الخامس سيتم ازالة الغرز.
في الطرق الأحدث، تمت إزالة شق خلف الأذن. بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا شفط دهون اللغد متزامناً عند الضرورة.

نصائح شد الوجه في إيران :
1- استحم يوم قبل إجراء العملية وأغسل شعرك.
2- عند دخول غرفة العمليات، يجب أن يكون وجهك خاليًا من أي مكياج.
3- لعدة أسابيع قد تشعر بشد الوجه وسيتم حله.
4- فقدان الشعور أو خدر في شحمة الأذن لبضعة أسابيع أمر طبيعي.
5- بعد العملية، خذ المضادات الحيوية حسب توجيهات الطبيب.
6- تجنب تناول الآيبوبروفين، الإندوميتاسين، البيروكسيكام، حمض الميفيناميك والأسبرين من أسبوعين قبل الجراحة إلى أسبوع واحد بعد الجراحة، إذا كنت بحاجة إلى مسكنات الألم لأي سبب من الأسباب، استخدم أسيتامينوفين العادي أو الكوديين.
7- تجنب التدخين قبل أربعة أسابيع من الجراحة وأسبوعين بعدها.
8- عادةً ما، يتم إستخدام رداء وبدلة خاصة بعد الجراحة لمنع تراكم السوائل. خاصةً في الحالات التي يتم فيها شفط دهون اللغد (شفط الدهون باستخدام أنابيب ضيقة وبدون شق الجلد باستخدام جهاز الشفط).

استخدام خيوط PDO القابلة للامتصاص هو أحدث وأفضل طريقة لشد الوجه والجسم، هذه الطريقة التي تم وضعها لأول مرة في كوريا الجنوبية وتطورت ویفضّلها عدد غیر قلیل من الناس في العديد من البلدان المتقدمة، ولكن السبب الرئيسي لکثرة هذه الطلب لا شيء سوى سهولة طریقة العمل للمريض ونتائجها رائعة فضلاً عن قلة المشاكل في تنفيذ هذا الإجراء المثير للإعجاب.
بعض الطرق العلاجية في هذه الطريقة قادرة على المنافسة مع جراحة ولكن مع هذه الطريقة لا يوجد أخبار عن المضاعفات الجراحية، فترة النقاهة أقصر بكثير وأسهل من الجراحة.
المكون الرئيسي لهذه الخيوط هو POLYDIOXANONE، والذي تم استخدامه في العمليات الجراحية الباطنية لسنوات عديدة وقد ثبت أنها عديمة الضرر.
كيفية تطبيق هذا البروتوكول العلاجي هو سهل نسبياً ومنخفضة المخاطر للأطباء المرموقین وذوي الخبرة.
تعتمد هذه الطريقة على وضع عدد من الخیوط التی لدی كل منها خصائص فريدة في أجزاء مختلفة من الوجه.
بعد وضع الخیوط، تحدث بعض الأعمال التي تحفز انتاج الكولاجين والخلايا حول الخيوط، ولكن هذه ليست مجرد طريقة انتاج الكولاجين.
هذه الخيوط قابلة للامتصاص وحسب النوع والعلامة التجارية لها وقت إعادة امتصاص مختلف. يؤدي وضع بعض الخيوط تحت الجلد إلى تفاعل إلتهابي خفيف، مما يؤدي إلى إنتاج الكولاجين وزيادة الدورة الدموية، وهو ما يسمى “embedding” أو الشد بالخيوط أو “Thread lift”. في هذه الطريقة، تتشكل سقالة تحت الجلد والتي يمكن أن تحفظ الجلد بإحکام في مكانه. تظهر حوالي 30٪ من تأثيرات الشد في الأيام القليلة الأولى، ويبدأ الباقي بحوالي أربعة أشهر بعد وضع خيوط “embedding”. بمجرد إمتصاص الخیوط، سيكون الكولاجين المصنوع مسؤولاً عن استمرار الشد.
الخيوط التی تم وضعها يتم إمتصاصها بالكامل بعد أربعة إلى ستة أشهر حسب نوع الخیوط، ولكن آثار شد الخيوط المستخدمة ستبقی ما بين سنة وخمس سنوات بواسطة الكولاجين والأنسجة التي تم إنشاؤها حول الخيوط.
لذلك، من السهل فهم أن نوع وعدد الخيوط المستخدمة يرتبط مباشرة مع مدة بقاء الآثار العلاجية والشد.
الشيء المهم هو أن هذه الخيوط قابلة للإمتصاص وتختلف تماماً عن الخيوط غير القابلة للإمتصاص مثل طريقة سيلويت Silhouette المستخدمة سابقًا ولها العديد من الآثار الجانبية.
خيوط “embedding” القابلة للإمتصاص آمنة للغاية ولا داعي للقلق.
في مشروع الشد، يتم استخدام عدد كبير من الخيوط (على سبيل المثال، في شد الوجه أكثر من 500 خيوط) في أشكال وأحجام مختلفة.
يتم استخدام خيوط “embedding” في شد الوجه والرقبة والثدي والبطن، إلخ. نتائج شد الوجه بالخيوط مذهلة حقًا.

يتم استخدام أنواع مختلفة من الخيوط في هذه الطريقة (“embedding” – شد الوجه والجسم) مثل:
1- (Mono filament Polydioxanone)
تسمی باختصار PDO هي خیوط احادية وليس لها أثر کبیر في الشد.
2- PDO-COG
خیط احادي الذي له أشواك رقیقة جدًا، هذه البروزات تزيد من مساحة سطح الإتصال، والتي بدورها تسبب المزيد من الإلتهابات وإنتاج الكولاجين، ومن ناحية أخرى، تسمح بالشد السريع عن طريق التعلق بالجلد. هذه الخیوط هي أكثر تكلفة وفعالية من الأنواع الأخرى.
3- Polyglycolide (PGA)
استخدام هذا النوع من الخيوط له ميزتان: أولاً، هي متعددة الخيوط وتسبب المزيد من الإلتهابات في الجلد وثانياً، تحتوي خيوط PGA على حمض الجليكوليك، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الإلتهابات وانتاج الكولاجين.
بشکل عام، هذه الخيوط تسبب زیادة الإلتهاب بمیزان 10 ٪ أكثر من غیرها من الخيوط ولها نتائج أفضل.
4- Hurricane
في هذا النظام، يتم وضع الخیوط بشکل حلزوني بحيث تستمر لفترة أطول من الخیوط الموجودة داخل الأنسجة، مما تسبب المزيد من الإلتهابات وانتاج الكولاجين. يكون لهذه الخيوط أيضًا تأثيرات أكثر على الشد وتستخدم كثيرًا مع خيوط الکوج في عملیة الشد.
من الواضح أن زیادة الإلتهابات تؤدي إلى المزيد من إنتاج الكولاجين والمزيد من إمدادات الدم. تتوفر هذه الإبر والخیوط بسماكة مختلفة وبأطوال مناسبة لكل موضع بناءً على المنطقة التی یتم وضع الإبر والخیوط فیها ویمکن أن تکون في الجسم أو في الوجه.

مضاعفات شد الوجه:
بصرف النظر عن العدوى التي تسببها إهمال الطبيب أو في بعض الحالات المريض، عادة ما، المضاعفات الأخرى مثل الكدمات والحكة والتورم وما إلى ذلك ليست خطيرة وتعود إلى العملية الإلتهابیة.

Facelift surgery in iran

 

فيلم شد الوجه في إيران – ممتلئ

 

فيلم شد الوجه في إيران – الرقبة

فيلم شد الوجه – صغير

 

فيلم شد الوجه – منتصف

 

عملية شد الوجه – شد الوجه بالخیط فی ایران – شد الوجه في ايران – عمليات شد الوجه في ايران – عملية شد الوجه بالخيوط – عملية شد الوجه في تركيا – عملية شد بشرة الوجه – شد الوجه بالفيلر – شد الوجه بالخيوط – شد الوجه طبيعيا – شد الوجه والرقبة – شد الوجه في تركيا – شد الوجه في كوريا – شد الوجه في مصر – شد الوجه في الاردن – شد الوجه في دبي – شد الوجه بالليزر – عملية شد الوجه – عملية شد الوجه في تركيا – عمليات شد الوجه في ايران – كيف تتم عملية شد الوجه – عملية شد بشرة الوجه – عملية شد الوجه في إيران – عملية شد الوجه في إيران مشهد – ما هي عملية شد الوجه – جراحة شد الوجه والرقبة – شد الوجه ورفع الرقبة في إيران – تجربتي مع عملية شد الجفون فی ایران – الهدف من جراحة شد الوجه – عملية شد الوجه في إيران – عمليات شد الوجه في ايران 2019 – اسعار عمليات شد الوجه في ايران – اسعار شد الوجه في ايران – عمليات تجميل الوجه في ايران – عمليات تجميل الوجه – شد الوجه بدون جراحة في ايران

شد الوجه في إيران
شد الوجه في إيران

عمليات شد الوجه في تركيا ، شد الوجه في اسطنبول ، تجميل الوجه في تركيا ، شد الوجه في تركيا ، اسعار شد الوجه في تركيا ، تكلفة عملية شد الوجه في تركيا

Facelift in Iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x