ما هي أنواع التغييرات بين الجنسين في ايران

ما هي أنواع التغييرات بين الجنسين في ايران

ما هي أنواع التغييرات بين الجنسين في ايران ؟

العالم الطبي يساعد الناس على تجربة خيارات أخرى لتجربة حياة أخرى.

يمكن ملاحظة إحدى طرق تغيير النوع الاجتماعي لتغيير النساء:

  • التبديل المهبل
  • والوبلاستی
  • ارکیدکتومی
  • وضع الصدر
  • الجراحة الجسم والوجه
  • الجراحة التصحيحية

ما هو المهبل؟

في التبديل المهبل، يحاول الجراحون إجراء الأجزاء المهبلية والخارجية للفرد، مع إزالة الجلد والأنسجة من الأعضاء التناسلية الذكورية.

في هذه الممارسة، التغييرات الجنسانية في المرأة: يستخدم الجراحون القضيب الخصي والذكور لبناء

الحواف المهبلية والخارجية.

في مجرى البول الجديد في مجرى البول، يتم إنشاء مجرى جديد للإخوان مع شكل أنثى.

الجراحون الذين يستخدمون جلد الختان يجعلون عنق الرحم للمريض.

ما هي طرق التبديلية؟

يمكن للجراحين في معظم موصلات المهبلين من خلال زراعة الجلد إنشاء قناة مهبلية (جدار مهبل). لهذا، من الشائع زرع الجلد.

إذا لم تكن الجلد الخصية غير موجودة للتغيير بين الجنسين للمرأة، فهناك أيضا إمكانية استخدام البشرة حول البطن. إزالة الجلد من الجانبين من البطن لا يترك الجرح. لإنشاء قناة مهبلية، يجب على الأطباء إنشاء مسافة بين المستقيم مثانة. ب

عد إجراء عملية زرع الجلد، يتم وضع المهبل من خلع الملابس أو عامل الإسفنج في القناة المهبلية لمدة 5 أيام.

هذه المواد تسبب الضغط على زرع الجلد الجديد، وبمساعدتهم، تقترب الأنسجة الطازجة حول الأنسجة المهبلية من الحالة الطبيعية.

ما هي العلاقة بين المهبلين والهزج؟

يقوم العديد من المتقدمين في قيامهم بتغيير الجنس في الجنس في المرأة المعنية إزاء فئة النشوة الجنسية. إنهم يريدون أن يعرفوا ذلك بعد القيام بذلك، فيمكنهم أن يشعروا بذروة المتعة الجنسية أو نفس النشوة الجنسية.

الجواب هو أن هناك إمكانية الوصول إلى النشوة العامة بعد الجراحة. الجراحون بمساعدة جلد الرجال يصنعون فوضيا.

هذا القسم الجديد لديه شعور جسم الشخص، ومن خلال تحفيزه، سيكون من الممكن الوصول إلى النشوة الجنسية للشخص الذي يتصرف.

كم يوما بعد تفريغها المهبل من المستشفى؟

يبقى معظم المرضى في المستشفى وأكثر من ذلك في السرير بعد التبديل المهبل. الباقي يجعل الجلد ينمو حول الأنسجة المهبلية.
يستخدم الجراحون ضمادة متعبة في الخارج من المهبل.

بعد إزالة العصابات الخارجية والداخلية للمهبل، يتم استرداد معظم الناس وتفريغهم من المستشفى. إمكانية التعزيز المهبلي محتملة بعد أسبوعين من التغييرات بين الجنسين للرجل في المرأة.

يمنح الأطباء المرضى في توسع الموسومات لاستخدام 2 إلى 3 مرات في ستة أشهر من الجراحة.

المريض الاستعداد اللازم قبل التبديل المهبل. علی سبيل المثال: قبل تحويل الجنس، يجب إزالة الشعر التناسلي الذكور من جلد هذه المناطق لإنشاء قناة مهبلية. إذا داخل المهبل، فإن الشعر ينمو خطر المشاكل الصحية. لذلك يجب القضاء على جلد القضيب الذكور. إذا كان المدخن هو عمل سعيكم لإنهاء التدخين قبل العملية. إن استخدام السجائر العادية أو السجائر الإلكترونية أو أي مادة أخرى تحتوي على النيكوتين يقلل من الدورة الدموية في المنطقة التناسلية وتأجيلها بعد الانتعاش بعد العملية الجراحية.
إذا قام شخص بالدخن مؤخرا، فاختبر التجارب البولية التي تحدد، هناك إجازة كاملة له. يستغرق شهر لاستكمال النيكوتين من جسم الفرد. إن فقدان الوزن هو أيضا أحد الأشياء الأخرى التي ينبغي النظر فيها قبل تغيير الجنس من الرجل إلى المرأة. من الأفضل تقليل وزنك قبل القيام بذلك.

تساعد فقدان الوزن أيضا على تبسيط الإجراء الجراحي وكذلك أسرع بعد الجراحة.

تذكر أن التبديل المهبل أو Veropropaust غير ممكن لجميع الأشخاص، ومن الممكن تمكين كل وزن جسم فردي. يوصى بالمعالجة الطبيعية من قبل وبعد التبديل المهبل.

ما هو البول؟ Vlvoplasty

هي أيضا ممارسة أخرى لتغيير جنس المرأة، والتي يتم بها، حيث يتم بها السيفية من المهبل أو نفس المهبل (الفرج) مع المنطقة التناسلية البشرية. في هذه الممارسة، يتم إنشاء جميع الأجزاء الخارجية للمهبل. تشبه خطوات هذه الجراحة التبديل المهبل: من الممكن بناء بظر مع رأس وأجزاء من الأعضاء الجنسية الذكور. مع البشرة الخصية والقضيب الذكور، يتم صنع الحافة الخارجية للأطراف التناسلية الأنثوية. في هذه الممارسة، يتم صنع قناة البول أيضا للفرد.

إن بناء الحفرة المهبلية ممكنة أيضا بمساعدة العال. الفرق في VELOPROPA ومجموعة التبديلية في هذه الحالات هو: يتم التبديل المهبل من القناة المهبلية. في Waloplasty، يتم إجراء جميع قطاعات المهبل باستثناء قناتها.

كم يوما بعد تخفيض هل خرجت من المستشفى؟

عادة، بعد أداء البائع، فإنهم يديرون إلى 3 أيام في المستشفى ويجلب المريض بطريقة معينة لمنع الالتهابات بعد العملية الجراحية. يبقى معظم المرضى في السرير حتى يحسن وإزال.
بعد الجراحة، يتم تفريغ الشخص من المستشفى.

Waloplasty هو أفضل أو تهدأ؟

بعد الجراحة، يكون المخففة أسرع وأبسط من المهبل. على سبيل المثال، للحصول على الانتعاش الكامل، ليست هناك حاجة لاستخدام الموسعات المتوسع. المضاعفات والآثار العملية الجراحية لشركة VELOPROPA هي أيضا أقل.

واحدة من المشاكل الرئيسية بعد التبديل المهبل هو إصابة تشبيه. في بعض الحالات، فإن حدوث مثل هذه المشكلة يسبب التجويف بين المستقيم والمهبل. ولكن إذا كنت تستخدم المخففة بدلا من التبديل المهبل، فإن احتمال هذه الثقوب أقل بكثير. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم جماع جنسي، سيكون الخفيفة الخيار أفضل. بالطبع، بعد كل من الممارسة، سيكون من الممكن الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال التعميم الذي تم إجراؤه للأفراد.

ما هو استئصال الأوركيد؟

كثير من الناس يفضلون بدء تغيير الجنس إلى المرأة بستتاحة الهروم. في هذه الممارسة، تتم إزالة الخصيتين الفرديين. يساعد هذا الإجراء أيضا في تنظيم الهرمونات الجنسية لأنه بعد إزالة الخصيتين، مستوى هرمون الذكور أو يسقط هرمون تستوستيرون وما يقرب من الصفر. عن طريق تقليل مستوى هذا الهرمونات على مستوى هرمون الاستروجين، هناك تقليل التغييرات.

تقليل مستويات هرمون الاستروجين في الجسم يمنع الأمراض المختلفة ويمنع تخثر الدم. الهرمونات تلعب دورا مهما في الجسم. لذلك، تحتاج إلى التحدث إلى طبيبك قبل الجراحة والتحكم في مستوىها. إن الوعي بعملية التقلبات والتغيرات في التغييرات الهرمونية ضرورية وقبل تغييرات الرجل الجنسي للمرأة.

ما هي طرق استئصال الأوركيد؟

عمل استئصال الأوركيد بسيط للغاية ويتم تنفيذه بالتخدير العام أو التخدير المحلي.

في هذه الممارسة، يبدأ الجراح بفجوة 2.5 سم في منتصف الخصية.

ثم أغلق حبل القائمة أو الجهاز التناسلي الذكور طبقات قوية لمنع النزيف. بعد هذه المرحلة، يأخذون القائمة وتنظيف الخصيتين.

كما يتم إغلاق الفجوة التي تم إنشاؤها في الخصيتين مع الغرز القادرة على الامتصاص في الجسم وتختفي تلقائيا. يستغرق هذا الإجراء في الغرفة الجراحية حوالي 20 دقيقة. الشخص تحت الجراحة العامة ولن يشعر بأي ألم أثناء العملية.

من الممكن القيام بذلك في عيادات المسالك البولية والوقت اللازم لإكمال العملية في العيادات حوالي 20 دقيقة.

إذا تم استخدامه بدلا من التخدير العام، فسوف يحتاج المريض إلى تناول أدوية مريحة، وبعد المقاصة، يجب عليه إحضاره إلى المنزل. التخدير المحلي يؤدي إلى رأس البشرة الخصية وحده. لذلك لا يشعر الألم.
بالطبع، يشعر بعض المرضى بألم القليل عندما حقن أمبولات مخدر، وهو أمر غير جاد للغاية.

كيف يتم الانتعاش بعد استئصال الأوركيد؟

من الممكن رؤية استئصال الأوركيك كدمات قليلا في المنطقة الخصية. هذه المشاكل هي أكثر سببها النزف الداخلي للحقيبة الخصية.

يطلق عليهم الطب ورم الدم في جمع هذه الدم. بالطبع، فقط 5٪ من الناس بعد الجراحة هي ورم دموي.
مثل أي جراحة أخرى، يمكن أن تكون المنطقة التي تم إساءة استخدامها جراحيا مؤلمة بعض الشيء. بالطبع، مثل هذا الشيء عن استئصال الأوركيد نادر.

ما هو إعداد الرجل لتغيير الرجل إلى المرأة؟

يجب أن يكون للأفراد الذين يرغبون في فعل الرجل لتغيير الرجل إلى المرأة الشروط التالية: يجب أن يكون لدى الشخص الذي من المفترض أن يتصرف استئصال الأوركدة سجل طبي، واضطرابه الجنسي هو عرضة. يجب أن يكون لهذا الشخص قدرة كاملة على صنع القرار ونوفده قرارك.

إذا كانت هناك مشاكل نفسية أو جسدية، فيجب التحكم في كل من هذه من المريض. يجب أن يكون الشخص قد وصل إلى سن قانونية.

قبل العملية، هناك حاجة إلى هرمون العلاج لمدة 12 شهرا.

بالطبع، يتم تجاهلها حقيقة أن الشخص لديه علاج هرمون أو ملليمتر. يتطلب أداء Velopropite و Collineoplasty أيضا شروطا مشابهة لاستئصال الأوركيد، بالإضافة إلى الحالات الفردية المذكورة أعلاه، يجب أن يعيش المرء مع هويتها الجنسية المستقبلية لتحقيق الهوية الجنسية المطلوبة وتجربة الحياة في شكل امرأة حتى بعد الجراحة.

يجب أن يكون حريصا على أنه بعد الجراحة، فإن الشخص لديه هوية جديدة وأجهزة. لذلك يجب تشكيل الاستعداد العقلي لهذا التغيير بالكامل. لهذا السبب، هناك حاجة للذهاب إلى المحامي وعلماء النفس. بالنسبة للعمل، هناك أيضا خطاب موافقة عالم نفسي يتم فيه توقيع ما يلي: يتم التحقيق في الشخص من حيث المرض العقلي ويتم الإعلان عن نتائجه في الرسالة. تتم مراجعة الخصائص العامة للمريض وإعلانها. مدة وطرق المشورة والمشاركة هي مستشار أو طبيب نفساني مع مرض في الرسالة.

وأكد اليقين طلب المريض وارتياحه لتغيير الجنس الرجل للمرأة.

ما هي الطرق الأخرى لتغيير التغيير بين الجنسين إلى المرأة؟

هناك طرق أخرى لتغيير النوع الاجتماعي الذي سنواصل الرجوع إليه:

جراحة الصدر: مع إدراج الصدر، فإن الشخص الذي يتغير يتغير الجراثيم، وسيتم تشكيل هويتها الجنسية أكثر. إزالة تفاحة الحلق: مع هذا الجراحي، يزيل عضو ذكور تماما من مظهر الفرد وهو أقرب إلى مظهر المرأة في خطوة أخرى.

جراحة الصوت: هناك أيضا عملية جراحية لأداء النساء الجراحيات.

الجسم والوجه غير صالح: هناك مجموعة متنوعة من الإجراءات الجراحية التي تساعد الشخص على العثور على المزيد من المؤنث. العمليات الجراحية التصحيحية يمكن أن تساعد أيضا احتمالية الشخص الإناث.

على سبيل المثال: التبديل المهبل التصالحي؛

إعادة بناء الثمن؛ لابیاپلاستی؛ إصلاح البظر تعديل وإزالة الجروح التناسلية. هناك مجموعة متنوعة من الممارسات لتغيير جنس الرجل للمرأة، مع معرفة كل منها ومع الطبيب، فهي ممكنة تماما.

الدكتور مهرداد بقائي

جراح تجميل – جراحة المتحولين جنسيا

الدكتور آخوندی نسب

جراح تجميل – جراحة المتحولين جنسيا

الدكتور كمال سيد فروتان

جراح تجميل – جراحة المتحولين جنسيا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x