الحمل بعد جراحة نحت الجسم

الحمل بعد جراحة نحت الجسم

الحمل بعد جراحة نحت الجسم

دکتر حسامی فوق الاخصایی جراحه تجمیل في عاصمة ایران طهران

هل يمكن الحمل بعد عملية شد البطن؟

وفقًا لبعض الجراحين ، إذا كنت ترغب في إنجاب طفل ، فمن الأفضل أن تلد قبل عملية شد البطن ، لكن هذا لا يعني أنه يجب ألا تنجب أبدًا بعد العملية. سبب تركيز الأطباء على ذلك هو النتيجة الإيجابية لعملية شد البطن.

ما هو تأثير الحمل على عملية شد البطن؟

وفقًا لطبيب أمراض النساء ، يمكن أن يكون لكل حالات الحمل عدد من المضاعفات.

إذا كنت قد خضعت لعملية شد البطن ، وفقًا لجراحك ، اعتمادًا على حالتك الجسدية ، يجب ألا تحملي لفترة زمنية معينة ، وإذا كنت حاملاً ، فلا داعي للقلق لأنه بعد الجراحة ، يكون جدار البطن انسحبت بشكل طبيعي.

كان معظم المرضى بعد الولادة راضين أيضًا عن نتيجة الجراحة لأنهم وجدوا أن الحمل البطني قبل شد البطن كان مختلفًا عن الحمل الأول بعد عملية شد البطن وكان مظهره أفضل.

ضعي في اعتبارك أن جسم كل شخص يختلف عن الآخر ، لذلك من المهم استشارة الجراح بشأن حملك الأول.

ما هي المدة التي يمكن أن تحملي بها بعد عملية شد البطن؟

ربما قرأت في معظم المقالات أن الحمل بعد 6 أشهر من عملية شد البطن أمر جيد ، لكن ضع في اعتبارك أن فترة التعافي لكل شخص مختلفة ، وهذه المرة سيوصي الجراح لك هذه المرة بناءً على الجراحة التي أجراها على جسمك . يفعل.

تتضمن عملية شد البطن سلسلة من الاهتمامات التي يجب عليك اتباعها لتقليل فترة التعافي والحصول أيضًا على النتيجة المرجوة للحصول على أفضل النتائج.

في النساء اللواتي لم يتعرضن للحمل ، فإن شد العضلات أثناء الحمل وأثناء نمو الجنين قد يؤثر على الجنين ويعيده إلى وضعه السابق ويعود البطن إلى وضعه السابق.

يجب إراحة جسدك لفترة من الوقت بعد جراحة البطن حتى تتعافى.

إذا كنت ترغبين في الحمل ، يجب عليك التحدث إلى جراح شد البطن الخاص بك حتى أنه عندما يتم إصلاح عضلات البطن ، فإن عددًا أقل من هذه العضلات يجتمع معًا ولا يكون لديك الكثير من المشاكل أثناء الحمل وتذكري ذلك. اعلمي أن 2 إلى 3 بعد سنوات من عملية شد البطن ، يمكن أن تحملي.

هل يمكن إجراء عملية شد البطن بعد الولادة؟

كما أوضحنا سابقًا ، كل هذا يعتمد على جسمك ، على الرغم من أن عددًا قليلاً من النساء اضطررن إلى إعادة شد البطن بعد الولادة.

 

الدکتور رضا حسامی – بروفيسور فوق اختصاص جراحة التجميل والترميم

 

Abdominoplasty in Iran – Introduction of 3 methods of operation

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x