حجم الثدي الاصطناعي في إيران

حجم الثدي الاصطناعي في إيران

حجم الثدي الاصطناعي من حيث الجراحة التجميلية

حجم الثدي الاصطناعي في إيران

يعد اختيار الحجم الأنسب من الثدي الاصطناعي من أهم الأمور قبل جراحة الثدي ، وقد قام دكتور حسامي ، أخصائي الجراحة التجميلية وأفضل أخصائي تجميل في طهران ، بفحص هذه المشكلة وفي هذا المقال ، لديك قدم أعزائي.

يعتمد اختيار الحجم المناسب لثدي اصطناعي قبل الجراحة التجميلية للثدي على رغبات المريض والتقييمات المذكورة أعلاه لأخصائي الجراحة التجميلية.

وفقًا لأفضل جراح تجميل في طهران ، الدكتور حسامي ، بشكل عام ، فإن العوامل التي تحدد حجم الثدي الاصطناعي تشمل ما يلي:

قطر الثدي
قدرة وسعة أنسجة الثدي الرخوة لقبول الأطراف الاصطناعية
مقدار حجم الثدي الذي تريده المريضة

تريد المريضة تحديد حجم الثدي الاصطناعي

أخيرًا ، يقوم أخصائي الجراحة التجميلية

بتحديد حجم البدلة عن طريق قياس قطر الثدي وتقييم قدرة الأنسجة الرخوة للثدي ومراعاة رغبات المريض. في الطريقة القديمة كان يتم تحديد حجم البدلة بشكل أساسي وفقًا لرغبة المريض ، ومن الواضح أنه في هذه الحالات يكون قطر الطرف الاصطناعي أحيانًا أكبر من قطر الثدي.

بعد أن يقوم جراح التجميل وأفضل جراح التجميل بتحديد حجم وشكل ونوع البدلة ، يمكن للمريضة الحصول على فكرة عن حجم الثدي بعد الجراحة عن طريق وضع مقاسات اصطناعية بحجم بنفس الحجم على الثديين.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقنية تصوير رباعي الأبعاد رباعية الأبعاد توفر صورة فوتوغرافية بعد الجراحة من خلال التقاط صورة فوتوغرافية للمريض قبل الجراحة وتحديد حجم الطرف الاصطناعي ، مما يساعد المريض على تصور العملية قبل الجراحة. ثديك بعد الجراحة.

قدرة وسعة أنسجة الثدي الرخوة

عند تحديد حجم الطرف الاصطناعي ، يكون أحد العوامل هو قطر الطرف الاصطناعي والعامل التالي هو نتوء الطرف الاصطناعي. بحيث يزداد حجم الطرف الاصطناعي بقطر ثابت مع زيادة بروز أو بروز الطرف الاصطناعي. يعتمد مقدار الانتفاخ الذي يختاره جراح التجميل لطب اصطناعي للثدي على حجم وقدرة الأنسجة الرخوة للثدي. على سبيل المثال ، في الشخص الذي لديه تاريخ في الولادة والرضاعة الطبيعية ، يمكن عادةً استخدام الأطراف الاصطناعية ذات البروز الأكبر وبالتالي ذات الحجم الأكبر مقارنةً بالشابة التي لم تنجب.

حجم الثدي الاصطناعي في إيران

الدکتور رضا حسامی – بروفيسور فوق اختصاص جراحة التجميل والترميم

price of breast implants in Iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x