جراحة الانف الحمي في إيران

جراحة الانف الحمي في إيران

جراحة الانف الحمي في إيران

مرحبا انا دكتور حسامي اخصائي جراحة التجميل واليوم اريد ان اتحدث عن جراحة الانف الحمي في إيران

باختصار ، قمنا بإدراج الخصائص الرئيسية للأنف اللحمي:

سميكة ودهنية وذات مسام كبيرة
طرف الأنف: عريض (لا يمكن الشعور بعظم تحته)
زعانف الأنف: طويلة وواسعة وسميكة
غضروف وعظام الأنف: ضعيف

 

طرق تجميل الأنف:

في الأنف اللحمي ، الهدف الرئيسي هو جعل النصف السفلي من الأنف ضيقًا قدر الإمكان وتشكيل الطرف والخياشيم بالشكل الأمثل.

لتحقيق هذا الهدف ، يتم تقوية البنية الغضروفية للأنف باستخدام غضروف الحاجز الأوسط لنفس الشخص للضغط على الجلد السميك والدهني ، لجعل الأنف أكثر رشاقة وضيقًا.

في هذه الأنوف ، يتم تجنب الإزالة المفرطة للغضاريف وعظام الأنف قدر الإمكان ، ولن يتم إزالتها إلا في حالات الحدبة الأنفية.

لا يتم ترقق الجلد السميك عند هؤلاء الأشخاص بسبب احتمالية حدوث مضاعفات لا رجعة فيها وتلف الجلد الدائم إلا في حالات خاصة وبكميات خفيفة.
3- العناية بعد عملية الأنف اللحمي:

التصاقات الأنف بعد جراحة الأنف لمدة شهر أو شهرين يمكن أن تمنع تكوين الجلد الإصلاحي تحت الجلد السميك وتخلق نتيجة أفضل على المدى الطويل.
في بعض المرضى ، يتم استخدام حقن الكورتيكوستيرويدات تحت الجلد في المنطقة فوق طرف الأنف لتقليل سماكة جلد الأنف ، ويتم إجراء هذا الحقن بواسطة جراح الأنف وقد يحتاج إلى تكراره.

ومع ذلك ، نظرًا لاحتمال حدوث ترقق مفرط للجلد بعد حقن الكورتيكوستيرويد تحت الجلد ، يجب حقن المحلول المخفف وإجراء بكميات صغيرة بواسطة جراح أنف ماهر.

هل الأنف اللحمي قابل للعكس وهل جراحة الأنف اللحمي أكثر صعوبة؟

بالتأكيد ، إذا تم إجراء عملية الأنف بشكل صحيح وبواسطة أفضل جراح أنف سمين ، فلن تعود أبدًا إلى شكلها السابق وسيكون تحسينها دائمًا.

بسبب السماكة الكبيرة للجلد ، يكون تورم هذه الأنف أكثر بعد العملية وسيستغرق وقتًا أطول ، وسيتعين عليك الانتظار من 1.5 إلى 2 سنة لرؤية النتيجة النهائية.

نتيجة عملية الأنف اللحمي

باستخدام الطريقة الجراحية الصحيحة والتقوية الكافية للهيكل العظمي للأنف ، يمكن في كثير من الحالات إحداث تحسن كبير في مظهر الأشخاص الذين يعانون من أنوف عظمية أو لحمية.

تضييق الأنف من الأمام ، وإزالة سنام الأنف ، وإزالة ترهل طرف الأنف ، وتشكيل وتضييق طرف الأنف يمكن أن يتحقق في كثير من الحالات.

بالطبع يجب التأكيد على أن مقدار النحافة وشكل الأنف اللحمي لن يكون بقدر الأنوف العظمية ، ويجب على أصحاب هذه الأنوف ألا يتوقعوا أنوفًا صغيرة وفاخرة.

 

الدکتور رضا حسامی – بروفيسور فوق اختصاص جراحة التجميل والترميم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x