زراعة الشعر في إيران 2023 – الأسعار – نتائج طبيعية

زراعة الشعر في إيران

جدول المحتويات

زراعة الشعر في إيران

زراعة الشعر في إيران هي عملية تجميلية تهدف إلى استبدال الشعر المتسبب في الصلع. يمكن عمل هذه الطريقة للرأس والحاجبين وكذلك للحية والشارب عند الرجال. تعتبر زراعة الشعر حلاً دائمًا للتخلص من ضعف الثقة بالنفس والشعور القديم الناجم عن تساقط الشعر.

أولئك الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة الشعر يجب أن يخضعوا لفحص طبي لتحديد ما إذا كانت الظروف مناسبة للزراعة وعدد البصيلات التي يمكن زراعتها حسب المنطقة المانحة.

موضعي أو مهدئ تخدير
6-7 ساعات وقت المعالجة
في حالة ملاحظة ذلك ، يمكنك العودة إلى الحياة الطبيعية بعد العملية مباشرة نقاهة
يبدأ بعد 3 أشهر ويكتمل في غضون 9 أشهر. نتائج
للأبد استمرارية النتائج
3 أيام مدة الاقامة في طهران
بعد يوم واحد من العملية يتحكم
1200 يورو FUE / 1200 يورو DHI تكلفة جماليات إيران

ما هي زراعة الشعر؟

زراعة الشعر هي عملية تجميلية تهدف إلى استبدال الشعر المتسبب في الصلع. يمكن عمل هذه الطريقة للرأس والحاجبين وكذلك للحية والشارب عند الرجال. تعتبر زراعة الشعر حلاً دائمًا للتخلص من ضعف الثقة بالنفس والشعور القديم الناجم عن تساقط الشعر. أولئك الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة الشعر يجب أن يخضعوا لفحص طبي لتحديد ما إذا كانت الظروف مناسبة للزراعة وعدد البصيلات التي يمكن زراعتها حسب المنطقة المانحة.

فيديو زراعة الشعر في طهران ، إيران

 

من المؤهل لعملية زراعة الشعر في طهران ، إيران؟

يمكن إجراء زراعة الشعر لجميع الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع ، ولا تقتصر هذه العملية على الرأس ، ولكن يمكن إجراء زراعة الشعر لاستبدال مساحات الوجه للرجال لإيجاد لحية كثيفة غير مكتملة الشارب. . يمكن لجميع النساء اللواتي يعانين من فقدان الحاجب إجراء عملية زراعة الحاجب. يجب أن يكون عمر جميع الفئات المذكورة أكثر من 18 عامًا ، ويجب أن يكون الجسم سليمًا وخاليًا من الأمراض المزمنة ، وبالنسبة لمرضى السكري يمكن إجراء هذا الإجراء بطريقة منظمة ومنتظمة.

من غير المؤهل لعملية زراعة الشعر في إيران؟

  • مرضى السكري المتقدمون
  • أولئك الذين يعانون من أمراض القلب المتقدمة.
  • الأشخاص المصابون بأمراض تنتقل عن طريق الدم.
  • أولئك الذين لديهم فشل كلوي حاد أو فشل كبدي.
  • من يعانون من ضعف كثافة الشعر في المنطقة المانحة.
  • مرضى جلدي في منطقة قشت.
  • الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التخثر.
  • الذين يعانون من فقر الدم الحاد.

من يقوم بزراعة الشعر في طهران بإيران؟

يمكن إجراء زراعة الشعر بواسطة طبيب أمراض جلدية أو تحت إشرافه المباشر من قبل متخصصين في هذا المجال. لذلك يجب على الشخص الذي يريد زراعة الشعر مراجعة المراكز الموثوقة ذات السمعة العالية للحصول على النتائج المتوقعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم مراقبة البيئة المعقمة في المستشفى حيث سيتم تنفيذ الإجراء.

أسباب تساقط الشعر

لتساقط الشعر والصلع أسباب عديدة أهمها:

  • عامل وراثي
  • العوامل والاضطرابات النفسية.
  • تأثير الكيماويات المستخدمة كالجل والكريمات بالإضافة إلى تأثيرات مكواة ومجففات الشعر.
  • التأثير الأكثر أهمية والأكثر شيوعًا هو قشرة الرأس.
  • الأمراض المزمنة أو الاضطرابات الهرمونية ، وفي هذه الحالة يجب مراجعة الطبيب فورًا.
  • فقر الدم وسوء التغذية.
  • بعض المواد الكيميائية المستخدمة في تصفيف الشعر أو فرده قد تسبب ضررًا دائمًا للشعر وفروة الرأس وتؤدي إلى تساقط الشعر.
  • التغيرات الهرمونية وتعب الجسم والضغط أثناء الحمل وبعد الولادة قد تسبب تساقط الشعر بشكل مؤقت عند النساء .

منطقة المانحين

تحتوي المنطقة المانحة على بصيلات شعر صحية يتم نقلها لاحقًا إلى المنطقة المزروعة. ما يميز هذه المنطقة أنها لا تقع تحت تأثير العوامل الوراثية والهرمونات الذكرية التي تسبب تساقط الشعر ، ولا يتساقط الشعر في هذه المنطقة إلا في حالات نادرة جدًا ، ولهذا السبب يتم نقل بصيلات الشعر منها. هذه المنطقة. للزراعة في منطقة أخرى يستمر الشعر في النمو بشكل طبيعي ودائم لأنه يحافظ على خصائصه تحت تأثير العوامل الطبيعية.

أنواع التخدير لزراعة الشعر في طهران ، إيران

تخدير موضعي

أحد خيارات التخدير أثناء عملية زراعة الشعر هو حقن الطبقة العليا من فروة الرأس بعد الحلاقة وتعقيم موقع الحقن. يشعر الإنسان بألم بسيط أثناء الحقن ، لكن الألم ينحسر في وقت قصير لا يتجاوز 10 دقائق. بعد أن يصبح التخدير ساري المفعول بالكامل ، يمكن للشخص الاسترخاء والانتظار حتى تكتمل العملية برمتها دون الشعور بأي ألم.

تخدير مؤقت

الخيار الثاني الذي يستخدم في التخدير أثناء عملية زراعة الشعر يتم بدقة من خلال التخدير الموضعي الذي ذكرناه (الطريقة الأولى) ولكن قبل هذه الخطوة يتم حقن المخدر في الوريد لينام الشخص لفترة قصيرة الوقت تقريبا. 15 دقيقة لمنع الألم أثناء الحقن في فروة الرأس. بعد الاستيقاظ (بعد 15 دقيقة) يكون التخدير فعالاً بشكل كامل ولا يشعر الشخص بأي شيء ، بما في ذلك حقنة التخدير الأولى في فروة الرأس. في هذه الحالة يجب أن يصوم الشخص 8 ساعات قبل العملية حتى لا يشعر بعدم الراحة في المعدة بعد الاستيقاظ من التخدير المؤقت.

خطوات عملية زراعة الشعر في طهران ، إيران

تمر عملية زراعة الشعر بعدة خطوات سنتحدث عنها بالتفصيل

قبل العملية

قبل العملية وبشكل أساسي قبل زيارة مركز زراعة الشعر ، يجب على كل شخص مشاركة بعض الصور لمنطقة الرأس (الإجراء الذي سيتم تطبيقه عليها) ويجب أن تكون هذه الصور من عدة زوايا مثل المنظر الأمامي. من الرأس العاري وصورة الجانب الأيمن وصورة أخرى من الجانب الأيسر بالإضافة إلى صورة المنطقة المانحة (مؤخرة الرأس) ، ويفضل الشعر القصير ، من أجل تحديد عدد البصيلات المراد استخلاصها بدقة أكبر.

أثناء الإجراء

الوقت الإجمالي: 7 ساعات

المعاينة المبكرة

بعد الزيارة الأولى للطبيب يتم الاتفاق على عدد البصيلات المزروعة.

بعد ذلك يتم إنشاء ملف طبي للشخص يحتوي على إجابات للأسئلة المهمة والخطوات التالية

يشمل:

  • الحالة الصحية للشخص.
  • اسم.
  • عمر.
  • تم تنفيذ العملية بالفعل.
  • الإصابة بأي مرض مزمن.
  • وجود دواء معين يتم تناوله.
  • حساسية من دواء معين.
  • الكحول والتدخين

فحص الدم

يتم سحب الدم من العميل وتحليله للتأكد من عدم وجود أمراض أو أعراض قد تمنع زراعة الشعر وللتأكد من عدم وجود أمراض معدية.

زراعة الشعر في إيران
زراعة الشعر في إيران

تصحيح

يدخل العميل غرفة زراعة الشعر وهي معقمة بشكل جيد. في الخطوة الأولى في الغرفة ، اعتمادًا على الحالة ، يتم حلق الشعر إما من الرأس بالكامل أو من المنطقة المانحة فقط.

زراعة الشعر في إيران
زراعة الشعر في إيران

تخدير

يتم تعقيم الرأس بشكل كامل استعدادًا لتطبيق التخدير الموضعي الذي يتم حقنه تحت الجلد بحقن لطيفة جدًا لا تسبب الكثير من الألم باستثناء الحقن البسيط. يمكن إجراء التخدير المؤقت لتجنب أي ألم.

 

مرحلة استخراج البصيلات زراعة الشعر في إيران

يتم تحديد المناطق المانحة لكل حالة على حدة ، وأكثر المناطق شيوعًا لاستخراج البصيلات هي مؤخرة الرأس ومنطقة الصدر وتحت اللحية. عادة ، تقع المنطقة المانحة في مؤخرة الرأس في معظم الحالات.
يتم استخلاص البصيلات باستخدام جهاز خاص يسمى محرك دقيق وحفظها في سائل خاص حتى بداية مرحلة زراعة الشعر. تستغرق هذه الخطوة حوالي ساعة واحدة.

زراعة الشعر في إيران
زراعة الشعر في إيران

تصميم الخط الأمامي

يرسم خط الشعر الأمامي حسب الملامح وتعبيرات الوجه مع مراعاة العمر وانسجامه مع شكل الشعر على الجانبين. كما يجب الانتباه إلى شدها بطريقة طبيعية حتى لا يلاحظ الشخص إجراء زراعة الشعر.

زراعة الشعر في إيران
زراعة الشعر في إيران

المسام المفتوحة

بعد الانتهاء من عملية الشد وتحديد الخط الأمامي لزراعة الشعر ، يقوم الطبيب بفتح مسام نقاط الشعر الفارغة بأداة طبية دقيقة للغاية من 1 مم إلى 1.3 مم وباتجاه وزاوية مدروسة. الخطوة التالية هي الارتباط. تستغرق هذه العملية حوالي ساعة واحدة.

زراعة الشعر في إيران

يزرع

يتم زرع البصيلات المستخرجة في المسام التي يتم تكوينها واحدة تلو الأخرى حتى يتم تغطية كامل المنطقة المحددة برسم الخط الأمامي. تستغرق هذه المرحلة أيضًا حوالي 2-3 ساعات.

تضميد المنطقة المانحة

زراعة الشعر في إيران

هذه هي الخطوة الأخيرة في زراعة الشعر في إيران بحيث يقوم الطبيب بربط الجزء الخلفي من رأس المتبرع لمنع حدوث أي عدوى ومضاعفات جلدية. كما أن هذه الضمادة تساعد الشخص على الاستلقاء والنوم على ظهره دون أي مشكلة. بعد هذه المرحلة ، يمكن للشخص الانتقال لبدء مرحلة ما بعد الجراحة حيث يتم إزالته في اليوم التالي للعملية.

بعد زراعة الشعر في إيران

تبدأ هذه المرحلة بعد مغادرة المستشفى بعد الانتهاء من عملية زراعة الشعر. في هذه المرحلة ، يتم اتباع جميع التعليمات ، بما في ذلك الالتزام بالعقاقير التي يصفها الطبيب ، بما في ذلك الأدوية المضادة للالتهابات والمسكنات. في هذه المرحلة وبقدر ما يتم اتباع التعليمات ، يمكن للمرء أن يتوقع نتائج أقرب إلى ما يرغب فيه.

غرس إيران قبل وبعد طهران

فيما يلي يمكنك مشاهدة صور للعديد من عمليات زراعة الشعر التي تم إجراؤها في مركزنا في طهران ، إيران.

غسل الشعر بعد زراعة الشعر في إيران

في اليوم التالي ، بعد 24 إلى 48 ساعة من العملية وقبل الغسيل ، يتم وضع كريم لتنعيم المنطقة المزروعة والانتظار لمدة 15 إلى 30 دقيقة. يهيئ هذا الكريم أو المستحضر المنطقة المزروعة للغسيل ، مما يسهل أيضًا عملية التخلص من قشرة الرأس. يغسل بالماء الفاتر فقط. بعد الغسيل ، جفف بمنشفة ناعمة. لا يفضل استخدام المناشف ومجففات الشعر. الأفضل لسلامة البصيلات إذا انتظرت حتى يجف الرأس تلقائيًا حتى لا تتلف الشعر المزروع.

ملحوظة: يجب أن يستمر الغسيل بنفس الترتيب كما في المرة الأولى في المركز لمدة 12 يومًا ، وفي ذلك الوقت قد تظهر قشرة على المنطقة المطعمة ، والتي يمكن إزالتها عن طريق الفرك الخفيف في اتجاه واحد من المنطقة المطعمة. يُفضل أيضًا الفصل من الخلف إلى الأمام أثناء الاستحمام ، باستخدام منتجات خالية من المواد الكيميائية واستبدالها بمنتجات طبيعية.

تقنيات زراعة الشعر في طهران ، إيران

تُستخدم طرق وتقنيات مختلفة في زراعة الشعر في إيران وخاصة في مختلف البلدان التي تُجري زراعة الشعر. في التجميل التركي نذكر أهم وأشهر التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر:

تقنية FUT في إيران

هذه تقنية لزراعة الشعر تعتمد على إزالة قطعة من فروة الرأس من الخلف ، بما في ذلك البصيلات التي تدعم جذور الشعر. تم اختيار المنطقة الواقعة خلف الرأس وبين الأذنين حصريًا لأنها تتميز بوجود عدد مفرط من البصيلات ، حيث يوجد أكثر من شعرتين أو ثلاث في البصيلة. له خصائص وراثية تمنعه ​​من السقوط أو التأثر بالتغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم لأسباب مختلفة.

ثم يتم فصل بصيلات الشعر عن بعضها ، ثم يتم فتح القنوات في المنطقة التي تحتاج إلى زراعة الشعر في إيران بحيث تدخل البصيلات إليها. ولكن اليوم لم يعد يستخدم بسبب النسبة المئوية للمخلفات المتكونة ولأنه يترك ندبة دائمة على شكل خط عرضي في المنطقة المانحة.

تقنية FUE

في مرحلة اقتطاف البصيلة أو البصيلة ، يتم تمييزها عن التقنيات الأخرى ، حيث يتم استخراج كل بصيلة بعناية ودقة بواسطة تقنية FUE الخاصة بجهاز خاص يسمى محرك دقيق ، ثم يتم وضعها في سائل خاص وعلى قطع من الجليد لإبقائها على قيد الحياة. . قدر الإمكان مما يقلل نسبة النفايات إلى أقل من 1٪. يمكن للناس أيضًا تقوية الشعر المزروع بحقن دورية من بلازما منشط الشعر.

 

تقنية BHT

هذه إحدى الطرق المبتكرة لحل مشكلة ضعف كثافة الشعر في المنطقة المانحة وعدم القدرة على اختيار عدد كافٍ من البصيلات لتغطية الصلع بالكامل. بهذه التقنية يتم استخدام جذور شعر الجسم الموجودة في منطقة الصدر أو تحت الذقن في الأماكن التي تحتاج إلى تكثيف وزرع.

يوصي خبراء زراعة الشعر بزراعة هذه البصيلات المستخرجة من شعر الجسم في أعلى الرأس أو في المنطقة الوسطى من فروة الرأس وبين بصيلات الشعر الموجودة من أجل الحصول على أفضل نتيجة وحالة شعر طبيعية. قد لا تكون تقنية BHT مناسبة لجميع حالات الصلع أو تساقط الشعر أو ترققه ، لذلك يوصى باستشارة أخصائي فيما يتعلق بالمناطق المانحة المحتملة وصور المناطق المراد زراعتها.

زراعة الشعر في إيران

تقنية DHI في إيران

  • تختلف هذه الطريقة عن طريقة FUE فقط في طريقة زراعة البصيلات ، حيث يتم الاستخراج بنفس الطريقة باستخدام جهاز محرك دقيق.
  • في جميع تقنيات زراعة الشعر السابقة ، يتم فتح قنوات صغيرة أو شقوق في المنطقة التي ستُزرع فيها البصيلات قبل بدء خطوة الزرع ، ثم يتم إنزال البصيلات في هذه القنوات باستخدام ملقط طبي مخصص لزرع البصيلات. .
  • على العكس من ذلك ، فإن تقنية DHI تمكننا من زراعة الشعر في إيران دون الحاجة إلى فتح القنوات ، حيث يتم زرع البصيلات مباشرة تحت فروة الرأس من خلال قلم خاص يسمى فرشاة CHOI.
  • قلم تشوي هو أداة ذات رأس إبرة حيث يتم تعليق البصيلة وزرعها مباشرة تحت سطح الجلد بحركة واحدة.
  • تتميز هذه التقنية بالتئام سريع للمنطقة المزروعة نتيجة عدم وجود أي تشققات أو نزيف في فروة الرأس.
  • تعتبر تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI عالية مقارنة بطرق زراعة الشعر الأخرى بسبب استخدام أقلام زراعة مختلفة لكل مريض ، ويتم التخلص منها مع النفايات الطبية بعد كل عملية ، كما أنها تتطلب مجهودًا ودقة إضافية في العمل.
  • يلجأ المتخصصون إلى هذه الطريقة في الحالات التي تتطلب كثافة عالية في مناطق معينة ولا تغطي مساحات كبيرة مثل المراحل المتقدمة من الصلع ، لأن الحد الأقصى لعدد البصيلات التي يمكننا زرعها بتقنية DHI هو 2000 بصيلة بسبب الوقت والجهد . يكون. متطلبات العملية

زراعة الشعر في إيران

تقنية البركوتان

تقنية ذكية لزراعة الشعر أو اللحية أو الحواجب في إيران واختلافها عن FUE هو فتح القنوات من خلال إبرة رفيعة برأس حاد بإبرة يبلغ قطرها حوالي 0.5 مم ، وبهذه الطريقة يتم عمل ثقوب صغيرة. بدلاً من. الفتحات أو القطع ، كما هو الحال في تقنيات الزراعة الأخرى. توفر هذه الثقوب الصغيرة ، التي تُزرع فيها البصيلات لاحقًا ، نتائج طبيعية وكثافة عالية تزيد عن 50 بصيلة لكل سنتيمتر مربع. تتطلب تقنية بيركوتان خبرة جيدة ودقة عالية جدًا لأن اتجاه نمو الشعر وتوزيع كثافة الشعر في المنطقة المزروعة يتم تحديده من خلال فتح ثقوب صغيرة بإبرة.

سفير التكنولوجيا

تشترك تقنية سفير لزراعة الشعر في كل التفاصيل مع تقنية FUE الشهيرة ولكنها تختلف عنها بتفصيل واحد بسيط وهو خطوة فتح القنوات بحيث يتم ذلك من خلال حجر سفير.

زراعة الشعر للنساء في طهران ، إيران

تشترك النساء في أساليب وتقنيات زراعة الشعر مع الرجال لتعويض تساقط الشعر بسبب تساقط الشعر ، ولكن قد تخجل النساء من الحلاقة تمامًا ، على عكس الرجال الذين قد لا يواجهون مشكلة في الحلاقة تمامًا.

يتم إجراء زراعة الشعر للنساء في طهران إيران دون الحاجة إلى حلق الشعر بالكامل بتقنية No-cut FUE.

تستغرق هذه العملية حوالي 7 ساعات وتنقسم إلى عدة خطوات ومراحل:

احلق شعر المنطقة المانحة بشكل مستطيل بين الأذنين.

قم بتنظيف وتعقيم المنطقة المانحة.

تخدير المنطقة المانحة محليًا باستخدام إبر مخصصة لتخدير فروة الرأس.

استخراج البصيلات والطعوم باستخدام جهاز خاص يسمى تقنية FUE تسمى المحرك الدقيق. تتميز برأس استخراج رفيع بقطر يتراوح بين 0.6 و 0.9 مم.

جمع جميع البصيلات المقتطعة ومن ثم فرزها وعدها لمعرفة العدد الكلي للبصيلات المراد نقلها وزراعتها.

تغيير شكل خط الشعر الأمامي إذا لزم الأمر لتصحيح وتحديد المناطق الضعيفة أو الفارغة حيث يتم زرع البصيلات.

تخدير المنطقة المستهدفة محليًا والاستعداد للخطوة التالية.

فتح قنوات أو ثقوب صغيرة في المنطقة المراد تغطيتها وضغطها.

ابدأ في زراعة البصيلات المقتطعة يدويًا واحدة تلو الأخرى باستخدام ملاقط طبية مخصصة لهذا الإجراء.

وضع ضمادة طبية على المنطقة المانحة من مؤخرة الرأس.

أهم جانب قبل البدء في زراعة الشعر للسيدات هو التخطيط. عندما تبدأ رحلة استعادة الشعر الخاصة بك ، سوف تستشير عضوًا متمرسًا في الفريق الطبي لزراعة الشعر. يتم أيضًا شرح النتائج والمضاعفات المؤقتة للعملية ومراحل نمو الشعر بعد العملية حتى تكون على دراية كاملة بعملية العمل واتخاذ القرار الصحيح.

زراعة الشعر لعلاج الثعلبة الهوائية

الثعلبة هي مشكلة جلدية تصيب بعض مناطق الرأس وتسبب تساقط الشعر. في البداية ، من الأفضل علاج هذا المرض من قبل طبيب الأمراض الجلدية ، وبعد الشفاء التام من تساقط الشعر ، يمكن لأي شخص إجراء زراعة الشعر في المناطق التي تعافى فيها الشعر بشكل طبيعي.

زراعة الشعر لمرضى السكر

في زراعة الشعر لمرضى السكري ، يجب أن يصل مستوى السكر في الدم إلى 200 لكل من مستخدمي الأنسولين وأولئك الذين يستخدمون الحبوب فقط. قبل العملية يجب الانتباه إلى التحليل التراكمي لسكر الدم والذي يظهر متوسط ​​مستوى السكر في الدم في الأشهر الثلاثة الماضية.

تدريب على العناية بزراعة الشعر في طهران ، إيران

نم على ظهرك لمدة أسبوع.

لا تتعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوع.

لا تستخدم ماكينة الحلاقة لمدة 6 أشهر.

تجنب حمامات البخار والاستلقاء تحت أشعة الشمس لمدة شهر.

تجنب الرياضات الثقيلة لمدة شهرين والرياضات الخفيفة لمدة شهر.

انتبه إلى مناطق زراعة البصيلات واحرص على عدم إتلاف أي شيء.

تجنب حك فروة الرأس لمدة شهر.

بعد اليوم الثاني عشر ، يجب تنظيف القشور جيدًا دون الإضرار بالمنطقة.

بعد الجراحة ، يجب تناول الأدوية التي يصفها الطبيب بانتظام وفي الوقت المحدد.

كما هو موضح في فيديو غسل الشعر ، يجب غسل الشعر يوميًا لمدة 12 يومًا

النقاط التي يجب مراعاتها بعد زراعة الشعر:

التدخين بعد زراعة الشعر في إيران

يؤثر التدخين سلباً على الشعر وفروة الرأس وهذا للأشخاص الذين لا يعانون من أي مرض أو مشكلة صحية. كيف لو خضعوا لعملية جراحية ، وهنا يجب أن نذكر أن بصيلات الشعر ما زالت رطبة وغير مستقرة وتتلقى تدفق الدم اللازم الذي يوفر لهم التغذية ، بعد إجراء عملية زراعة الشعر لنحتاج إلى فترة نقاهة وراحة . والابتعاد عن الهواء الملوث والتدخين للتأكد من أن الشعر ينمو بصحة جيدة وثبت البصيلات في مكانها الجديد والتأكد من عدم تلف البصيلات المزروعة وتلفها.

تمرن بعد زراعة الشعر في إيران

ممارسة الرياضة بعد زراعة الشعر مباشرة من أكثر الأخطاء شيوعاً التي يرتكبها المرضى. كما أن إيقاف تغذية بصيلات الشعر باتباع برنامج صارم لفقدان الوزن يعد من أهم الأخطاء الأخرى لأنه يتسبب في تلف البصيلات المزروعة حديثًا وإلحاق الضرر بها ويحتاجون إلى نظام غذائي سليم لفترة من الوقت. إنها أقل من ثلاثة أشهر ، لذا للحصول على نتائج جيدة ، يجب تجنب الوجبات الغذائية الشديدة والتمارين الرياضية ، لأن الجهاز المناعي يرفض بصيلات الشعر المزروعة بعد التمرين أو مجهود العضلات ، وكجسم غريب يصطدم به وهنا قمنا بمساعدتك . تدمير بصيلات الشعر وعكس مسار العملية برمتها.

ألم أثناء وبعد زراعة الشعر

الألم الناتج عن زراعة الشعر بسيط وممكن ويتلخص في مدة التخدير الموضعي حيث توجد مدة دقيقتين للتخدير الموضعي للمنطقة المانحة ودقيقتين للتخدير الموضعي للمنطقة المزروعة. فيما يتعلق بالألم بعد زراعة الشعر ، تبدأ عملية زراعة الشعر بعد زوال تأثير التخدير في الليلة الأولى. للوقاية من أي مضاعفات وآلام ، بالإضافة إلى بعض الأدوية المضادة للالتهابات ، يصف الطبيب المسكنات ، وهو أمر طبيعي وطبيعي لا داعي للقلق.

مميزات وعيوب زراعة الشعر في ايران

مميزات زراعة الشعر في إيران

تعتبر زراعة الشعر حلاً بديلاً ودائماً لمشكلة الصلع التي تبدأ بتساقط الشعر. زراعة الشعر للشعر الخفيف يثخن ويعوض تساقط الشعر نتيجة الصلع الكامل بعملية بسيطة لا تتجاوز 7 ساعات ونتائجها تدوم مدى الحياة. تكتسب الثقة.

عيوب زراعة الشعر

من أهم عيوب زراعة الشعر وعيوبها أنها تستغرق فترة زمنية قصيرة حتى تظهر النتائج (بين 6 و 9 أشهر).

كما هو الحال مع أي عملية أخرى ، يجب على المريض توخي الحذر الشديد للحصول على النتائج المرجوة

آثار جانبية زراعة الشعر في إيران

  • انتفاخ مؤقت في الجبهة يستمر لبضعة أيام.
  • صداع مؤقت في اليوم الأول.
  • قشرة رأس.
  • احمرار طفيف
  • يفرز التخدير عن طريق البول والعرق.
  • من الطبيعي أن ترى هذه المضاعفات بعد العملية وتختفي جميعًا في غضون 7-10 أيام. في حالة حدوث موقف غير متوقع ، من الضروري استشارة الطبيب.

عملية زراعة الشعر الفاشلة

زراعة الشعر هي عملية تجميلية بسيطة ومعدل نجاحها مرتفع جدًا مقارنة بالعمليات الأخرى ، ولكن في بعض الأحيان قد يحدث فشل جزئي أو كلي. فيما يلي أهم الأشياء التي يجب مراعاتها:

حدوث عيوب في إمداد الدم نتيجة قلة خبرة الفريق الطبي أو نتيجة مرض قد يصاب به الشخص وتسمى هذه الحالة بالنخر أو النخر.

قد يؤدي عدم اتباع الأوامر الطبية التي قدمها الطبيب والفريق الطبي إلى تقليل الكثافة المرغوبة.

ضعف وصغر المنطقة المانحة.

عدم غسل زراعة الشعر بشكل صحيح في إيران.

زراعة الشعر في إيران في طهران

إيران – طهران من أفضل الأماكن لمن يرغب في إجراء عملية زراعة الشعر. نظرًا لأن طهران مدينة ذات تكنولوجيا متقدمة وأحدث الأجهزة والأساليب والأطباء الناجحين ، فهي واحدة من أكثر المدن المفضلة. يفضله العديد من الأشخاص في الداخل والخارج لأن إيران تتابع التكنولوجيا عن كثب وتتضمن أحدث الابتكارات. بالمقارنة مع الدول الأخرى ، فهي دولة متقدمة جدًا ومتخصصة في هذا المجال.

تعتبر إيران بشكل عام دولة رائدة في مجال السياحة العلاجية ، حيث يسافر الكثير من الناس إلى إيران ، وخاصة طهران ، لأغراض السياحة اليومية أو الترفيه ، وهو أيضًا سبب تفضيلهم للجراحة التجميلية والتجميلية.

تكلفة زراعة الشعر في طهران ، إيران

تختلف تكلفة زراعة الشعر باختلاف المدن وحتى في العيادات. يتم تحقيق نتائج مواتية بفضل الطبيب الجيد والبيئة المعقمة والفريق الموثوق الذي يجب تفضيله هنا. على الرغم من أن طريقة التخدير المستخدمة تختلف باختلاف التقنية التي يتم بها زراعة الشعر والمنطقة المانحة ، فإن متوسط ​​سعر الشق التجميلي FUE هو 1200 Euro-DHI 1200 Euro.

باقات التجميل التركية في طهران ، إيران

بصفتنا شركة  ، نقدم أفضل الخدمات لمرضانا لإجراء زراعة الشعر بالطريقة الأكثر ملاءمة والأمثل. يمكنك طلب حزمة علاج كاملة تشمل:

  • نقل المطار
  • الحقيبة الطبية مطلوبة بعد الزرع.
  • مترجم.
  • ابق في الفنادق.
  • النقل بين الفندق والمستشفى.

أفضل عيادة زراعة شعر في إيران ، طهران – إيران بيوتي

في ترك بيوتي ، نحاول دائمًا مواكبة التقنيات الحديثة والتطورات العالمية في مجال العمل ، ومن ناحية أخرى ، نهتم براحة عملائنا من خلال ضمان أمان خدماتنا. أفضل المستشفيات في إيران

أسئلة متكررة – زراعة الشعر في طهران ، إيران

متى يتساقط الشعر المزروع؟

هناك مرحلة تساقط الشعر المؤقتة بعد الزرع ، تتراوح من 12 يومًا من العملية إلى شهرين ، وبعد ذلك يتم تثبيت البصيلات في مكانها وتبدأ إعادة النمو بشكل دائم دون تساقط.

 

هل هناك ضمان لنجاح زراعة الشعر في إيران؟

لا يوجد شيء اسمه ضمان أو ضمان في مجال الطب لأي إجراء طبي ، ولكن الغالبية العظمى من جميع الحالات تنجح بشكل مرض لكل من المريض والأطباء.

 

متى يبدأ نمو الشعر بعد الزراعة؟

يبدأ النمو من بداية الشهر الثالث بعد العملية خطوة بخطوة حتى يصل الشخص إلى النتيجة النهائية بعد عام كامل.

 

هل ينمو الشعر في المنطقة المانحة؟

عادة لا يتم أخذ جميع البصيلات من المنطقة المانحة ، ولكن يتم أخذ نسبة منها فقط ، لذلك لا يلاحظ أحد أن البصيلات مأخوذة من تلك المنطقة وينمو الشعر من تلك المنطقة بشكل طبيعي للغاية. تلعب طريقة أخذ البصيلات من المنطقة المانحة وخبرة الطبيب دورًا كبيرًا في عدم الاهتمام بأخذ البصيلات.

 

متى تظهر النتائج النهائية لعملية زراعة الشعر في إيران؟

ستظهر النتيجة النهائية بعد عام

 

متى تظهر نتائج زراعة الشعر؟

تبدأ النتائج من الشهر الثالث وتكون أكثر تطوراً في الشهر السادس ، لكن النتيجة النهائية ستكون بعد عام كامل.

 

هل يتساقط الشعر بعد الزراعة؟

في الشهرين الأولين ، يسقط مؤقتًا وينمو مرة أخرى. في حالات عدم التقيد بالتعليمات يكون عرضة للتساقط أيضًا ، ولكن إذا انتبهت واتبعت التعليمات ، نظرًا لقوة البصيلات في المنطقة المانحة ، فإنها ستبقى لفترة أطول من الشعر الطبيعي. مقاومة العوامل الوراثية

 

كيف تتم زراعة الشعر؟

تؤخذ البصيلات من المنطقة المانحة وتزرع في المناطق التي تحتاج إلى تكثيف أو بقع صلعاء.

 

ما هي المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر في إيران؟

اعتمادًا على عدد البصيلات ومساحة السطح المزروع ، يستغرق الأمر حوالي 7 ساعات في المتوسط ​​ويكفي فقط لمدة 3 أيام في إيران.

 

ما هي مخاطر وأضرار زراعة الشعر؟

زراعة الشعر ليس لها أي ضرر ولا خطر ، لأن هذا الإجراء آمن وبسيط للغاية ، ويمكن لأي شخص القيام به بسهولة بعد إبلاغ الدليل والفريق الطبي بشكل كامل عن حالته الصحية.

 

هل يجوز إجراء العملية على الأطفال؟

الأطفال الذين لم يتجاوزوا الثامنة عشرة من العمر يفضل عدم الخضوع للجراحة حتى بلوغهم سن 18 أو 20 سنة.

 

ما هي أسباب فشل العملية؟

تعتمد هذه العملية بنسبة 50٪ على المستشفى والأطباء والفريق الطبي و 50٪ الأخرى تعتمد على الشخص نفسه وكيف يعتني بنفسه ويتبع التعليمات.

ما هي تكلفة (سعر) زراعة الشعر في ايران؟

تتراوح تكلفة أو سعر زراعة الشعر في إيران بين 1000 و 1200 يورو حسب التقنية المستخدمة في المركز الطبي.

Hair transplant in Iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Akram Alyoussef
Akram Alyoussef
4 شهور

مرحبا
ارغب الحصول على معلومات حول زراعة الشعر في ايران

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x