شد المهبل في إيران

شد المهبل في إيران

شد المهبل في إيران

الشعور بالجمال والرغبة في أن تكون جميلاً هي قضية نفسية ، ولهذا السبب يحب معظم الناس الجمال والجميل ، وهذا أدى إلى ميل أكبر لإجراء الجراحة.

لكن من المثير للاهتمام معرفة أنه في بعض الأحيان لا يتم إجراء الجراحة التجميلية لمجرد المظهر الجمالي ويرتبط الشخص بمشاكل يجب إجراء الجراحة.

من العمليات التجميلية للسيدات عملية تضييق المهبل والتي تعرف باسم رأب المهبل.
يتم إجراء شد المهبل لإصلاح أنسجة المنطقة التناسلية وإعادتها إلى وضعها الأصلي.

عادة ما تتلاشى الأنسجة المهبلية مع تقدم العمر وبعض العوامل مثل الولادات المتعددة والجنس ، والتي بدورها ستؤدي إلى المزيد من المشاكل للشخص.

من المثير للاهتمام معرفة أن ارتخاء الأنسجة التناسلية يحدث لسبب آخر ، سنقوم بشرحه أدناه. تتميز الأنسجة المهبلية بالمرونة بسبب وجود الكولاجين الذي يتناقص عادة مع تقدم العمر في إنتاج الكولاجين ومستويات الإستروجين ، وهذا يتسبب في فقدان أنسجة المنطقة التناسلية لمرونتها.

طرق تضييق المهبل في إيران

۱.جراحة شد المهبل في إيران
۲. تضييق المهبل بالليزر

نصيحة قبل شد المهبل في إيران

۱. العناية بعد تضييق المهبل
۲.الرياضات الثقيلة والأنشطة غير الرياضية
۳.الراحة
۴. ممارسة الجنس
۵. التدخين
۶. مضاعفات تضييق المهبل
۷. فترة نقاهة تضييق المهبل

* هل تضييق المهبل فعال في علاج سلس البول بعد الولادة أو انقطاع الطمث؟

تكلفة تضييق المهبل

* الكلمة الأخيرة

يتم إجراء شد الأعضاء التناسلية عن طريق الجراحة والليزر ، ويتم تحديد طريقة ترميم الأنسجة المهبلية اعتمادًا على حالة المريض وتقدير الطبيب.
إذا كنت تعانين من ارتخاء في منطقة الأعضاء التناسلية لأي سبب من الأسباب ، فمن الأفضل استشارة جراح التجميل النسائي لاختيار الطريقة المناسبة لتحديد نوع العلاج بعد الفحوصات اللازمة.

جراحة شد المهبل في إيران

شد المهبل هو عملية تجديد يتم فيها إصلاح عضلات قاع الحوض والأنسجة المهبلية. من المثير للاهتمام معرفة أن هذه الجراحة يمكن أن تساعد في إصلاح عضلات منطقة المهبل وزيادة الرغبة الجنسية لدى الشخص.

شد المهبل بالليزر في إيران

مع تقدم العلم والتكنولوجيا ، وجدت أجهزة الليزر التجميلية للنساء تطبيقات رائعة في إجراء العمليات الجراحية ، مما زاد من رغبة الناس في إجراء عملية شد المهبل بالليزر.

تضييق المهبل بالليزر هو إجراء تجميلي طفيف التوغل يتم إجراؤه بدون أي شقوق. من المثير للاهتمام معرفة أن تضييق المهبل بالليزر يتم دون الحاجة إلى أي مخدر ولا يتطلب دخول المستشفى.

وهي من أكثر الطرق شيوعًا لأن إجراء عمليات التجميل بالليزر أخف من الجراحة المفتوحة ولا يتطلب غرزًا.
عادةً ما ترتبط جراحة التجميل بالليزر بمخاطر ومضاعفات أقل ويمكن إجراؤها في العيادة.

من أهم النقاط أنه من أجل تحقيق النتيجة المرجوة ، بالإضافة إلى حقيقة أن جهاز الليزر يجب أن يفي بمعايير العالم ، يجب أن تكوني حذرة في اختيار جراح التجميل الخاص بك.

نصيحة قبل شد المهبل

إذا كنت تخطط لإجراء جراحة تجميلية لأمراض النساء ، فمن الأفضل استشارة طبيب نسائي قبل إجراء أي عملية في هذا المجال ، لأن إجراء جلسات استشارية سيزيد من مستوى معرفتك بطريقة الجراحة ونتائجها. يمكنك أيضًا مشاركة توقعاتك مع طبيبك من خلال القيام بهذه الجلسات.

رعاية تضييق المهبل

من أهم عوامل تحقيق النتيجة المرجوة اتباع النصائح والرعاية الطبية بعد شد المهبل. تختلف الرعاية الطبية بعد تضييق المهبل حسب نوع العلاج. لكن في هذا القسم ، سوف نشير إلى بعض التوصيات الطبية الشائعة في هذا المجال ، ترقبوا ذلك.

الرياضات الثقيلة والأنشطة غير الرياضية

من المهم معرفة أن الأشخاص الذين خضعوا لشد المهبل مطالبون بتجنب الرياضات الشاقة والأنشطة غير الرياضية لمدة تتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع وتجنب الضغط على منطقة الأعضاء التناسلية.

استراحة

تختلف فترة الراحة بعد شد المهبل باختلاف الطريقة التي يتم بها ذلك ، ولكن عادة يجب أن تستريح المريضة لمدة أسبوع.

ممارسة الجنس

الجنس هو أحد العوامل التي يجب عدم القيام بها لمدة شهر على الأقل لأن ممارسة الجنس يمكن أن تضغط على منطقة الأعضاء التناسلية وتسبب النزيف أو الاحتقان.

التدخين

يعد التدخين واستهلاك الكحول من العوامل التي تؤثر على سرعة التئام الجروح وتبطئ من تعافي المريض.

تقوم الدكتورة ماندانا لطفي یگانه ، الجراح وطبيب الولاده ابفحص أمراض النساء وعمليات التجميل باستخدام طرق تشخيصية وعلاجية ويمنع العديد من المضاعفات.

للاستشارة مع جراح التجميل في طهران ، يمكنك الاتصال على واتساب +989123840641

مضاعفات تضييق المهبل

في أي جراحة تجميلية هناك احتمال حدوث مضاعفات ، ولكن المضاعفات الجراحية تنقسم عادة إلى فئتين: الآثار الجانبية والجراحة.
الآثار الجانبية مثل ؛ النزيف والعدوى والتورم والألم أمور طبيعية وتختفي في وقت قصير جدًا. لكن المضاعفات الناتجة عن الجراحة ، مثل التضييق المفرط لمنطقة المهبل ، تحدث عادةً من قبل غير المتخصصين. لذلك ، لمنع مثل هذه المضاعفات ، من الأفضل توخي الحذر في اختيار جراح التجميل الخاص بك.

فترة النقاهة من تضييق المهبل في إيران

تختلف مدة فترة تعافي المريض باختلاف الطريقة. عادة ما تكون فترة التعافي من تضييق المهبل بالليزر أقصر من الجراحة المفتوحة ، ولكن من الطبيعي أن تكون فترة التعافي من شهر إلى شهرين.

من أهم النقاط بالنسبة للأشخاص الذين يجرون هذه الجراحة التجميلية ويلتزمون بمراقبتها من أجل تحقيق النتيجة المرجوة ، تجنب ممارسة الجنس لمدة شهر إلى شهرين.

هل شد المهبل فعال في علاج سلس البول بعد الولادة أو انقطاع الطمث؟
ارتخاء الأعضاء التناسلية هو أحد العوامل التي يمكن أن تسبب سلس البول والمشاكل الجنسية. وتجدر الإشارة إلى أن معظم النساء بعد سن اليأس يعانين عادة من أمراض مثل سلس البول بسبب التغيرات الهرمونية ، والتي يمكن أن تؤدي عادة إلى تضييق المهبل.

تكلفة تضييق المهبل
تختلف تكلفة تضييق المهبل باختلاف بعض العوامل مثل كيفية إجرائه. لذلك ، لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة بأي شكل من الأشكال قبل الفحوصات والاختبارات اللازمة. لمزيد من المعلومات حول تكلفة تضييق المهبل ، من الأفضل استشارة جراح التجميل النسائي.

الكلمة الأخيرة
تضييق المهبل من أشهر جراحات التجميل النسائية ، فإذا ضعفت عضلات أنسجة أعضائك التناسلية لأي سبب من الأسباب ، يمكنك استشارة جراح تجميل نسائي في هذا المجال لاختيار وتنفيذ طريقة العلاج المناسبة وفقًا لحالتك.

لمزيد من المعلومات ، راجع أفضل جراح التجميل لأمراض النساء في طهران.

الدکتوره ماندانا لطفي يگانه – جراح تجميل لأمراض النساء في إيران

Labiaplasty in Iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x