جراحة تجميل الشفرات في إيران

جراحة تجميل الشفرات في إيران

جراحة تجميل الشفرات في إيران

جراحة تجميل الشفرات هي عملية جراحية خفيفة للغاية لها فترة تعافي قصيرة جدًا وترتبط في النهاية بنسبة عالية جدًا من الرضا تصل إلى خمسة وتسعين بالمائة في العالم.

الجمال والرغبة في أن تكون جميلًا هي غريزة فطرية يريد كل إنسان أن يكون جميلًا.

يمكن تحقيق هذا الشعور مثل أي شعور آخر. لكن في بعض الأحيان تمنعنا المخاوف والمفاهيم الخاطئة من تحقيق هذا الشعور ، فبعض النساء يعانين من مشاكل في الأعضاء التناسلية والعصيان ولكنهن ما زلن يترددن في الحديث عن مشاكلهن.

من المثير للاهتمام معرفة أنه من أجل تحقيق الجمال ، يمكنك مناقشة مشاكلك مع طبيب أمراض النساء لتحقيق جمال منطقتك التناسلية ومشاهدة تأثيرها غير العادي على مشاكلك الجنسية.

تعد عملية تجميل الشفرين من أشهر جراحات التجميل النسائية التي يتم إجراؤها على الأعضاء التناسلية الخارجية.

تتكون المنطقة التناسلية من جزأين ، داخلي وخارجي. تتكون الأعضاء التناسلية الخارجية من ثلاثة أجزاء: البظر ، والشفرين الكبيرين ، والشفرين الصغيرين.

ينقل البظر الإحساس الجنسي ، والشفرين الكبيرين هما موقع نمو الشعر الزائد ، والشفرين الصغيرين هو منطقة اللحم الداخلية.

عادة ما يختلف مظهر المنطقة التناسلية من شخص لآخر ، ولكن في بعض الأحيان يكون حجم الشفرين غير طبيعي وكبير جدًا وبه تجاعيد ، وأحيانًا يكون الشفرين غير متماثلين وداكنين اللون.

بطبيعة الحال ، تؤثر مثل هذه المشاكل على جمال المنطقة التناسلية وحتى على القضايا الجنسية السرية.

بطبيعة الحال ، على الرغم من هذه المشاكل ، فإن الإصابة بأمراض مثل الالتهاب والاتصال الجنسي المؤلم ستكون أعلى ، وعادة ما يكون من الصعب عليهم ارتداء الملابس الضيقة.

كل هذه المشاكل تجعل الشخص يقرر الإصلاح وإجراء جراحة تجميل الشفرين.

عملية تجميل الشفرات هي إحدى العمليات التجميلية الجديدة لأمراض النساء والتي تعتبر نسبة نجاح ورضاء الأشخاص بهذه الجراحة عالية جدًا.

يتم إجراء جراحة تجميل الشفرتين الصغيرين. يمكن تجميل التجاعيد التي تكون متجعدة وذات لون غامق بمساعدة هذه الجراحة. الشفرين الصغيرين مرنان ، وإذا كانت هذه الشفرين بارزين من الشفرين الكبيرين ، فيمكن إزالة هذا النسيج الزائد بمساعدة جراحة تجميل الشفرين.

أسباب عملية تجميل الشفرين في إيران

* أسباب عملية تجميل الشفرين

عمليات تجميل الشفرات في إيران

1.جراحة تجميل الشفرات
2. تقنية التشذيب
3. تقنية الوتد

عملية تجميل الشفرتين بالليزر*

مزايا عملية تجميل الشفرتين بالليزر في إيران

رعاية ما بعد الجراحة لعملية تجميل الشفرتين

مراعاة النظافة

ممارسة الجنس

الأنشطة الرياضية وغير الرياضية

التدخين

تعاطي المخدرات

الراحة

الأكل الصحي

هل الإزالة الكاملة للشفرين الصغيرين لها آثار جانبية؟*

عمليات التجميل المتزامنة مع جراحة تجميل الشفري مضاعفات عملية تجميل الشفرتين
العمر المناسب لجراحة تجميل الشفرين
جراحة تجميل الشفرات أثناء الحمل والرضاعة

تكلفة عملية تجميل الشفرتين في إيران

في التعريف العام للسبب الذي تشير إليه النساء لعملية تجميل الشفرين ، فإن حجم الشفرين القاصرين يرجع إلى الولادة أو الشيخوخة أو النشاط الجنسي أو الجينات الوراثية.

تتميز عملية تجميل الشفرات بفوائد جمالية ووظيفية ، حيث يميل معظم المرضى إلى إزالة الجزء الإضافي من الشفرين الذي يسبب البلى على الملابس ويسبب الألم والحرق.

في الواقع ، الفصوص الكبيرة تسبب مشاكل في الأنشطة الرياضية ومشاكل في الحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية.

كما أنها تزيد من خطر الإصابة بعدوى المسالك البولية. بالإضافة إلى أنها تتداخل مع النشاط الجنسي والأنشطة البدنية الأخرى. تبدو مزعجة من خلال ارتداء الملابس الرياضية مثل السباحة.

أخيرًا ، يعطي الفص المتدلي المنطقة التناسلية مظهرًا أقدم.

الإجراءات الجراحية رأب الصغيرين
يمكن إجراء عملية تجميل الشفرات جراحيًا وليزر. يختلف اختيار جراحة تجميل الشفرين حسب حالة المريض وتشخيص جراح التجميل النسائي. من المثير للاهتمام معرفة أن جراحة تجميل الشفرين ترتبط بمعدل نجاح مرتفع في كلتا الطريقتين.

جراحة تجميل الشفرات في إيران
عملية تجميل الشفرات هي عملية جراحية غير مؤلمة تمامًا ، لأن الجراحة تتم تحت تأثير التخدير العام أو التخدير الموضعي. ليست هناك حاجة لدخول المستشفى بعد جراحة تجميل الشفرين ويمكن إخراج الشخص بعد عدة ساعات.

في جراحة تجميل الشفرتين ، تكون الغرز عادة أكبر من الليزر ، ولا تكون الغرز مرئية لأنها تُطبق على المنطقة الداخلية من الحواف.

تقنية القطع
قطع الحواف الداكنة من الشفرين الصغيرين من أعلى إلى أسفل. هذا الإجراء الجراحي أكثر شيوعًا ويعطي الشفرين شكلًا طبيعيًا ، وبالتالي يتم قطع الشفرين الصغيرين وخياطتهما في النهاية. الغرض من هذا الإجراء الجراحي هو تقصير الشفرين الصغيرين ووضعهما على سطح الشفرين الكبيرين.

تقنية الوتد
في هذا الإجراء الجراحي ، تتم إزالة الجزء الأوسط من الشفرين الصغيرين وخياطة الأجزاء العلوية والسفلية المتبقية مع بعضها البعض. هذا إجراء جراحي ، لكن الحواف تظل غامقة ومتجعدة. في نسبة صغيرة من الحالات ، نظرًا لوجود الشريان الرئيسي في منتصف الشفرين ويمكن إزالته بتقنية الوتد ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى جراحة ترميمية مع إمداد الدم المعيب وفتح الغرز.

أخيرًا ، الطريقة المفضلة لجراحة تجميل الشفرين هي والتي تعطي مظهرًا جميلًا للشفرين وترتبط أيضًا بمضاعفات أقل.

تجميل الشفرين بالليزر في إيران
في عملية تجميل الشفرتين بالليزر ، عادةً ما يتم إعطاء تخدير موضعي للمنطقة التناسلية عن طريق الحقن في الوريد أو باستخدام المراهم.
في هذا الإجراء التجميلي ، نادرًا ما يتم استخدام الغرز ، ولكن إذا لزم الأمر ، يتم تطبيق الغرز على منطقة الأعضاء التناسلية ، والتي ستكون مرئية.
من المهم أن تعرف أن الغرز يمكن امتصاصها أثناء إصلاح عملية تجميل الشفرتين وسيتم امتصاصها في النهاية بعد أسبوع.

ميزة تجميل الشفرات بالليزر
جراحة تجميل الشفرين لها فوائد عديدة للمرأة ، حيث تضطر المرأة الرياضية لارتداء الملابس الضيقة بسبب الأنشطة الرياضية التي تمارسها ، فعندما يكون الشفرين كبيرين يؤدي إلى الاحتكاك والتوتر ، وعندها يعاني الشخص من الحكة أو الأنسجة المضافة ، مما يسبب بشكل عام شعورًا مزعجًا للغاية وغير مريح للشخص.

أفضل طريقة هي عملية تجميل الشفرين بليزر الموناليزا ، ولكن كما تعلم ، فإن نتيجة الجراحة هي نفسها في النهاية ، لكن الليزر يتخثر في اللحظة التي يقطع فيها الأنسجة ، مما يمنع النزيف ولا يحتاج إلى ذلك ، لا تقم بالخياطة.

سيحصل الأشخاص الذين خضعوا لعملية تجميل الشفرتين بالليزر على فترة راحة قصوى وفترة تعافي من يومين إلى ثلاثة أيام ، لذا فإن فترة التعافي من عملية تجميل الشفرتين بالليزر أقصر من الجراحة ويمكن للشخص العودة إلى أنشطته اليومية والروتينية بشكل أسرع.

ولكن هناك شيء واحد يجب مراعاته في هذا الوقت وهو أنه يجب على المرء تجنب ممارسة الرياضة وممارسة الجنس والذهاب إلى المسبح لمدة شهر.

سيكون هناك أيضًا تورم وألم أقل.
حتى إجراء الليزر التجميلي هذا خاص بالنساء اللواتي لا ينزفن ، والذي قد يكون مصحوبًا بالدم في حالات قليلة.

رعاية ما بعد الجراحة لتجميل الشفرين
لتحقيق النتيجة المرجوة لا بد من اتباع النصائح الطبية ويلتزم المريض بالاستماع إلى هذه النصيحة. تجدر الإشارة إلى أن التوصيات والنقاط المهمة التي يجب اتباعها بعد الإصلاح هي نفسها في كل طريقة. انضم إلينا للتعرف على هذه النقاط.

صحة
من أهم الرعاية والنصائح الطبية مراعاة النظافة وغسل المنطقة التناسلية ، وهو أمر ضروري لأنه يمكن أن يمنع العدوى.

لا تنسي تجفيف المنطقة المرغوبة لتحقيق النتيجة المرجوة ومنع حدوث مشاكل وأمراض المنطقة التناسلية بعد الغسيل.

ممارسة الجنس
بطبيعة الحال ، بعد إصلاح الشفرين ، يجب على المريض تجنب الإجراءات التي تضغط على منطقة الأعضاء التناسلية. من الأفضل عدم ممارسة الجنس لمدة ستة أسابيع لأن هذه المنطقة حساسة وهناك إمكانية للضغط وفتح الغرز.

الأنشطة الرياضية وغير الرياضية
بعد إصلاح الشفرين يلتزم المريض بالابتعاد عن الأنشطة الرياضية الشاقة وغير الرياضية لمدة ستة أسابيع.

التدخين
يعد التدخين أحد العوامل التي يمكن أن تؤثر على سرعة التئام الجروح وتبطئ الشفاء ، لذا تجنب التدخين لمدة ستة أسابيع.

أخذ العلاج
يتم وصف بعض الأدوية للمريض اعتمادًا على نوع الجراحة وحالة الفرد ، لذلك من الأفضل ألا تنسى تناول الأدوية الخاصة بك للتعافي بشكل أسرع. أحيانًا يتم وصف بعض الأدوية للمريض لامتصاص الغرز وأحيانًا لتخفيف الحرقان الناتج عن الليزر ، ولكن لا يوجد أي من هذه الأدوية آثار جانبية على المريض.

استراحة
في العادة ، لن تكون هناك حاجة لدخول المستشفى بعد إجراء عملية تجميل الشفرتين ، ولكن من الأفضل للمريض أن يرتاح لمدة أسبوع ويتجنب أي نشاط جاد. تجنب أيضًا الوقوف لفترات طويلة من الوقت لأن ذلك سيمنع امتصاص الغرز ويزيد من تورم المنطقة التناسلية.

حمية صحية
إن اتباع نظام غذائي سليم وأطعمة صحية سيسرع من شفاء المريض ، لذلك لا تنس تناول الفواكه والخضروات الطازجة للتعافي بشكل أسرع.

هل الإزالة الكاملة للشفرين الصغيرين لها آثار جانبية؟
لكن النقطة المهمة جدًا في جراحة تجميل الشفرين هي أن الشفرين عبارة عن نسيج فسيولوجي ، مما يعني أن هذا النسيج ليس زائداً عن الحاجة وله وظيفة فسيولوجية. في الواقع ، الشفرين يغطيان مدخل المهبل ويجب عدم قطع الشفرين بالكامل أثناء جراحة تجميل الشفرين.

في الواقع ، أفضل مظهر للشفرين يتفق عليه معظم الناس هو الشفرين الطبيعيين. شفرين باربي لوقا هي حالة يتم فيها إزالة الشفرين الصغيرين بالكامل ، وهذا النوع من الجراحة سيؤدي إلى مضاعفات خطيرة للغاية. في الواقع ، يجب أن يظل الشفران حتى يتمكنوا من تغطية مدخل المهبل لمنع منطقة المهبل من تجفيف.

الشفرين مرنان ، مما يجعلهما فعالين أثناء الجماع ، بالإضافة إلى تسهيل الاختراق. ومع ذلك ، إذا تمت إزالة الشفرين تمامًا وتم عمل شق عند مدخل المهبل ، فإن هذا يمكن أن يسبب الألم في وقت الإيلاج وأيضًا يتسبب في اختفاء المرونة ، الأمر الذي سيكون في النهاية مزعجًا للشخص.

نقطة أخرى هي أنه أثناء انقطاع الطمث ، تتقلص أنسجة المنطقة التناسلية قليلاً ، وإذا تمت إزالة الشفرين تمامًا ، فإن هذا النسيج سيعود إلى الداخل ، مما يؤدي إلى الحكة والجفاف.

أخيرًا ، أفضل مظهر للشفرين لجميع الأشخاص هو الشفرين الطبيعيين ، حيث يجب أن يكون للشفرين الطبيعي هامش سنتيمتر من كل جانب. ستؤدي جماعات الضغط هذه إلى رضا كبير من حيث الجمال والوظيفة للمرأة.

جراحة تجميل الشفرات في إيران
جراحة تجميل الشفرات في إيران

عمليات التجميل في نفس الوقت مع جراحة تجميل الشفرين
يتم إجراء عمليات التجميل في وقت واحد حسب حالة المريض وتشخيص الطبيب. إذا كنت بحاجة إلى العديد من العمليات الجراحية ، فلا تنس استشارة طبيب أمراض النساء قبل القيام بأي شيء.
سيكون من الممكن إجراء العديد من العمليات الجراحية. عادة ، عندما يعاني الشخص من ضمور في الدهون والتجاعيد في منطقة الأعضاء التناسلية ، يمكنه حقن الجل في المهبل (الشفرين الكبيرين) بعد الاستشارات اللازمة أثناء إجراء عملية تجميل الشفرتين بالليزر. ولكن إذا أجريت جراحة تجميل الشفرين ، فيمكنك حقن الدهون في المهبل (الشفرين الكبيرين) في نفس وقت هذه الجراحة.

أيضًا ، في بعض الأحيان ينزعج الناس من ظلام منطقة أعضائهم التناسلية ، وفي هذه الحالة ، إذا قرر الشخص إجراء عملية تجميل الشفرين بالليزر ، فيمكنه تبييض المنطقة التناسلية بالليزر في نفس الوقت.

مضاعفات عملية تجميل الشفرين
يمكن أن تترافق جراحة تجميل الشفرات مع المضاعفات ، مثل أي جراحة تجميل أخرى ، وتنقسم مضاعفات عملية تجميل الصغيرين إلى فئتين: الجراحة.

الآثار الجانبية مثل الحرق والكدمات والتورم مؤقتة وتختفي في وقت قصير جدًا ، لكن المضاعفات الناتجة عن الجراحة تحدث عادةً من قبل غير المتخصصين. لمنع مثل هذه المضاعفات ، من الأفضل توخي الحذر في اختيار جراح التجميل الخاص بك.

هل الإزالة الكاملة للشفرين الصغيرين لها آثار جانبية؟
لكن النقطة المهمة جدًا في جراحة تجميل الشفرين هي أن الشفرين عبارة عن نسيج فسيولوجي ، مما يعني أن هذا النسيج ليس زائداً عن الحاجة وله وظيفة فسيولوجية. في الواقع ، الشفرين يغطيان مدخل المهبل ويجب عدم قطع الشفرين بالكامل أثناء جراحة تجميل الشفرين.

في الواقع ، أفضل مظهر للشفرين يتفق عليه معظم الناس هو الشفرين الطبيعيين. شفرين باربي لوقا هي حالة يتم فيها إزالة الشفرين الصغيرين بالكامل ، وهذا النوع من الجراحة سيؤدي إلى مضاعفات خطيرة للغاية. في الواقع ، يجب أن يظل الشفران حتى يتمكنوا من تغطية مدخل المهبل لمنع منطقة المهبل من تجفيف.

الشفرين مرنان ، مما يجعلهما فعالين أثناء الجماع ، بالإضافة إلى تسهيل الاختراق. ومع ذلك ، إذا تمت إزالة الشفرين تمامًا وتم عمل شق عند مدخل المهبل ، فإن هذا يمكن أن يسبب الألم في وقت الإيلاج وأيضًا يتسبب في اختفاء المرونة ، الأمر الذي سيكون في النهاية مزعجًا للشخص.

نقطة أخرى هي أنه أثناء انقطاع الطمث ، تتقلص أنسجة المنطقة التناسلية قليلاً ، وإذا تمت إزالة الشفرين تمامًا ، فإن هذا النسيج سيعود إلى الداخل ، مما يؤدي إلى الحكة والجفاف.

أخيرًا ، أفضل مظهر للشفرين لجميع الأشخاص هو الشفرين الطبيعيين ، حيث يجب أن يكون للشفرين الطبيعي هامش سنتيمتر من كل جانب. ستؤدي جماعات الضغط هذه إلى رضا كبير من حيث الجمال والوظيفة للمرأة.

عمليات التجميل في نفس الوقت مع جراحة تجميل الشفرين
يتم إجراء عمليات التجميل في وقت واحد حسب حالة المريض وتشخيص الطبيب. إذا كنت بحاجة إلى العديد من العمليات الجراحية ، فلا تنس استشارة طبيب أمراض النساء قبل القيام بأي شيء.
سيكون من الممكن إجراء العديد من العمليات الجراحية. عادة ، عندما يعاني الشخص من ضمور في الدهون والتجاعيد في منطقة الأعضاء التناسلية ، يمكنه حقن الجل في المهبل (الشفرين الكبيرين) بعد الاستشارات اللازمة أثناء إجراء عملية تجميل الشفرتين بالليزر. ولكن إذا أجريت جراحة تجميل الشفرين ، فيمكنك حقن الدهون في المهبل (الشفرين الكبيرين) في نفس وقت هذه الجراحة.

أيضًا ، في بعض الأحيان ينزعج الناس من ظلام منطقة أعضائهم التناسلية ، وفي هذه الحالة ، إذا قرر الشخص إجراء عملية تجميل الشفرين بالليزر ، فيمكنه تبييض المنطقة التناسلية بالليزر في نفس الوقت.

مضاعفات عملية تجميل الشفرين
يمكن أن تترافق جراحة تجميل الشفرات مع المضاعفات ، مثل أي جراحة تجميل أخرى ، وتنقسم مضاعفات عملية تجميل الصغيرين إلى فئتين: الجراحة.

الآثار الجانبية مثل الحرق والكدمات والتورم مؤقتة وتختفي في وقت قصير جدًا ، لكن المضاعفات الناتجة عن الجراحة تحدث عادةً من قبل غير المتخصصين. لمنع مثل هذه المضاعفات ، من الأفضل توخي الحذر في اختيار جراح التجميل الخاص بك.

السن المناسب لجراحة تجميل الشفرين
أفضل وقت لإجراء جراحة تجميل الشفرتين هو بعد النمو والبلوغ. يمكن إجراء الجراحة عادة من سن الثامنة عشرة حتى سن الستين تقريبًا.

جراحة تجميل الشفرات أثناء الحمل والرضاعة
بطبيعة الحال ، ستواجه النساء تغيرات هرمونية أثناء الحمل ، لذلك يتعين على الناس انتظار النتيجة المرجوة للعودة إلى الشكل الطبيعي للمنطقة التناسلية ، ثم إجراء الجراحة. ومع ذلك ، لا تحظر جراحة تجميل الشفرين بعد عودة المنطقة التناسلية إلى حالتها الطبيعية أثناء الرضاعة الطبيعية.

تكلفة عملية تجميل الشفرتين
تختلف تكلفة عملية تجميل الشفرتين باختلاف بعض العوامل ، وعادة ما تختلف تكلفة عملية تجميل الشفرتين عن تكلفة عملية تجميل الشفرتين بالليزر. لذلك ، لا يمكن بأي حال من الأحوال تحديد التكلفة الدقيقة قبل الفحص والفحص من قبل طبيب أمراض النساء. لمزيد من المعلومات حول تكلفة عملية تجميل الشفرتين ، يمكنك استشارة جراح التجميل النسائي.

الكلمة الأخيرة

تُعد عملية تجميل الشفرات من أشهر جراحات التجميل النسائية. إذا كنت غير راضٍ عن منطقة الأعضاء التناسلية لأي سبب من الأسباب ، وقد أثر ذلك على احترامك لذاتك وعلى علاقتك الزوجية ، يمكنك الاتصال بجراح التجميل الخاص بأمراض النساء في هذه الاستشارة على انفراد.

 

Labiaplasty in Iran

 

 

الدکتوره ماندانا لطفي يگانه – جراح تجميل لأمراض النساء في إيران

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x