علاج نهائي للرحم الليفية في إيران

للرحم الليفية في إيران

هل هناك علاج نهائي للرحم الليفية في إيران ؟

إن الرحم الليفي هو أحد أكثر الأمراض الأكثر شيوعا بين النساء، مما يؤثر في الواقع على المرض حوالي خمسين في المائة من النساء.
تسمى أي تغييرات في عضلات الرحم الأورام الليفية الرحمية.
يعد الرحم الليفية مرضا وراثيا ناتج عن فترة الجنين في أنسجة الرحم ويزيد تدريجيا من عمر تلك الجماهير في الرحم ويمكن اكتشافه. فيبريدات هي كتل عضلية صلبة تشكلت في الرحم، جماوات الأورام الليفية سرطانية وخبيثة.
في الواقع، اللياف الرحمي هي نمو غير طبيعي لعضلات الرحم.
واحدة من أكثر الأمراض شيوعا بين النساء في بريفما هي 80٪ من النساء. على الرغم من أن كل منهم لن يتم وضع علامة.
أعراض الأورام الليفية الرحمية علامات الرحم الأورام الليفية أسباب الرحم فیبروید يمكن أن تكون حاملا إذا الأورام الليفية؟

أصناف من الألياف الليفية الرحمية في إيران

الألياف الدمودية
الأورام الليفية المخففة
الأورام الليفية المتقدمة
اكتشاف الأورام الليفية الرحمية

علاج الأورام الفيدرالية الرحمية في الفتيات الصغيرات

علاج يمكن أيضا إنشاءه على الإنتاج المعوي الذي يتم وضعه خلف الرحم، والشخص يشعر أنه لديه الإمساك. في الواقع، هذا الضغط يمكن أن يقلل من حركات الأمعاء. حتى الشعور الجني يمكن أن يكون إذا شعر بأن الشخص الحامل هو انطباعا كاذبا، وهذا الشعور بالضغط ووجود الليزر قد رفع البطن. أسباب الأورام الليفية الرحمية هي سبب اللياف، وتنمو الليافات استجابة للهرمونات. بعض النساء لهايات وراثية من الليفي.

يمكن أن يكون الحوامل حاملا إذا ليفي؟
يمكن أن تكون معظم النساء المصابات بهذا المرض حاملا دون أي مشاكل، لكن بعض الأورام الليفية تسبب تشوه داخل الرحم. معظم الليفيات التي نمت في الداخل باستثناء هذه الأنواع من الليافات التي تسبب الرحم وإذا كان الشخص حامل وهذا النوع من الأورام الليفية سيكون موجودا أيضا. لذلك، عن طريق إزالة هذه الأنواع من اللياف، يمكن للمريض أن يساعد في الحمل الناجح.

بشكل عام، سيكون لمعظمات النساء طبيعية على الرغم من الأورام الليفية الحمل.

إذا كانت الليفي الكبيرة أكثر من 5 أو 6 سنتات أو عدد الألياف متعددة، فقد تزيد خطر الحمل. أنواع الأورام الليفية الرحمية هي الأورام الليفية الرحمية نادرا ما تكون سرطانا ولن تخلق مشكلة للفرد، لكن اللياف الرحم لها أنواع مختلفة، بما في ذلك الألياف الترابطية. هذه الأورام الليفية دون الغشاء الغذائية هي نوع آخر من الأورام الليفية الرحمية للأورام الليفية غير المخفوقة، والتي تحدث عادة في الجانب الداخلي من تجويف الرحم وأعراضها تنزف. تتميز الأورام الليفية المغمورة بالألياف المغمورة بشما بارز خارج الرحم.

إن تشخيص الأورام الليفية الرحمية هو العديد من أساليب التشخيص، ولكن تشخيص هذا المرض يختلف تبعا للنوع ومنطقته، لهذه الطرق التشخيصية الغرض التي يمكن أن تكون فعالة. في بعض الأحيان، يجب القيام بتشخيص ألياف الرحم من ورم العضلات الخبيث في ساركوما في مثل هذه الحالات، والموجات فوق الصوتية دوبلر وغيرها من التدابير التشخيصية للتأكد من أن الليفي. لكن الليفية التي لديها نمو طبيعي لن تشعر بالقلق.
علاج الأورام الليفية الرحمية في الفتيات الصغيرات إذا أصبحت الفتيات الصغيرات مع اللفاع الرحمي. سيتم حقن طريقة العلاج التي يوصى بها بالنسبة لهم القبضات الهرمونية، ولكن في معظم الحالات، يفضل المتخصصون إجراء الجراحة لأن غرامة الجراحة خلال الفترة التي يعد علاج الأورام الليفية الرحمي العلاجات المختلفة ونوع العلاج يختلف وفقا لأعراض من المثير للاهتمام أن نعرف أن معظم الليافات تتوقف عن النمو بعد انقطاع الطمث أو البدء في أن تكون سقى وأصغر.

يجب على أخصائي أمراض النساء أن يفسر أي نوع من طريقة العلاج للمريض لمساعدتك في اختيار اختيار الطريقة مع الإلمام الكامل والمشاعات والمضاعفات. بعض الليافات الرحمية تعافى دون وجود علاج خاص، ويمكن فقط أن تكون قيد السيطرة ونقاط التفتيش الدورية. لا يتطلب الرحم الليفي مرضا لا يتطلب علاجات المخدرات وفي بعض الحالات، اعتمادا على نوع الليفية، يمكن استخدامه للحد من أمبولات الهرمونية. ولكن إذا كان حجم ألياف الرحم كبير جدا، فإن أفضل طريقة للعلاج الجراحي.
العلاج الهرموني للمخدرات التي لديها مجموعة واسعة. تساعد المخدرات الحمل، البروجسترون، البروجسترون، بقع هرمونية و تقليل النزيف.

حبوب الحمل تقلل بشكل فعال نزيف فيبرموه ولكن لا تقلل من الليفي، ولكن يمكن أن تزيد في بعض الأحيان ليفي.
الأدوية غير الهرمونية مثل Brooven و Naproxen تقلل من آلام فيبروما وتقليل نزيف الحيض.

تعد جراحة إزالة الأورام الليفية واحدة من الأساليب العلاجية لإزالة الأورام الليفية أو تعديل جراحة استئصال myomection.

واحدة من أهم الحالات هي أن هناك إمكانية لإعادة الليافين بعد الجراحة.
في هذا المعنى، إذا كانت الليفي هو احتمال تكرار الأورام الليفية. في الواقع، إذا كان الفرد مخصص للحامل ومع اللفاع الرحمي الكبير، فإن العديد من اللفاع والهيت بارز في تجويف الرحم، فسيكون من الضروري أن تأخذ عملية جراحية لضعوم النفس بحيث يمكن أن يكون الفرد حامل.
جراحة استئصال الرحم هو الخيار النهائي لعلاج الأورام الليفية ليوم الليفي ليوم الأورام الليفية.

في الواقع، هذا النهج العلاجي لإزالة الرحم وسيكون مناسبا للأشخاص الذين لا يعتزمون الحمل.

يتم حرق جهاز بطانة الرحم أو حرق داخل الرحم في هذه الطريقة للطبقة الداخلية من الرحم بطانة الرحم، والذي يحترق ويدمر التليف مع الأدوات.

هذا العلاج يقلل من النزيف، لكن خيار العلاج المناسب للأشخاص المقصودون أن يكونوا حاملين. جراحة الأورام اللياقة اللياسية الرحمية التي تؤديها الأورام الليفية الرحمية تتطلب الكثير من الدقة والأناقة بسبب تقارب الليافات إلى تجويف الرحم يجب أن تتم دقيقة للغاية. لأنه في بعض الحالات، قد يتم فتحه أثناء تجويف التجويف، وفي هذه الحالة سيكون من الضروري التجويف في تجويف الرحم. ‌

في وجود ليف كبير، من الأفضل فتح العديد من طبقات خياطة أثناء الحمل. النقطة التي تحتاج إلى توخي الحذر هي أنه إذا كان عليك أن تكون قد حصلت على جراحة الأورام الليفية المنسقدة، فحاول أن تذهب إلى طبيب أمراض النساء المعتمدة لمنع المضاعفات مثل الأضرار التي لحقت تجويف الرصاص لأن أي ضرر في بطانة الرحم يسبب مضاعفات مثل التصاق في نهاية المطاف، يتم تنفيذ جراحة الأورام الليفية الرحمية في تنظيرها مفتوحا ومتنظرا.

تعد جراحة الأورام اللياسية الرحنية هي الفقاريات الفقارية الأخيرة من مرض وراثي، إذا كان هناك تاريخ من المرض في عائلتك من الدرجة الأولى، فإن احتمال أن تكون أكثر عرضة للأكثر عرضة. لهذا الغرض، لا تنس أن تمنع تقدم المرض وإعدام المضاعفات.

للرحم الليفية في إيران

Labiaplasty in Iran

الدکتوره ماندانا لطفي يگانه – جراح تجميل لأمراض النساء في إيران

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x