فوائد شد الوجه بالخيوط في ايران

شد الوجه بالخيوط في ايران

فوائد شد الوجه بالخيوط في ايران

الاختيار بين شد الوجه بالخيوط والعلاج بالتخفيض

قد لا تتمكن تقنيات تجديد شباب الجلد الأحدث من إيقاف الوقت ، لكنها قد تؤدي إلى إبطاء عملية الشيخوخة بشكل كبير. يعتبر التنظيف بالخيط من أكثر الطرق شيوعًا وفعالية لتحسين انحناء السطح أو محيط الوجه ويمكنه التخلص من تجاعيد الوجه حتى في سن الشيخوخة.

ما هو شد الوجه بالخيوط؟

حتى سنوات قليلة مضت ، كانت الطريقة الوحيدة لعلاج الجلد المترهل هي جراحة شد الوجه. عملية جراحية صعبة مع العديد من المخاطر وفترة نقاهة طويلة. بالطبع ، هناك العديد من طرق التجديد التي لها تاريخ طويل ، لكن معظمها لا يمكن مقارنته بالنتائج النهائية لجراحة الرفع. في الواقع ، كانت الطريقة الوحيدة لإزالة الجلد المترهل هي إزالة الجلد الزائد بشفرة حلاقة.

في حين أن جراحة الرفع يمكن أن تؤدي إلى نتائج غير عادية ، إلا أنها تنطوي على مخاطر عديدة وتكاليف عالية لهذا السبب ، فإن العديد من المتقدمين إما غير مهتمين بالخضوع لماكينة الحلاقة أو غير قادرين على القيام بذلك بسبب حالتهم الجسدية والعقلية. لهذا السبب ، تم اختراع طرق أكثر حداثة وأقل توغلًا لشد الوجه ، أحدها هو شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالخيوط هو إجراء تجديد يستخدم خيوط مؤقتة أو قابلة للامتصاص لرفع أو شد الجلد. تعمل الغرز المؤقتة تحت الجلد ولها تأثيران رائعان لتجديد شباب الوجه:

رفع وشد الجلد

في هذه الطريقة ، ليست هناك حاجة لاستخدام ماكينة الحلاقة الجراحية ولا يتم عمل شقوق أو جروح على الجلد. بدلاً من ذلك ، يقوم الجراح المتخصص بإجراء تغييرات تحت الجلد لجعل جلد الوجه يرتفع ويشد. في الواقع ، بدلاً من قطع الجلد الزائد ، يستخدم الجراح الغرز لتجميعها وشدها بحيث لا يعود الترهل على سطح الجلد مرئيًا. لذلك بدون عناء جراحة الرفع ، سيكون لديك بشرة أكثر شباباً وجمالاً

تحفيز إنتاج الكولاجين

من المثير للاهتمام معرفة أن الخيوط تعمل تحت الجلد ، بالإضافة إلى شد البشرة وتكييفها ، وتبطئ عملية شيخوخة الجلد ومكافحتها. تحفز هذه الخيوط الجراحية “عملية إصلاح” الجلد حتى يتمكن الجسم من إنتاج كميات كبيرة من الكولاجين بالقرب من المناطق المعالجة. يلعب هذا التأثير المذهل دورًا مهمًا في تحقيق أهدافنا ؛ لأن الكولاجين من العوامل الرئيسية في شباب البشرة وجمالها

الكولاجين هو بروتين عميق في بشرتنا وله استخدامات عديدة في الجسم.

تُستخدم ألياف البروتين هذه في التئام الجروح وتجعل بشرتنا تبدو نابضة بالحياة وقوية وكثيفة ونضرة. مع تقدمنا ​​في السن ، تنتج أجسامنا كمية أقل وأقل من الكولاجين ، وفي النهاية تفقد 80٪ من سماكة بشرتنا بحلول سن السبعين.

يعد انخفاض حجم الجلد وقوته أحد الأسباب الرئيسية للترهل والتجاعيد.

مع ضعف الجلد ، تقل قدرته على الحفاظ على الهياكل والأنسجة الأساسية. هذا يعني أنه لم يعد بإمكانه تحييد آثار الجاذبية وأن قوة الجاذبية تتسبب في ترهل الجلد وفكه

إن تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد ، عندما لا يزداد الترهل سوءًا وتكون مرونة الجلد في حالة جيدة ، يمكن أن يقلل من معدل الشيخوخة والتجميل عن طريق زيادة سمك وقوة الجلد.

وبعبارة أخرى ، فإن الخيط هو طريقة تجديد مستمرة وتدريجية. سوف يلاحظ مقدمو الطلبات الذين يقومون برفع الغزل لتحفيز إنتاج الكولاجين تحسنًا تدريجيًا في حجم وثبات بشرتهم. طالما أن الغرز في مكانها ، فإن عملية إصلاح الجسم تكون نشطة باستمرار لأن الجسم يريد إصلاح الأجزاء المخيطة وإزالة الغرز

أجسامنا مبرمجة للتفاعل بهذه الطريقة مع وجود جسم غريب (وهو خياطة هنا). لحسن الحظ ، نظرًا لأن الخيوط المستخدمة في هذه الطريقة حساسة جدًا ، فلن تلاحظ التفاعلات تحت جلدك ولن تشعر بأي إزعاج أو ألم.

لا يشعر معظم المتقدمين بعد إصلاح الأنسجة حول الخيط بأي خيوط تحت الجلد على الإطلاق

شد الوجه بالخيوط في ايران
شد الوجه بالخيوط في ايران

أنواع المصاعد بالخيوط

في طريقة تجديد شباب الجلد هذه ، نصنع سقالة تحت الجلد باستخدام خيوط معدنية. سمك هذه الخيوط حوالي شعرة. قد تصنع الخيوط من معادن ثمينة مثل البلاتين أو الذهب أو الألياف الاصطناعية مثل البوليستر أو الكابرون أو مزيج من البوليمرات الاصطناعية مع مواد أخرى.

نقوم برفع الغزل باستخدام 3 أنواع من الخيوط

خيوط ماصة
يمتص الجسم هذه الألياف بعد فترة وهي مصنوعة من مواد متوافقة حيوياً. أي أن أنسجة جسم الإنسان لا تتفاعل معها. تنقسم خلايا الجلد وتستقر بالقرب من السقالة المكونة من هذه الخيوط. لذلك ، حتى بعد امتصاص الخيوط ، فإن آثارها تدوم ومرئية.

خيوط غير قابلة للامتصاص
تندرج الخيوط المصنوعة من الذهب أو بعض الألياف الاصطناعية ضمن هذه الفئة. تبقى هذه الغرز تحت الجلد لبقية حياتهم وتستخدم في الغالب لعلاج مشاكل الجلد الخطيرة والحادة. على سبيل المثال ، نستخدمها في عمليات شد الرقبة القوية جدًا.

خيوط مجمعة
يتم امتصاص جزء من خيوطها بواسطة الجلد ويظل جزء من الخيوط على شكل قطع ناعمة تحت الجلد. أشهر هذه الخيوط هي خيوط Silhouette instalift

هيكل هذه الخيوط يمتصها الجلد نفسه ، ولكن توجد قطع مخروطية على طولها لا يمتصها الجلد وتبقى دائمًا تحت الجلد. بالطبع ، هذه الأقماع صغيرة جدًا ولا يمكن رؤيتها من الخارج. بعد فترة ، لن تشعر بها بعد الآن تحت الجلد. ومع ذلك ، فإن مشكلتهم هي أنه من الصعب التخلص منها بعد التنسيب

شد الوجه بالخيوط في ايران
شد الوجه بالخيوط في ايران

فوائد شد الوجه بالخيوط

نتائج طبيعية
من أهم مميزات شد الوجه بالخيوط أنها ذات نتائج طبيعية وجميلة للغاية. على سبيل المثال ، بعد عمليات شد الجلد ، يصبح الجلد كما لو تم شده. يتلاشى الانحناء الطبيعي للوجه ويقل حجم بعض الأجزاء مثل الوجنتين أو الشفتين. هذا ليس هو الحال مع شد الوجه بالخيوط ، ويتم الحفاظ على السمات الرئيسية للوجه. تعمل الخيوط على حل مشاكل الوجه بلطف وتجميل البشرة. يفعلون ذلك دون تغيير شكل أو ملامح الوجه.

أمان عالي
يمكن أيضًا استخدام المصاعد بالخيوط على الحاجبين أو الجفون ، على سبيل المثال ، لرفع الجفون المتدلية. على عكس طرق الرفع الأخرى التي لا يمكن إجراؤها في أجزاء كثيرة من الوجه ، يمكن استخدام شد الوجه بالخيوط في أكثر المناطق حساسية.

تظهر دراساتنا العلمية والتجريبية في عيادة البيت الأبيض أنه لا توجد مضاعفات أو مخاطر إذا تم إجراء التنظيف بالخيط في بيئة سريرية من قبل طبيب متخصص.

شفاء عاجل
تستمر فترة الاسترداد بحد أقصى 5 أيام.

على عكس جراحة الرفع ، لا تحتاج إلى رعاية خاصة خلال هذا الوقت ويمكنك ممارسة أنشطتك اليومية. لكننا لا نوصي بالذهاب إلى العمل أو المناسبات الاجتماعية أو الرياضة.

لا يوجد أثر للعلاج
خلال الأيام الخمسة إلى السبعة التي تتعافى فيها ، تختفي جميع علامات تنظيف الأسنان بالخيط تقريبًا. نقطة أخرى هي أن الخيوط تقع تحت الطبقات العميقة من الجلد بحيث لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. الثقوب التي نصنعها لإدخال الخيط صغيرة ولن تكون مرئية على الإطلاق.

تكلفة معقولة
المصاعد بالخيوط أقل تكلفة بكثير من جراحات الرفع. تتطلب جراحة الرفع تخديرًا عامًا ، وغرفة عمليات بالمستشفى ، وفريقًا جراحيًا كاملًا ، وحالات المرضى الداخليين. المشاكل التي لا توجد في شد الوجه بالخيوط وتسبب فرقا كبيرا في السعر بين الطريقتين. في عيادة البيت الأبيض ، تبلغ تكلفة طريقة تجديد شباب الجلد هذه ما بين ٣٠٠دولار إلى ٥٠٠دولار ، والتي تعتمد بالطبع على العديد من العوامل. سيتم الإعلان عن تقدير السعر الدقيق لك في الاستشارة.

شد الوجه بالخيوط في ايران
شد الوجه بالخيوط في ايران

عيوب شد الوجه بالخيوط

تغييرات محدودة
في قسم الفوائد قلنا أن نتائج الشد بالخيط الطبيعي. الحقيقة هي أن هذه الميزة هي عيب لبعض عملائنا. تعود نتائج الشد الطبيعية في الغالب إلى حقيقة أنه في هذه الطريقة لا يمكننا إجراء تغييرات جوهرية وخطيرة في الجلد.

تسبب جراحة الرفع تغييرات كبيرة في الأربطة والعضلات والأنسجة تحت الجلد. لا يمكننا القيام بذلك في شد الوجه بالخيوط. بهذه الطريقة ، يمكننا فقط إجراء تغييرات في انحناء سطح الوجه مع الحفاظ على البنية الأساسية للبشرة. لهذا السبب نوصي بطريقة التجديد هذه للعملاء الأصغر سنًا بين 20 و 50 عامًا

هل يؤلم شد الخيط؟
قد تشعر ببعض الألم أثناء شد الخيوط ، وهو أمر غير متوقع. ومع ذلك ، أثناء جلسة العلاج ، نضع خيوطًا تحت جلدك ثم نقوم بقص بعض مناطق الجلد. بالطبع يمكننا تقليل هذا الألم باستخدام المسكنات والمخدرات.

ما هي نتائج ومتانة شد الوجه بالخيوط؟
الحقيقة هي أن شد الخيوط له عمر أقصر بكثير مقارنة بالعمليات الجراحية الأكثر توغلاً. قد تستغرق جراحة الرفع 5 أو 10 سنوات. من ناحية أخرى ، عادةً ما تستمر المصاعد بالخيوط الماصة لمدة عام أو عامين ، وبعد ذلك الوقت يتعين علينا القيام بالرفع مرة أخرى للحفاظ على النتائج.

أساس شد الوجه بالخيوط يقوم على تحفيز إنتاج الكولاجين. وتجدر الإشارة إلى أننا في هذه الطريقة نستخدم خيوطًا ماصة أو شبه ماصة لأن الخيوط الدائمة لها العديد من الآثار الجانبية وتستخدم في حالات خاصة جدًا. يتم امتصاص الخيوط الماصة وشبه القابلة للامتصاص في الجلد خلال مدة أقصاها شهر واحد. تستبدل أنسجة الجلد الألياف الممتصة بألياف الكولاجين.

بروتينات الكولاجين هي المكونات الهيكلية للجلد التي تخلق صلابة وثبات الجلد.

يتم تدمير وتصنيع الكولاجين الجلدي باستمرار.

هذا هو السبب في أنها لا تتمتع بمتانة دائمة. في العديد من طرق التجديد غير الجراحية مثل شد الجلد بالخيوط والعلاج بالضغط والشد الداخلي ، نقوم بتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد. الكولاجين الجديد الذي يتم تصنيعه يضيف حجمًا للبشرة ويصحح محيط الوجه ويجعلك تبدو أصغر بعشر سنوات. يمكن أن تكون الكولاجين الجديدة مستقرة لمدة تصل إلى عامين وتتدهور تدريجيًا خلال هذا الوقت.

بعد تدمير الكولاجين ، تختفي آثار رفع الخيوط أو طرق الرفع طفيفة التوغل. بالطبع ، لا داعي للقلق ويمكنك الحصول على نفس العلاج أو علاج مشابه مرة أخرى لإطالة الآثار.

شد الوجه بالخيوط في ايران
شد الوجه بالخيوط في ايران

الاختيار بين جراحة الشد ورفع الخيوط

هناك عدة عوامل يمكن أن تؤثر على اختيارك:

ما هو هدفك من التجديد؟
أولاً وقبل كل شيء هو ما تتوقعه من العلاج. يجب عليك أولاً فهم قيود وتأثيرات العلاج ومعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاتك وأهدافك

على سبيل المثال ، قلنا أنه في عملية شد الوجه بالخيوط ، لا يمكن إجراء تغييرات هيكلية كبيرة على الوجه ، ويمكننا فقط تحسين الوضع إلى حد ما. أي أنه من الأفضل النظر إلى استخدام الخيط كعلاج وليس علاجًا تجميليًا.

دائم وصعب أو مؤقت وسهل
عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين جراحة رفع الخيوط والرفع ، هناك سمتان رئيسيتان تقفان في تناقض صارخ:

علاج دائم ولكن مع مزيد من المضاعفات وأكثر صعوبة في الشفاء ؛ أو
علاج مؤقت ولكن غير معقد مع سهولة الشفاء في غضون أيام قليلة
العبارة الأولى تتعلق بجراحة الرفع. نعم ، الحقيقة هي أنه لا توجد طريقة من طرق الرفع الأقل توغلاً فعالة مثل جراحة الرفع. ومع ذلك ، فإن جراحة الرفع هي عملية جراحية وخطيرة ومعقدة. ومع ذلك ، فإن هذا الإجراء يتطلب تخديرًا عامًا والتغيرات في الوجه شديدة جدًا. تستغرق فترة التعافي بعد جراحة الرفع أسبوعين على الأقل ويجب أن تبدأ نشاطًا مكثفًا بعد 4 أسابيع.

لا يتطلب التنظيف بالخيط تخديرًا عامًا ؛ تكتمل جلسة العلاج بأكملها تحت التخدير الموضعي في غضون 45 دقيقة. لا تحتاج إلى دخول المستشفى بعد الجلسة ويمكنك العودة إلى المنزل على الفور. تختفي جميع آثار العلاج مثل التورم والاحمرار وما شابه ذلك في مدة أقصاها 5 أيام وبعد ذلك لا يوجد لديك قيود خاصة.

الأسعار والتكاليف العرضية
بعد كل شيء ، السعر مهم لنا جميعًا. تكلف جراحة الرفع عدة أضعاف تكلفة عمليات الرفع طفيفة التوغل. تعتبر المصاعد بالخيوط والعلاج بالتنويم المغناطيسي والشد الداخلي أرخص بكثير ، ولكن يجب عليك إجراؤها مرة واحدة كل فترة للحفاظ على النتائج. تعتمد الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة لك على ظروفك.

قد تكلفك فترة التعافي الطويلة الأمد لجراحة الرفع الكثير من المال من الناحية المالية. أو ، على سبيل المثال ، يجب أن تكون حالة الشيخوخة في بشرتك بحيث تكون آثار طرق الرفع طفيفة التوغل أقل ديمومة لمدة عام أو عامين.

العمر وعوامل أخرى
يعتمد استمرار الأساليب قليلة التوغل إلى حد كبير على حالتك. مدة العلاج قصيرة جدًا للأشخاص الذين يعانون من الشيخوخة الشديدة أو ترهل الجلد الحاد. في حالة هؤلاء الأشخاص ، نتوقع أن 60٪ من التأثيرات العلاجية ستختفي في غضون 4 أشهر.

قبل إجراء أي علاج ، يجب أن نراجع حالتك الشخصية وعوامل مثل الأنشطة اليومية والوظيفة وأسلوب الحياة ومعرفة ما إذا كانت هذه الطريقة مناسبة لك أم لا. العمر هو أيضا عامل فعال. يُنصح باستخدام تقنيات الرفع طفيفة التوغل للأشخاص الأصغر سنًا الذين تتمتع بشرتهم بقدرة عالية على إنتاج الكولاجين. بالنسبة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 أو 60 عامًا ، قد تكون جراحة الرفع أكثر ملاءمة.

الاختيار بين شد الوجه بالخيوط والعلاج بالتخفيض
الطرق الثلاث التي ذكرناها هي الطرق الجديدة لشد الجلد. هذه الطرق الثلاث غير جراحية أو ما يسمى بالحد الأدنى من التدخل الجراحي. لديهم القليل من الآثار الجانبية والمخاطر ويمكن أن تكون فعالة مثل الجراحة. بشكل عام ، تتجه العلوم الطبية نحو تطوير أساليب طفيفة التوغل.

نحاول أيضًا تجنب الأساليب العدوانية قدر الإمكان. أدت التكلفة العالية والعبء الثقيل للعلاج والمضاعفات والمخاطر العالية للإجراءات الغازية إلى تقليل شعبيتها بشكل كبير بين الأطباء والمرضى

في Endolift ، نستخدم ألياف بصرية خاصة وتكنولوجيا الليزر للتجديد والرفع.

في هذه الطريقة ، يتم إرسال ألياف رفيعة جدًا تحت الجلد وينعكس ضوء الليزر على الأنسجة الأساسية. يسبب الليزر ضررًا طفيفًا يمكن التحكم فيه للجلد ويجبر الهياكل العميقة على الكولاجين. إذا قمنا بتسليط الليزر في المناطق الصحيحة ، فيمكننا إجراء شد فعال.

يمكن أن تكون عمليات Endolift فعالة مثل شد الخيوط أو أكثر من ذلك.

مخاطر ومضاعفات هذه الطريقة أقل من شد الوجه بالخيوط وفترة التعافي منها هي يومين.

يعتبر إنتاج الكولاجين أكثر فاعلية في طريقة الشد الداخلي ، لذلك قد يستمر في بعض المرضى لفترة أطول من شد الخيوط.

العلاج هايفوترابي المغناطيسي
يعد العلاج بالتنويم المغناطيسي من أحدث طرق التجديد التي يتم إجراؤها باستخدام الموجات فوق الصوتية الآمنة.

في هذه الطريقة ، تسبب الموجات فوق الصوتية في الطبقات العميقة من الجلد أضرارًا طفيفة وانتقائية ، مثل شد الجلد أو شد الخيوط ، تحفز إنتاج الكولاجين في الجلد

شد الوجه هو الاستخدام الأكثر شيوعًا للعلاج بالتنويم الإيحائي ، والذي تمت الموافقة عليه أيضًا من قبل إدارة الغذاء والدواء

التأثير الأكثر أهمية لـ Haifu هو طبقة تسمى SMAS للاختصار.

تقع هذه الطبقة بين العضلات والدهون العميقة وهي بالضبط الطبقة التي يتم العمل عليها وشدها في جراحة شد الوجه.

وبهذه الطريقة ، يكون تأثير الهايفو هو نفس تأثير جراحة الرفع على الجلد. يمكن أن يكون العلاج بالتنويم المغناطيسي في مرشح مناسب لهذه الطريقة أكثر فعالية من شد الخيوط أو شد الجسد.

شد الوجه بالخيوط في ايران
شد الوجه بالخيوط في ايران

ايهما افضل؟
كل من هذه الطرق الثلاث لها مزاياها وعيوبها ، ولا يمكننا أن نقول أيهما أفضل. يمكن أن يكون لكل منها تأثيرات مذهلة حسب ظروفك. العمر ، ترهل الجلد ، مكان الشد ، وما شابه ذلك كلها عوامل في اختيار إحدى الطرق المذكورة أعلاه. يمكنك استشارة المتخصصين في عيادة البيت الأبيض لمعرفة أفضل طريقة رفع تناسبك.

Endolift في اسطنبول

List of the best Facelift surgeons in Iran

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x