ما هو قطع القناة الدافقة في ايران وكيف يتم وما هي الخطوات؟

جراح قطع قناة المني في طهران

ما هو قطع القناة الدافقة وكيف يتم وما هي الخطوات؟

قطع القناة الدافقة هو إجراء للمرضى الخارجيين مع تخدير موضعي بدون دخول المستشفى. تتم هذه الجراحة لإغلاق أنابيب الحيوانات المنوية التي تزيل الحيوانات المنوية من الخصيتين. بعد الجراحة ، يكون لدى الشخص السائل المنوي أثناء القذف ، لكن السائل المنوي لا يحتوي على حيوانات منوية.

جراح قطع قناة المني في طهران
جراح قطع قناة المني في طهران

لمن يصلح قطع القناة الدافقة؟

يتم إجراء هذه الجراحة للقضاء على خصوبة الذكور. الرجال الذين لا يرغبون في استخدام وسائل منع الحمل مثل الواقي الذكري وحبوب منع الحمل أثناء الجماع.
يمكن إجراء قطع القناة الدافقة لجميع الرجال ولا توجد قيود على ذلك.

خطوات إجراء قطع القناة الدافقة
يجب أن ترى طبيب المسالك البولية (الكلى والمسالك البولية والجهاز التناسلي) لقطع القناة الدافقة. وتجدر الإشارة إلى أن اختيار طبيب ماهر مهم للغاية. نظرًا لأن الجراحة التي يجريها طبيب ذو مهارة وخبرة عالية أدت إلى نتيجة محددة وأفضل لعملية قطع القناة الدافقة ، وفي المستقبل ، في حالة قطع القناة الدافقة العكسي أو قطع القناة الدافقة الفتح ، فإن فرص نجاح عملية الفتح ستكون أعلى.
بعد فحص الحالة الجسدية للمريض ، يمكن للطبيب إجراء هذه الجراحة في العيادة الخارجية في مكتبه.
في البداية ، يقوم الجراح بتخدير خصيتي الشخص بواسطة أمبولة ، وبعد التخدير ، يتم قطع أنبوب الحيوانات المنوية داخل الخصية عن طريق إحداث فجوة صغيرة جدًا تبلغ بضعة مليمترات.

طرق وتقنيات مختلفة لجراحة قطع القناة الدافقة
قطع القناة الدافقة ليس أسلوبًا مختلفًا ، ولكنه يتم إجراؤه تحت كل من التخدير والتخدير ، ولكن موقع أنبوب الحيوانات المنوية ومدى ارتفاعه أو انخفاضه مهم جدًا في إجراء قطع القناة الدافقة.

مضاعفات جراحة قطع القناة الدافقة
تعتمد مضاعفات ومخاطر جراحة قطع القناة الدافقة بشكل كبير على مهارة وخبرة طبيب المسالك البولية. لكن بشكل عام فإن مضاعفاته ومخاطره أقل من جراحة الختان واحتمالية الإصابة به منخفضة للغاية.

علاقة ما بعد قطع القناة الدافقة
بعد العملية ، بعد حوالي شهرين أو بعد 20 اتصالًا وثيقًا ، يتم إفراغ الحيوانات المنوية داخل أنبوب الخصية ، والتي تقع بعد عقدة قطع القناة الدافقة ، وخلال هذين الشهرين أو 20 جماعًا مفتوحًا ، يجب على الشخص استخدام الواقي الذكري أو موانع الحمل. . ولكن بعد إخراج السائل المنوي من الجسم ولكن لا يحتوي على حيوانات منوية. يصف الطبيب فحص الحيوانات المنوية للشخص ، وبعد ذلك يكون السائل المنوي خاليًا من الحيوانات المنوية والعقيدة.

إمكانية الحمل بعد قطع القناة الدافقة
يُذكر احتمال الحمل بعد قطع القناة الدافقة بعد شهرين أو 20 شهرًا من العلاقة الحميمة وتأكيد الاختبار من قبل الطبيب هو صفر.

عكس قطع القناة الدافقة (استئصال الأسهر المفتوح)
يتم إجراء جراحة عكس قطع القناة الدافقة لفتح أنابيب الحيوانات المنوية ، ويعتمد معدل نجاح جراحة قطع القناة المنوية على مهارة وخبرة الجراح ، وطول الوقت الذي يتم فيه إجراء قطع القناة الدافقة ، وطريقة إجراء قطع القناة الدافقة وإجراءها. قبل إجراء قطع القناة الدافقة ، سيخبرك طبيبك عن معدل نجاح العملية بناءً على خبرتك ومهاراتك وحالتك البدنية.

أفضل جراح قطع قناة المني في طهران وتحديد موعد لجراحة قطع القناة الدافقة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x