جراحة تجميل الأذن في إيران

جراحة تجميل الأذن في إيران

جراحة تجميل الأذن في إيران

جراحة تجميل الأذن ( رأب الأذن ): تكلفة ومضاعفات

جراحة الأذن التجميلية والمعروفة أيضًا بإسم جراحة رأب الأذن، یمکنها أن تتحسين شكل وموضع وتناسب الأذن مع الاجزاء الأخرى للوجه. يمكن لهذه الجراحة تصحيح العيوب الخلقية مثل کبر حجم الأذن أو وجود الأذن البارزة. بالإضافة إلى ذلك، یمکن لهذه العملیة تصحیح تشوه الأذن الناجم عن الإصابات الجسدية أو التشوه الذي یصبح أكثر وضوحاً مع نمو الطفل، و تعطيه مظهر أفضل.

إتخاذ قرار لجراحة تجميل الأذن
الخطوة الأولى في هذه العملية هي التشاور مع الجراح. يجب عليك تحديد أهدافك من الخضوع لهذه العملیة خلال موعدك الأول مع الجراح ووصف تاريخك الطبي. يجب عليك أيضًا التحدث مع جراحك حول المخاطر والفوائد والتكاليف وفترة النقاهة والعناية بعد الجراحة وتوقعاتك من هذه العملیة.

جراحة تجميل الأذن في إيران
جراحة تجميل الأذن في إيران

هل أنا مرشح جيد لعملية تجمیل الأذن؟
جراحة الأذن التجميلية هي عملية مرتبطة تمامًا بالذوق الشخصي للمريض ورأيه، ويتم تحقيق أفضل النتائج من خلال الإستشارة مع الجراح. يمكن للجراح أن یقترح لك أفضل طريقة لجراحة تجميل الأذن لتناسب إحتياجاتك أو احتياجات طفلك.

الأطفال المؤهلین لجراحة الأذن التجميلية:
الأطفال الذین هم في صحة جيدة وليس لديهم أمراض تهدّد صحتهم، ولا يعانون من إلتهابات الأذن الحادة.
الأطفال الذين لا يقل أعمارهم عن 5 سنوات وغضاريف أذنهم لدیها مقاومة واستقرار كافي للخضوع للعملية الجراحية.
الأطفال الذين لدیهم التعاون اللازم مع الطبيب ویتابعون تعليماته بشكل جيد.
الأطفال الذين يمكنهم التعبير عن مشاعرهم بشكل جيد.

المراهقین والبالغین المؤهلین لجراحة الأذن التجميلية هم:
بصحة جيدة، وليس لديهم أمراض تهدّد صحتهم، وحالتهم الطبية ليست بحد تعطّل عملية التحسین.
المراهقین والبالغین غير مهتمين بالتدخين.
المراهقین والبالغین الذین لديهم نظرة إيجابية وأهداف واضحة من جراحة تجميل الأذن.

كيف استعد نفسي لجراحة الأذن التجميلية؟
تستغرق العملية حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات، حسب تعقيد العملية. إذا كان الإجراء معقدًا للغاية، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 ساعات. نوصيك بمناقشة تفاصيل هذا الإجراء مع طبيبك، ويجب أن لايتناول المرضى الذين يحتاجون إلى تخدير عام أي مشروبات أو طعام قبل منتصف الليل أو صباح الجراحة. يجب أن تكون الوجبة الأخيرة قبل الجراحة خفيفة جدًا، بالإضافة إلى ذلك يجب على المريض:

إجراء التقييم والفحوصات الطبية أو الاختبارات المختبریة.
أن یتناول بعض الأدوية أو أن یتغيير الأدوية الحالية وفقا للعملیة.
أن یتجنب التدخين قبل الجراحة.
أن یتجنب المكملات العشبية والأدوية المضادة للإلتهابات والأسبرين لمنع زيادة خطر النزيف.

جراحة تجميل الأذن في إيران
جراحة تجميل الأذن في إيران

كيف يتم إجراء عملية تجمیل الأذن؟
يتم ذلك عن طريق إجراء قطع على الجزء الخلفي من الأذن يمكّن الجراح من تقليل الغضروف خلف الأذن إلى الحد الذي یهبط فيه الأذن نحو الرأس. يمكن استخدام الغرز الدائم خلال هذه الجراحة للحفاظ على الأذن في مكانها. التقنية الأخرى هي طي الغضروف حول الأذن، لدرجة أن یقرب الأذن من الرأس. يتم إجراء معظم عمليات جراحة تجمیل الأذن في عيادة الطبيب أو مركز جراحة العيادات الخارجية… في الحالات التي يكون الشخص بالغاً، تستمر عملية جراحية لبضع ساعات فقط، يمكن للشخص العودة إلى بیته في نفس اليوم. ولكن إذا كانت الجراحة معقدة، يجب إدخال الشخص إلى المستشفى بعد الجراحة. في بعض الأحيان في الحالات التي يتم فيها إجراء عملية جراحية للطفل، قد يكون تشخيص طبيب الجراح هو بقاء الطفل في المستشفى لمدة لیلة واحدة.

أنواع جراحة تجمیل الأذن
يتم إجراء تصحيح الأذنين البارزین باستخدام تقنيات جراحية لخلق أو زيادة الطية الحلزونية للأذن (داخل الجدار الداخلي للأذن) أو لتقليل الغضاريف الداخلية خلف الأذن (أكبر وأعمق تجويف للأذن الخارجية). يقوم جراحونا في “عيادة رازي” بإجراء عملية تجمیل الأذن مع مراعاة حالة كل مريض وتقديم النتائج الأکثر طبيعية لمرضاهم.

جراحة تجميل الأذن في إيران
جراحة تجميل الأذن في إيران

نتائج جراحة تجمیل الأذن
يمكن لجراحة تجميل الأذن تغيير مظهر الشخص تمامًا. نتائج هذه الجراحة ستظهر على الفور وعادة ما تبقی لفترة طويلة. من المهم إتباع توصيات الجراح للحفاظ على نتائج العملية. للحصول على معلومات حول النتائج الجراحية للمريض، راجع صور قبل وبعد عملیة تجمیل الأذن التي تمت أجراؤها بواسطة إطباء أخصائيین في “عيادة رازي”.

فترة النقاهة:
بعد الجراحة للحد من تورم الأذن، يتم تغطية الأذن في ضمادات لبضعة أيام. بالإضافة إلى ذلك، يتم وصف مسكنات الألم لتخفيف آلام المريض، حيث سيتحدث الجراح مع المريض عن مدة التضمید وما يجب القيام به أثناء النوم. عادة یتم ضماد رأس المريض لمدة 3 أيام. عند إزالة الضماد، يعطي الجراح للمريض عقالًا ينبغي استخدامه لمدة تتراوح من 2 إلى 3 أسابيع لتسريع عملية التحسین. إذا استخدم الطبيب غرزًا قابل للسحب أثناء العملية الجراحية، فيجب إزالته بعد أسبوع واحد من الجراحة، وستختفي جروح الأذن الناتج عن الجراحة بمرور الوقت. يمكن لمعظم البالغين العودة إلى العمل بعد 5 أيام من الجراحة. يمكن للأطفال العودة إلى المدرسة بعد أسبوع واحد من الجراحة، ولكن يجب عليهم الحد من أنشطتهم حتى الشفاء التام.

هل جراحة تجمیل الأذن آمنة؟
جميع العمليات الجراحية لها مخاطرها الخاصة. مضاعفات جراحة تجميل الأذن تشمل:

الألم
التورم
النزیف
العدوى
بقاء ندبات الناتجة عن الجراحة (عموما غير مرئية)
خدر الأذن مؤقتاً
تشوه الأذنين أو عدم تناسقهما (نادراً)

تكلفة جراحة تجميل الأذن في إيران
تكلفة جراحة الأذن في إيران تختلف وتعتمد على جراح فوق إختصاص التجميل والمستشفى.

Otoplasty in iran

عملية تجميل الاذن – عملية تجميل الاذن الخفاشية – تجميل الأذن – جراحة تجميل الأذن – جراحة الأذن التجميلية – تجميل الأذن في تركيا – تجميل الأذنين تونس – جراحة تجميل الأذن – عملية تجميل الأذن في دبي ، ابوظبي والشارقة – تجميل الاذن في ايران – تجميل الاذن في ايران 2019 – عملية تجميل الاذن في ايران

جراحة تجميل الأذن في اسطنبول

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x